هنا توضع التهاني لفريق وفاق سطيف الجزائري

مبروك على فريق سطيف الجزائري فوزه الثاني وعلى التوالي بكأس أندية العرب ونبرك له فوزه والذي أعاد إلى أذهاننا أيام العز للكرة الجزائرية وأعاد لنا الأمال.
لكل تهانيكم وتمنياتكم نرجوا منكم أن تفرحوننا بها جزاكم الله خيرا.
والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
 

afaf

عضو جديد
رد: هنا توضع التهاني لفريق وفاق سطيف الجزائري

ألف ألف مبروك للنسر الأسود الكأس ولكل الشعب الجزائري على هذا الانجاز الكبير
 

zinouba

مشرفة منتدى كلية الطب والبيولوجيا والبيطرة
رد: هنا توضع التهاني لفريق وفاق سطيف الجزائري

الف الف مبروك لولاد الفوارة والله فرحتوا قع الجرائر يعطيكم الصحة
ويعطيك الصحة خويا على الموضوع
 
رد: هنا توضع التهاني لفريق وفاق سطيف الجزائري

الف الف مبروك عليكم يا اهل سطيف و علينة نحنو الجزائرين جميعا الفرحة ونشاله تبقى الفرحة كل عام
 
رد: هنا توضع التهاني لفريق وفاق سطيف الجزائري

وفاق سطيف يحتفظ بلقبه بطلاً للعرب



أحرز نادي وفاق سطيف الجزائري لقب دوري أبطال العرب لكرة القدم للمرة الثانية على التوالي بعدما جدد فوزه على الوداد البيضاوي المغربي 1-صفر في المباراة التي جمعت بينهما مساء الخميس على إستاد "مصطفى تشاكر" في إياب الدور النهائي للبطولة.
وسجل عبد المالك زياية هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 29 ليفوز وفاق سطيف بالمباراة والبطولة بنتيجة 2-صفر بعد نجاحه في حسم مباراة الذهاب بهدف مقابل لا شيء.
وحضر المباراة أكثر من 40 ألف متفرج يتقدمهم رئيس الحكومة الجزائرية عبد العزيز بلخادم.
وتوقفت المباراة في الثواني الأولى من بدايتها لنحو خمس دقائق بعد إلقاء بعض مشجعي وفاق سطيف بمقذوفات تجاه مقاعد بدلاء الوداد المغربي.
وسيطر الاندفاع والرعونة على المباراة حيث جاءت أول فرصة حقيقية بالمباراة في الدقيقة 18 عندما صوب مصطفى بيضوضان مهاجم الوداد كرة ضلت طريقها لمرمى سمير حجاوي حارس سطيف وبعدها بثلاث دقائق سدد زميله عبد الصمد رفيق كرة قوية مرت من فوق العارضة ثم تسديدة أخرى من خالد السقاط تصدى لها حجاوي ببراعة.
وحاول أصحاب الأرض تشكيل بعض الخطورة على مرمى الوداد وبالفعل تحقق لهم ما أرادوا عندما مرر حاج عيسى كرة متقنة لعبد المالك زياية الذي صوب الكرة في الزاوية البعيدة لحارس الوداد خالد فقروش محرزاً الهدف الوحيد للمباراة.
وأضاع عبد الصمد رفيق فرصة سهلة لتعديل النتيجة في الدقيقة 31 إثر ارتباك مدافعي الفريق الجزائري. وكاد الفريق الجزائري أن يضاعف النتيجة مرتين بواسطة رحو سليمان وخالد لموشية في الدقيقتين 41 و43 مستغلاً اندفاع لاعبي الوداد إلى الهجوم.
وأنقذ سمير حجاوي هدفاً مؤكداً للوداد من تسديدة قوية لأحمد طالبي في الدقيقة 68. وحاول الضيوف عبثاً تعديل النتيجة لكن الفريق الجزائري كان لهم بالمرصاد ليحرز وفاق سطيف لقب البطولة للمرة الثانية على التوالي وجائزة قدرها 1.5 مليون دولار مقابل مليون دولار للوداد.


 
رد: هنا توضع التهاني لفريق وفاق سطيف الجزائري

الف الف مبروك للوفاق و لعبد المالك زياية الف تحية
ان شاء الله تتحقق دائما اسطورة العين الفوارة و تبقى الكاس في سطيف
لكن لانعتمد على الاسطورة فقط و لكن العمل العمل العمل.... لارجاع امجاد الكرة الجزائرية
الف تحية لكل من فرح معنا بهذا الانتصار
 
التعديل الأخير:
رد: هنا توضع التهاني لفريق وفاق سطيف الجزائري

أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأألللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللفففففففففففففففففففففف مممممممممممممممممممممممممممممممممممببببببببببببببببببببببببببببررررررررررررررررررررررررررووووووووووووووووووووكككككككككككككككككككككككككككككككككككك تحيا الجزائر يحيا بوتفليقة أطال الله في عمره قولو آمييييييييييييييييييييييييييييييييين
 
أعلى