هل من منصف...أيتها الفتيات..

لقد كنا في زمن مضى نسمع بمعاكسة الفتيان للفتيات..........

والأن إنعكست الأمور فصارت الفتيات يعاكسن الفتيان..........

حول الموضوع : هل توافقين على رأيي هذا.........

هل يعجبك هذا الأمر......

هل ترضين بهذا لأخيك..........

هل إذا وقعت أنا في الزنى ألام لوحدي أم من...........

ما رأيك في زنى المحارم ألا ترين أن النساء أول من يتحمل ذلك...........

لماذا ترتدين أمامي الألبسة الشفافة و الضيقة أليس لي قلب ألست بشاب....

لماذا تنظرين إلي بل تبتسمين.............

ولماذا تتصلين بي في الهاتف وتقولين..............................

الرجاء إثراء الموضوع بكل صراحة و صدق...................

Spinonza

عضو مشارك
رد: هل من منصف...أيتها الفتيات..

بالفعل هذا ينعكس على واقعنا تماما لكن أؤكد لك أنه ليس جميع الفتيات على هذه الحالة بل نسبة ضئيلة جدا جدا وذلك لظروف مايعلم بيها الى الخالق

doha.sh

عضو مميز

كيف بدك نثريه وانت عم تتهم مش عم بتناقش ما حتطلع البنت وتقلك ليش عم تعمل هيك فيكم...كل وحده عندها اخلاقها الي بتعليها وتزيدها او بتوطيها وتقللها وبعتقد انو نحن بحال الان اذا الشخص ما حافظ على اخلاقه ضاع في الدوامة ...يا بنتعلم قلة الادب يا بنعلم غيرنا قلت الادب ومش من حقك تجمع بهالطريقة للفتيات بحياتنا في عديمة الادب وفي كاملة الادب ..وماتنسى الاصل اذا البنت صارت هيك فهي تعلمت قلت الادب من الرجل الي اساس كان بلحق وراها ;)

أنا أتكلم عن غالبية فتيات هذا الزمان " الحكم للغالب والنادر لا حكم له " هذا أولا...

وثانيا الرجاء كتابة المشاركات باللغة العربية ....فنحن في منتديات الطلبة لا منتديات التجار أو المغنين...

doha.sh

عضو مميز

يعطيك العافية اخي وشكرا على الرد اللطيف لكن كان بامكانك ان توضح لي ان للهجة لا تفهمها وانا اوضح لك رايي وقصدي بصورة اوضح ..... وبكل الاحوال كل شخص مسؤول عن اخلاقه وتربيته فتجد من يحافظ عليها ويصونها وتجد من يفرط فيها او يبيعها ..اللهم ثبت علينا الاخلاق والدين ...وياريت نتعلم كيفية التعامل والردود بيين بعضنا حتى توصل الفكرة المرجوة لكلا الطرفين وانا اعلم ان هذا المنتدى ليس منتدى تجارة ولا مغنيين :) شكرا للطرح

اي غالبية تحكي عليها اخي :eek::eek: هذا اولا
تانيا اخي وين ما تحط روحك تلقاها الي ما يفتح مجال ويغض بصره ما يصيرله شئ
ثالتا ما تحط اللوم على البنات يعني الشباب هاذي الايام ما شاء الله عليهم
وبعدين يا اخي اختي ضحى عبرت عن رايها والمفروض تتقبله وكمان انت هاجمت هجوم ما طرحت موضوعك باسلوب مناقشة :confused::confused:
تقبل مروري

أنا طرحت الموضوع كما هو في الواقع.... أو كما تقول العرب " رمتني بدائها وانسلت "....

زد على ذلك أنا لما عنونت للموضوع هل من منصف أيتها الفتيات ..لم أكن غبيا انذاك....فأين الإنصاف...

لقد عانينا الأمرين معكم في الجامعة بكل صراحة ..غض بصرك أو لا..صاروا يضايقوننا كثيرا....

خاصة من إبتلاه الله بجمال و وسامة في شكله..أقول هذا و في النفس الكثير.......

يا اخي اجعل القران الكريم ربيع قلبك وحصنك المنيع
حاول ان تبتعد عن الاماكن المختلطة والمزدحمة كلنا درسنا في الجامعة
ودقنا الامرين من المضايقات لكن ما اثر فينا لانا وضعنا الامور في نصابها من الاول
ربنا يهدي الجميع ان شاء الله ويحفظ شبابنا من ويلات العصر
ارجو يا اخي ما تكون زعلت من كلامي
تقبل مروري

أعلى