وداد تلمسان يعيش وضعا كارثيا

الموضوع في 'منتدى الرياضة الجزائرية' بواسطة جهينة, بتاريخ ‏3 يناير 2008.

  1. جهينة

    جهينة مراسل

    المدرب بوعلي في ندوة صحفية
    ''وداد تلمسان يعيش وضعا كارثيا''

    وصف فؤاد بوعلي المدرب الجديد لوداد تلمسان الحالة التي يعيشها الفريق هذا الموسم ''بالكارثية والتي يتعين على أبناء الفريق الإلتفاف حول هذه التشكيلة لإنقاذ ما يمكن إنقاذه''.
    مشيرا بأنّه لا يملك ''عصا سحرية''. رغم أنه قبل المهمة بعد أن استنجد به المسيرون الذين، حسبه أبلغوه، أن نسبة بقاء الفريق في القسم الوطني الأول تقلصت بنسبة كبيرة. وطلبوا منه أن يسعى إلى ضمان بقاء الفريق بهذا القسم.
    وفي حالة ما إذا تعذر عليه تحقيق ذلك فقد طلب منه العمل على وضع النواة الأولى لتكوين فريق يمنكه من العودة الى القسم الوطني الأول بسرعة إذا سقط مع نهاية الموسم الجاري.
    مؤكدا بأنّه يعمل على تحقيق هدف البقاء''حسب الامكانيات الموجودة، منها جلب مجموعة من اللاعبين طلبت خدماتهم''. وكشف أيضا أنه طلب من المسيرين استقبال مابقي من البطولة بملعب العقيد لطفي قصد تجنب الضغط الكبير المفروض على اللاعبين. كما رفض اعداد قائمة المسرحين الى غاية التأكد من جلب لاعبين جدد، وبخصوص رغبة اللاعبين داود بوعبد الله وقحش مغادرة الفريق قال إنه لايقف ضد رغبة من يرفض اللعب للوداد. وهي إشارة صريحة منه بأنّه غير متحمس مع من لا يدخلون في الاستراتجية التي يعتزم تطبيقها.
    على صعيد آخر، عرفت عودة اللاعبين الى جو التدريبات غياب عدة عناصر منها فواوي، جاليت، باموفو، خريص، بلغري، الهاشمي، قحش وداود من جهة أخرى، علمنا أن امكانية جلب لاعبين جدد تبقى ضئيلة بسبب غياب الموارد المالية مما يعمق من جراح الوداد وربط هبري التحاقه بالوداد بحصوله على المنحة المتفق عليها.
     
  2. faido

    faido مشرف منتدى علوم الإعلام والإتصال

    رد: وداد تلمسان يعيش وضعا كارثيا

    اللهم وفقه لخدمة دينك وأعنه على فعل الخير وسدد بالحق طريقه وألهمه رشده إنك ولي ذلك والقادر عليه اللهم إن اعتز بك فلن يذل، وإن اهتدى بك فلن يضل، وإن استكثر بك فلن يقل،
    وإن استقوى بك فلن يضعف، وإن استغنى بك فلن يفتقر ، وإن استنصر بك فلن يخذل،
    وإن استعان بك فلن يغلب، وإن توكل عليك فلن يخيب، وإن جعلك ملاذه فلن يضيع،
    وإن اعتصم بك فقد هُدي إلى صراط مستقيم، اللهم فكن له وليا ونصيرا،
    وكن له معينا ومجيرا وارزقه الإخلاص وتقبل منه يا أكرم الأكرمين
    لا إلــــه إلا الله محمد رسول الله