هل من مستجيب..ل

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته انا طالبة في علوم الاعلام ولتصال اريد طلب مساعدة من اجل التخصص انا بصراحة اريد سمعي بصري لكن هدا التخصص لايوجد في الجامعة التي ادرس بها ولا املك اي معلومات حول هدا التخصص وكلما اسال يقولون لي هدا اسوء تخصص وخاصة في بلادنا فانا في حيرة بين تخصص علاقات عامة وسمعي بصري ارجو ان تقدموا لي ارائكم حول هدا الموضوع جزاكم الله الف خير

رد: هل من مستجيب..ل

السلام عليكم
قد استطيع مساعدتك بضرورة التوجه نحو تخصص يكون مقبول للإلتحاق برتبة متصرف في مسابقات الوظيف العمومي. لأن هناك من طلبة علوم الإعلام والإتصال من يجد نفسه في صدمة ان أراد دخول مسابقات الوظيف العمومي بسبب أن تخصصه غير مدرج في التخصصات المقبولة.
أما عن التخصصات غير المقبولة ؟ ربما أستطيع مساعدتك في القريب العاجل ان شاء الله. ولعل من بينها تخصصص ( سمعي بصري ) والله أعلم.
والله الموفق

السلام عليكم اختي غنوة...انا تخصصت علاقات عامة وهي فعلا تخصص جميل وكما قال لك اخي يانبو فان اختصاص العلاقات العامة هو الاختصاص الوحيد المقبول في مثل هذه المسابقات لانه تخصص يتعلق اكثر شيء بالادراة....وهو الاختلاف الوحيد بين التخصصات لانه تقريبا تدرس نفس المواد.....
وفقك الله عزيزتي......

b.sarah

عضو مميز

وفقك الله لما يحبه ويرضاه أختي .. وأنا الأخرى تخصصت ضمن فرع الاتصال والعلاقات العامة ( في الحقيقة الصحافة وعلوم الاعلام والاتصال ككل كذبة كبيرة هذا وخطأ بالنسبة لي .. ليست دراسة على الاطلاق وفي نظري كذل لا تناسب المرأة .. فالمرأة من الأفضل لها التعليم وفقط .. ***در كطفرت وراني نلوم في روحي بففففففف )
مهم نتمنى ربي يوفقك.. ويساعفك الحظ وتكون معنوياتك مرتفعة وشكرا ....

وفقك الله لما يحبه ويرضاه أختي .. وأنا الأخرى تخصصت ضمن فرع الاتصال والعلاقات العامة ( في الحقيقة الصحافة وعلوم الاعلام والاتصال ككل كذبة كبيرة هذا وخطأ بالنسبة لي .. ليست دراسة على الاطلاق وفي نظري كذل لا تناسب المرأة .. فالمرأة من الأفضل لها التعليم وفقط .. ***در كطفرت وراني نلوم في روحي بففففففف )
مهم نتمنى ربي يوفقك.. ويساعفك الحظ وتكون معنوياتك مرتفعة وشكرا ....

هههههههههههههههه....كلنا حبيبتي اكلنا اصابعنا ندما على التخصص.....لكن كل شيء مقدر وما اصابنا ما كان ليخطانا..........

Nadiya

عضو جديد

أنا أدرس سنة رابعة سمعي بصري...في الحقيقة أنا اخترت التخصص لأنني أحبه جدا و أسعى لأكون مذيعة أو مراسلة...
لكن إن كنت تريدين وظيفة إدارية فهذا التخصص غير مدرج ضمن الاختصاصات المطلوبة لرتبة متصرف إداري...
لكن إن أردت رأيي فالعلاقات العامة أفضل...

أعلى