يا للعار ايها المسلمون

الموضوع في 'منتدى الحوار العام' بواسطة jennifer02, بتاريخ ‏17 ابريل 2010.

1. jennifer02

jennifer02 عضو مميز

اهلا اصدقائي

• اليوم وبينما كنت جالسة امام التلفاز اغير في القنوات الفضائية لفت انتباهي فيلم كان يعرض علي قناة روتانا سينما والله اقشعر جسدي لما شاهدت مشهدا اقل ما يقال عنه غير محترم عجبا اخوتي اين هو ديننا اين هي تعاليمنا الاسلامية اين هي اصولنا العظيمة لماذا هذا الانحطاط في القنوات الفضائية خاصة قناتي روتانا سينما وميلودي افلام انه عار كبير علي الاسلام و اولاده ما احزنني حقا وازعجني انهم بعد كل ما يقومون بتصويره من افلام خليعة وما زالو يدعون الاسلام ويقولون ان هذا ما هو الا فن ولا يمد لشخصيات الفنانين بصلة وهذا ما لاحظته الاف المرات في كثير من البرامج التي تستضيف مثل هؤلاء القوم الفساق مع انهم يعلمون بان هذا شيئ حرام ولكنهم يتمادون الي حد ان هاته الافلام افسدت شبابنا وشابتنا وجعلتهم يضنون بانها تلك هي المتعة والحياة الجميلة صدقوني اخوتي والله انتم على خطئ كل ما نراه اليوم في تلك القنوات ما هو الا خطط صهيونية ليقعوا بنا وليقعونا في العار والمذلة وما زاد حزني ان من يقوم بتنفيذ هذه الحطة هم عرب مسلمون وبعدها يدعون حب الله وعبادته
      ................. لا ادري مااقوله فكما يقال عجز لساني عن التعبير
      اللهم احفظ شباب المسلمين واصلح حالهم واحوالهم واهديهم الي الصراط المستقيم.امين

2. بينة هاي

بينة هاي عضو مميز

رد: يا للعار ايها المسلمون

السلام عليكم يا زهرة المنتدى
    هذه القنوات حبيبتي اصلا ممولة من اليهود
    و المشكلة اليوم ما بقاتش في هاد القنوات
    المشكلة ولات فينا حنا كي نرضاو نحكمو هادي القنوات اصلا
    اي واحد في سننا درك راه مسؤول على تصرفاتو و اختياراتو
    و قادر يميز جودة الشيء لي يتفرجو
    المهم كترت الهدرة...... نتمنى من ربي يحمي شباب المسلمين و يهديهم الصراط المستقيم

3. jennifer02

jennifer02 عضو مميز

شكرا لك علي المجاملة انا زهرة لاني وسط اروع زهور في هذا المنتدى صحيح حبيبتي وش قلتي الله غالب قلبي وجعني الواحد ما يلقاش وش يقول ربي يهدينا ان شاء الله

4. الطموحة

الطموحة عضو مميز

معك كل حق اختي هده القنوات للاسف كما قالت الاخت بينة هاي ممولة من اليهود الهدف اكيد وطبعا اكيد هو انشغال شباب المسلمين عن حال الامة الاسلامية وعن حال فلسطين الحبيبة فبهده الافلام الغير جيدة والتي تسيء كوننا نحن مسلمين وولاسف تجد ممثلين مسلمين يقومون بالتمثيل فيها وغير الافلام ستجدي مثل ستار اكاديمي وووو..... البرامج الكثيرة والتي اكيد نعلم ولو جزاءا منها كدلك الانترنيت ان لم تكوني محصنة جيدا باخلاقك وادبك ومبادئك الاسلامية اكيد كنا سنضيع في خباياها
    فقط نسال الله الهداية لشباب المسلمين وان يحاولو ان يتمسكو بمبادئهم وان يتركو مثل هده الامور ويدهبو الى امور دينهم فهدا افضل

5. عزازنة رياض

عزازنة رياض مشرف منتدى العلوم السياسية و العلاقات الدولية

موضوعك هذا يتطلب دراسة الطبيعة البشرية للشعب المصري

فعندما سأل نسيت من عمرو بن العاص عن طبيعة هذا الشعب قال:"أرضها ذهب و نسائها لعب و رجالها مع من غلب"

نسائها لعب

و هذا طبعا واضح من خلال الكم الهائل من الراقصات

أما بالنسبة لأفلامهم فهي إنعكاس الصورة عن الطابع المعاش في مصر

يعني ما ترينه في الأفلام حقيقة تحدث في مصر

أما عن العار التي تتحدثين عنه

فهو موجود منذ زمن طويل ليس اليوم فقط

شكرا لك

6. فقير

فقير عضو مميز

لا حياة لمن تنادي ولكن الكلام عن الحب ينادي هنا وهناك في بلادي.

7. عزازنة رياض

عزازنة رياض مشرف منتدى العلوم السياسية و العلاقات الدولية

أخي فقير يدور يدور و يعود للتكلم عن موضوع الحب

هل أنت معقد من كلمة إسمها الحب؟

لكل حدث حديث

8. jennifer02

jennifer02 عضو مميز

لماذا كل هاذ التشاؤم اخي اليوم ربي يجيب الخير ان شاء الله