وفاق سطيف يعود بانتصار من العناصر

الموضوع في 'منتدى الرياضة الجزائرية' بواسطة جهينة, بتاريخ ‏5 يناير 2008.

  1. جهينة

    جهينة مراسل

    وفاق سطيف يعود بانتصار من العناصر

    [​IMG]



    فاز أمس فريق وفاق سطيف على أولمبي العناصر بملعب 20 أوت 1955 بالعناصر بنتيجة 2/1 ليقلّص الفارق على بطل المرحلة الشتوية شبيبة القبائل إلى ثلاث نقاط فقط.
    وفاق سطيف، الذي تعثّر بميدانه، في اللقاء المتأخر السابق أمام شبيبة بجاية الذي فرض عليه منطق التعادل السلبي، تدارك ذلك في آخر مباراة متأخرة له، حيث تمكّن المدرب سيموندي من رسم الخطة المواتية لكسب نقاط المباراة ورفع رصيد الفريق إلى 28 نقطة ليكسب لقب وصيف بطل المرحلة الشتوية الذي يضم في رصيده 31 نقطة.
    وكان الوفاق السبّاق إلى التهديف بفضل هدف أمضاه إيلول خطأ في مرماه وخادع بذلك حارسه مويات في الدقيقة 36، ليعمّق الوفاق الفارق في الشوط الثاني مجسّدا سيطرته، حين استغل زياية العمل الفردي الجميل من زميله لعموري جديات ليمضي الهدف الثاني في الدقيقة 72 من اللقاء.
    ورغم ذلك تمكّن أولمبي العناصر من تقليص الفارق في الدقيقة 78 بفضل رأسية بوترا، وكثّف الفريق المحلي من جهوده بغرض تعديل النتيجة دون جدوى، حيث أهدر المدافع رابح دغماني آخر فرصة في الوقت بدل الضائع حين مرّت رأسيته فوق العارضة الأفقية لمرمى الحارس السطايفي سمير حجّاوي، لينتهي اللقاء بتحقيق الوفاق لانتصار ثمين أمام أولمبي العناصر الذي يبقى في منطقة الخطر.
     
  2. faido

    faido مشرف منتدى علوم الإعلام والإتصال

    رد: وفاق سطيف يعود بانتصار من العناصر

    اللهم وفقه لخدمة دينك وأعنه على فعل الخير وسدد بالحق طريقه وألهمه رشده إنك ولي ذلك والقادر عليه اللهم إن اعتز بك فلن يذل، وإن اهتدى بك فلن يضل، وإن استكثر بك فلن يقل،
    وإن استقوى بك فلن يضعف، وإن استغنى بك فلن يفتقر ، وإن استنصر بك فلن يخذل،
    وإن استعان بك فلن يغلب، وإن توكل عليك فلن يخيب، وإن جعلك ملاذه فلن يضيع،
    وإن اعتصم بك فقد هُدي إلى صراط مستقيم، اللهم فكن له وليا ونصيرا،
    وكن له معينا ومجيرا وارزقه الإخلاص وتقبل منه يا أكرم الأكرمين
    لا إلــــه إلا الله محمد رسول الله