يا أمة المليار أقصاكم فى خطر

gaza

عضو جديد
[SIZE="4"]
بسم الله الرحمن الرحيم​
[I]يا أمة المليار أقصاكم فى خطر[/I]: الكيان الصهيوني يشرع بانشاء معبد يهودى في ساحة البراق[/SIZE]

نيوز فلسطين - غزة المحاصرة-كشفت مصادر فلسطينية ، أن سلطات الاحتلال تواصل تنفيذ المخطط القديم الجديد لبناء معبد يهودي في ساحة البراق بالمسجد الأقصى، داعين الأمة العربية والإسلامية للاستنفار دفاعًا عن أولى القبلتين، فيما يعتزم كيان العدو بناء مستوطنة يهودية جديدة في الضفة الغربية بالقرب من القدس المحتلة.
ويحذر الشيخ محمد حسين -المفتى العام للقدس والديار الفلسطينية وخطيب المسجد الأقصى المبارك سلطات الاحتلال من المخطط القديم الجديد لبناء معبد يهودي في ساحة البراق، موضحاً أن سلطات الاحتلال ممعنة بهدم طريق تلة باب المغاربة، وإقامة جسر مكانها بهدف تسهيل عمليات اقتحام المسجد الأقصى المبارك من قبل هذه السلطات ومستوطنيها، التي لم تتوقف عن المس بالمقدسات الإسلامية وعلى رأسها المسجد الأقصى.
وأضاف حسين أن سلطات الاحتلال تهدف من بناء معبد في ساحة البراق، إلى أن يكون نواة للهيكل المزعوم الذي يسعى المستوطنون والمتطرفون اليهود لإقامته على أنقاض الأقصى، مشيراً إلى أن هذه التهديدات لم تعد مجرد كلام، بل إن قيادات سلطات الاحتلال تدعم خطط المتطرفين اليهود ضد المسجد الأقصى المبارك.
وناشد المفتى العام، الدول العربية ومنظمة المؤتمر الإسلامي التدخل لوقف هذا العمل العدواني الذي يستهدف عقيدة وحضارة الأمة الإسلامية والشعب الفلسطيني.
على جانب آخر، أكد المتحدث باسم مجلس المستوطنات اليهودية إيشاي هولاندر أن مسئولين بوزارة الدفاع اقترحوا نقل عدة أسر من جيب ميجرون الاستيطاني غير المصرح به إلى موقع آخر في الضفة الغربية.

وقال: إن المسئولين قدموا الاقتراح الجديد في إطار اتفاق يلزمهم بترك الموقع الذي يضم أكثر من أربعين أسرة تعيش في مقطورات أنشئت من دون موافقة الحكومة الصهيونية.
وأضاف هولاندر أن مجلس المستوطنات اليهودية سيجتمع هذا الأسبوع لبحث "اقتراح وضعته وزارة الحرب لبناء مستوطنة دائمة بجوار" الموقع الحالي على ربوة بالقرب من مدينة رام الله الفلسطينية.
يذكر أن ميجرون واحدة من أكبر التجمعات الاستيطانية التي تقدر بالعشرات وتعتبرها دولة الكيان غير شرعية.

ويصر الكيان الصهيوني، رغم التنديد الفلسطيني والدولي، على الاستمرار في توسيع المستوطنات القائمة في أراضي الضفة الغربية، والتي ضمتها إلى بلدية القدس، المدينة التي تعتبرها عاصمتها الموحدة
 

Jongoma

مشرفة منتدى الإعلام الآلي ومنتدى الحوار العام
رد: يا أمة المليار أقصاكم فى خطر

اي كيان هذا الارهاب الصهيوني
الوحوش البشرية احفاد القردة و الخنازير
مصاصو الدماء
اللهم زلزل الارض تحت اقدامهم

ثقي يا امة الاسلام ان مصير هؤلاء النجسة

لن يكون بافضل حال

من هذا



 
أعلى