وصول لاعب كاميروني وبابندا يرفض عرض الشلف

الموضوع في 'منتدى الرياضة الجزائرية' بواسطة جهينة, بتاريخ ‏3 يناير 2008.

  1. جهينة

    جهينة مراسل

    وصول لاعب كاميروني وبابندا يرفض عرض الشلف


    [​IMG]

    وصل، أول أمس، اللاعب الكاميروني أريم أرسلان البالغ من العمر 23 سنة، إلى مدينة الشلف، حيث شرع مباشرة في التدرب رفقة المدرب المساعد بن شوية، قبل إجراء الاختبارات التقنية التي ستحدد مصيره مع الفريق.
    ويلعب أرسلان لفريق ''ستار دوالا'' الكاميروني، ويعتبر هداف البطولة الكاميرونية برصيد 25 هدفا لحد الآن ولاعبا دوليا ضمن منتخب الآمال. وقد كان الفضل في جلبه للمناجير ليو الذي أبرق لإدارة النادي خبر عدم موافقة اللاعب جول بابندا على اللحاق بفريق الشلف، بسبب العرض المالي الذي لم يرض به، في حين ينتظر فيه الفريق وصول لاعب آخر من الكاميرون في غضون الأسبوع المقبل، حسب مصدر من بيت الأولمبي.
    وغادر اللاعب التشادي إبراهيم احمت أمس أرض الوطن بعد المردود السلبي الذي ظهر به في الاختبارات التي قام بها رفقة الفريق بداية هذا الأسبوع.
    وعلى صعيد التسريحات، لم تفصل إدارة النادي في قائمة التسريحات بحسب ما صرح لنا به المدرب المساعد بن شوية، بسبب تواجد كل من المدرب بلحوت ورئيس الفريق مدوار خارج البلاد، وسيتم إعدادها الأسبوع المقبل، حسب نفس المتحدث.
    وتوجد اتصالات متقدمة بلاعب مولودية سعيدة سوكار لانضمامه للأولمبي خلال مرحلة الميركاتو. وأضاف نفس المصدر أن اللاعب أبدى موافقته المبدئية. كما أن تواجد سوكار حاليا في نهاية العقد الذي يربطه بفريقه، من شأنه أن يسهل المهمة بين رئيسي الفريقين لإيجاد أرضية اتفاق حول تحويل اللاعب إلى الأولمبي. ولم يبق سوى الحديث عن الجانب المالي في انتظار اللقاء الذي سيجمعه لاحقا برئيس الأولمبي مدوار. كما يدخل يوم السبت المقبل زملاء عبو في تربص تحضيري لمدة أسبوع بمركز تحضير النخبة الوطنية بالشلف استعدادا لمرحلة العودة للبطولة الوطنية، بينما يسعى الفريق الشلفي للحفاظ على المراتب الأولى؛ حيث أنهى فترة الذهاب في المرتبة الثانية. وإلى جانب هذا التربص، برمجت إدارة الأولمبي مباراتين وديتين الأسبوع المقبل للوقوف على المستوى الحقيقي للاعبين.
     
  2. faido

    faido مشرف منتدى علوم الإعلام والإتصال

    رد: وصول لاعب كاميروني وبابندا يرفض عرض الشلف

    اللهم وفقه لخدمة دينك وأعنه على فعل الخير وسدد بالحق طريقه وألهمه رشده إنك ولي ذلك والقادر عليه اللهم إن اعتز بك فلن يذل، وإن اهتدى بك فلن يضل، وإن استكثر بك فلن يقل،
    وإن استقوى بك فلن يضعف، وإن استغنى بك فلن يفتقر ، وإن استنصر بك فلن يخذل،
    وإن استعان بك فلن يغلب، وإن توكل عليك فلن يخيب، وإن جعلك ملاذه فلن يضيع،
    وإن اعتصم بك فقد هُدي إلى صراط مستقيم، اللهم فكن له وليا ونصيرا،
    وكن له معينا ومجيرا وارزقه الإخلاص وتقبل منه يا أكرم الأكرمين
    لا إلــــه إلا الله محمد رسول الله