يقيس هذا الاختبار درجة الصبر لديك

الموضوع في 'المنتدى الإسلامي' بواسطة douda21, بتاريخ ‏28 يونيو 2008.

  1. douda21

    douda21 عضو

    [frame="9 90"]هل تؤمن بالمثل القديم الذي يقول "من صبر و تأنى نال ماتمنى"* إلى حد كبير لكن يؤدي للتأخير أحيانا *كلا فمن صبر ضيع ماتمنى *نعم فتلك هي الحقيقة /1 /2 /3
    ماذا ستكون النتيجة لو جلست لحل الكلمات المتقاطعة *سأكمل كل الإجابات في الحال ثم أتوقف *غير المحتمل أن أحاول حل الكلمات المتقاطعة *عادة سوف أثابر حتى أنهيها كلها أو معظمها 1 2 3
    هل تحب أن تعمل في مشروع واحد طويل أو صعب حتى نهايته *لو أمكن هذا لكن أحب الراحة *من وقت لآخر لا فأنا أميل إلى العمل في أكثر من مشروع في آن واحد *نعم فذلك هو ما أفضله 1 2 3
    إلى أي مدى تجيد أو كنت تجيد المراجعة استعدادا للامتحان *لست أجيد ذلك ولكني مضطر لعمله *لست جيدا ولو راجعت لحصلت على نتائج أفضل *جيد 1 2 3
    أي مما يلي تفضل أن تفعله *الخروج في نزهه مع طفل *التنزه في الحديقة *الرسم و الزخرفة 1 2 3 3
    أي مما يلي تعتقد أنك تتصف به أكثر حكمة سليمان أم صبر أيوب *كلاهما أو ينقصني كلاهما بالتساوي *حكمة سليمان *صبر أيوب 1 2 3 3
    أي مما يلي يعتبر الجزء الذي لا تفضله عند زيارتك السوق *المشي ذهابا و ايابا في ممرات السوق *الوقوف في الصف لدفع الحساب *ليس هناك مالا أفضله في زيارتي للسوق 1 2 3 3
    ماهو متوسط عدد الكتب التي تقرأها في السنة *مابين واحد الى خمسة كتب *كتاب واحد او أقل *خمسة أو أكثر 1 2 3 3
    إذا قال الناس عنك إنك لا تتصف بالصبر فهل تعتقد أن قولهم له مايبرره *له مايبرره إلى حد ما *سوف يكون هذا تعليقا مقبولا و عادلا *لا أعتقد أنه سيكون تعليقا ظالما 1 2 3 3
    إذا فاتتك فرصة الترقية و أحسست بالظلم و لكن أخبرك مديرك بأن هناك فرصة في حركة الترقيات القادمة فهل ستتنظر الفرصة أم ستبدأ بالبحث عن وظيفه بها فرص أفضل *من المحتمل أن أستمر لكن سيقل أدائي *سأبدأ في البحث عن وظيفة أخرى *سأستمر و أرجوا أن يصدق في وعده 1 2 3 3
    مالذي يضايقك أكثر *عندما اسمع صوت الانتظار و انا على الهاتف *صراخ الاطفال في الاماكن العامة *الألفاظ البذيئة في الأماكن العامة 1 2 3 3
    هل أنت مستمع جيد *عندما يكون ما أسمعه شيق و ممتع *في الغالب لا* في الغالب نعم 1 2 3 3
    لو أن عندك حيوان أليف فهل تعتقد أنه سيكون مدربا بشكل لائق *سأدربه على الأساسيات* نعم إذا دربه شخص آخر *نعم سأستمتع بتدريبه 1 2 3 3
    ذهبت لشراء تذاكر عرض رياضي تحب أن تراه لكنك وجدت أن الانتظار في صف التذاكر سيهدر مايزيد على ساعتين من الزمن حتى تتمكن من الحصول على التذكرة , فأي مما يلي من المحتمل أن يكون رد فعلك *في ظروف اسثنائيه قد أنتظر لساعتين *لن أنتظر و بذلك سيفوتني هذا العرض *لن تكون هناك مشكلة سأنتظر ساعتين 1 2 3 3
    هل من الممكن أن تقبل وظيفة تشتمل على أداء متكرره طوال اليوم *فقط لو كنت بحاجة ماسة للوظيفة و النقود* كلا لن أستطيع أن أقبل مثل هذه الوظيفة *نعم أستطيع التكيف مع مثل هذه الوظيفة 1 2 3 3
    كم مرة تفقد أعصابك فقط بين الحين و الآخر *في أغلب الأحيان *نادرا *أو قد لا يحدث على الإطلاق 1 2 3 3
    ما أكثر شيء يقلقك إذا تم اختيارك لتكون عضوا في هيئة المحلفين في المحكمة *الوقت الذي سأضطر لقضاءه فيها *أن أكون قادر على التركيز على جلسة طويلة* اتخاذ القرار الصائب 1 2 3 3
    هل من الصعب أن تحتفظ بتركيزك عندما تحظر محاضرة أو جلسة تدريب *فقط عندما تكون شي غير مهم أو ممتع لي *نعم قد أشعر بالقلق و الملل و يشرد ذهني *كلا 1 2 3 3
    هل حدث أن شكوت إلى شخص ما بسبب الضوضاء التي يحدثها *كلا و لكني كنت على وشك الشكوى *مرارا *نعم كلا 1 2 3 3
    أي من الكلمات الآتية يصف بشكل أفضل ما تعتقد أنه رأي الناس فيك *متغير *قلق* مستقر 1 2 3 3
    هل تعتقد أنك تصلح لأنك تكون معلم قيادة جيد *لا أدري* كلا *نعم 1 2 3 3
    ماهو تصرفك عندما تفشل في امتحان ما* أشعر باليأس لكن ربما أحاول ثانيه في وقت لاحق *ربما أتغلب على الأمر و أجرب شيئا جديدا *سأحاول باجتهاد أكبر في المرة القادمة 1 2 3 3
    هل تحب اللهو* كثيرا *أحيانا* نعم ليس عادة 1 2 3 3
    هل تعتقد أن بإمكانك كتابة رواية في أحد الأيام* نعم مع أني أشك بقدرتي على ذلك *كلا *نعم و ياليت لو توفر الوقت 1 2 3 3
    مارأيك في الأشخاص الذين يصطفون بانتظار التخفيضات على الأسعار *شيء جيد إذا أرادوه لكن لا أتصور أني أفعله *شيء مذهل ولا أستطيع فعله أبدا *أتمنى لهم حظا سعيدا و قد أفعله يوما ما 1 2 3 3 ;):confused::confused::confused:[/frame]