هل من تفسير؟؟؟!!!!!!!!

تنظم جامعة الجزائر و وهران و عنابة مسابقة الماجستير في الترجمة منذ 2005 و من شروط القبول عدم تجاوز سن المترشح سن 28 الثامنة و العشرين- والله مذهل و مضحك و و و و و و ؟؟؟!!!!
علما أن الجامعة الجزائرية هي الوحيدة في العالم في فرض مثل الشرط القاسي و المجحف...و اللامبرر.
أريد فقط أن أستغل هذا الفضاء لطرح سؤال واحد ** لماذا**
تبادر لذهني الآن و أنا أكتب لكم رد لنفسي--- ربما يشيخ العقل ان تجاوز ال 28 فلا يعود قادرا على الإنتاج أقول ربما-
أرجوكم ساعدوني في ايجاد جواب * أنتظر ردودكم
السلام عليكم

التعديل الأخير:

karikim

مشرفة سابقة
رد: هل من تفسير؟؟؟!!!!!!!!

بالاك قصده يا اخي انه لو كتبت موضوعك في منتدى اخبار الجامعات.او اخبار الطلبة.لكن معليش.جل من لا يخطا.كلنا في البداية.ماكناش نفهموا منتدى مليح لكن رانا طلبة.ونحن هنا للتعلم.ياك اخي احمد.
بخصوص موضوعك.ياك تعرف الدراسة والجامعات على الطريقة الجزائرية.والله.ديما يحطوا شروط تعجيزية.لانهم متخلفين.الناس في الخارج وصلوا لمستوى نتتصوروش في الدراسة تلقاه 25 سنة في الدكتوراه.وحنا ديما مقيدين الناس بسن معينة العلم ماعندوش سن.تقبل مروري.

أخي karikim مرورك شرّفني و واستني كلماتك أمام صدمة شروط الجامعة الجزائرية.أما بالنسبة للأخ Nidhal فقد شرح لي قصده و بأنه أخطأ في وضع رأيه فكان يريد وضعه في قسم آخر.
وفقك الله في حياتك الجامعية...يارب أتمنى أن لا تفاجأ بشروط خرافية من قبل جامعاتنا...

karikim

مشرفة سابقة

العفو يا اخي .على فكرة انا اختك في الله.ونقلك حاجة.انا لما حصلت على الباك بمعدل جيد اردت ان التحق بامدرسة العليا للادارة.لكن اصبحت باللليسانس.وعندما الان قربت على اكمال دراستي وجدت انه من بين الشروط.تدخل المسابقة.وحددوا السن واحزر ماذا 28 سنة.يعني كيم نشيب اذا صحتلي ندخلها والله النافع ربي.خليناهالهم خضرة حشيش.شكرا.

أعلى