يا عادل الشاعر، هناك من أخد مكانتك الشعرية

أخي عادل

قد اصبح لقب ك الشاعر في المزاد بسبب القصيدة التي نظمها عبد

القادر غزال مؤخرا، بعد خروجه بالبطاقة الحمراء.

القصيدة أبان فيها عزال عن فصاحته، وربما قد يزاحمك في الشعر

ويأخد مكانك

القصيدة:

داني داني وشحال تعجبني جابولاني

أنا غزال والنحس مابغاش ينساني

بدلت التحفيفة وراني مازال نعاني

سعدان قال لكم وين حطيتوا ماهناني

أنا قتلوا دخلني في الشوط الأولاني...

قال لي والله ماراك داخل غير في الشوط الثاني

قلنا معليش وصبرنا للشوط الثاني

وقلنا بالاك نغنو أجمل الأغاني

وهذاك اللي صرا عجبتني كرة جابولاني

وحلمت وحبيت نحقق أجمل الأماني

بالصح الله غالب النحس جابها عقابي عناني

واسمحوا لي والله مادرتها بالعاني

وإن شاء الله مخولفة في الدور الثاني

نماركي ثلاثة في الشباك الألماني

للأمانة القصيدة منقولة من جروب الأخ الجيلالي في الفايس بوك

ونقلتها لكم للمزاح وفقط

رد: يا عادل الشاعر، هناك من أخد مكانتك الشعرية

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه......................ههههههههههههههههههههههه و الله غير بزاف عليه مسكين ...........

و اش امولة راكي مليحة .................................راكي غير فالدار.........دوري.............واش رايك في الموضوع تاع الاخ فكير.........صحيح صداقة النت مكاش منها..............واش رايك...............راني صايمة انا و نتي...............SURراكي داخلة عليها غير ماكلة........

و اش امولة راكي مليحة .................................راكي غير فالدار.........دوري.............واش رايك في الموضوع تاع الاخ فكير.........صحيح صداقة النت مكاش منها..............واش رايك...............راني صايمة انا و نتي...............SURراكي داخلة عليها غير ماكلة........
السلام مغرورة الحنونة وين كنت انا توحشتك...واه راني غير فالدار............والله حيرني بصح كل واحد حر في روحوا المهم انت صديقتي..............يا مليح ايا صح فطورم...متقوليليش غير ريجيم هههه......رحبتي باختي ندى.2010 لووول :bye1:

والله يا اخي التلمساني اني كتبت كلمات في ردي الاول كانت هجاء

لكن محيتها فعذرا يا اخي اعرف انك والكثيرون تريدون الانتقام منه قولا لكن

عاهدت نفسي على عدم كتابة الهجاء الا ان مس شخص كرامتي او مس الاسلام
والله هو يستحق بصح عذرا نحاول نكتب كاش مرة تاع هجاء بسيط هههه

أعلى