يا ترى هل تقبلونني صديقة بينكم???????

alma

عضو جديد
مرحبا جميعا انا عضوة جديدة في هدا لمنتدى الرائع الدي وجدت راحتي فيه و اعجبني كثيرا كما اريد ان اتعرف عليكم اكتر وتكوين صداقة هادفة لمن اراد صداقتي فانا في انتظار ترحيبكم بي.....................فيا ترى هل تقبلونني صديقة بينكم وانشاء الله حنستفيد من بعضنا..........................يلللللللللللا انا انتظر ردودكم الكريمة

رد: يا ترى هل تقبلونني صديقة بينكم???????

من لم يشكر الناس لم يشكر الله ما اعرفه عن اعظاء المنتدى انهم جامعيون او بالاحرى مثقفون فكيف يرفضون صداقة من يريد صداقتهم وشكرا

dania

عضو مميز

اهلا بك يا صديقتي الما احنا بنرحب فيك واتمني ان تكوني صديقتا لي وا عمري 17 سنة وانا من ولاية جيجل

paradis

مشرفة منتدى الماجستير

مرحبــــــــــــــــــــــــــــــــا بالأخت الكريمة اقبليني صديقة منذ الأن ان أردت

ســــــــــــــــــــــــــلام عليكم أنا أبحث عن أصدقاء يقدرون المواصلة فقبل الصداقة زمالة ثم مرافقة ثم صداقة ثم صحابة . . . الخ هل من رد.

بكــل حب واحترام و شــوق
نستقبلك و نفرش طريقــك بالورد
و نعطر حبر الكلمات بالمسك و العنبر

و ننتظر الابداع مع نسمات الليل
و سكونه

لتصل همسات قلمك الى قلوبنـا
و عقولنا

ننتـظــر بــوح قلمــك

تحياتي
فاروق0604

alma

عضو جديد

شكرا للجميع والله لم اجد الكلمات الجميلة التي ارد لكم بها عن هدا الترحيب الطيب والرائع
و انشاء ماراح خيب ضنكم بي واعدكم ساكون في المستوى انشاء الله ما اني مسرورة جدا لاني وجدت هدا المنتدى الرائع و الدي زاد من روعته اعضاؤه الطيبين او بالاحرى اصدقائي الجدد شكرا مرة اخرى اصدقائي

أعلى