هل كان هتلر صهيونيا

اهلا انا عندي مقال قراته في احد المنتديات و اردت ان افيدكم به و سانشره على جزئين.
عواصم:في كتاب< هتلر مؤسس اسرائيل :العلاقات السرية بين هتلر و الحركة الصهيونية لتأسيس الكيان الصهيوني > يتساءل هينيكيه كاردلهل الصادر عن دار الحمراء للطباعة و النشر ترجمة ميشيل منير هل كان <هتلر> صهيونيا.?
و يورد المؤلف المثل الامريكي القائل :اذا كان ذلك الطائر يمشي كالبطة،و يسبح كالبطة،و يصيح كالبطة،و شكل منقاره كالبطة،و لون ريشه كالبطة ،فلابد ان يكون :بطة.
يقول الناشر : ان هتلر ،نال التهنئة فور استلامه الحكم ،من <لومنفلد> رئيس الحزب الصهيوني في المانيا ، ثم وقع اتفاق <الترانسفير> مع الوكالة اليهودية الصهيونية لارسال 60 الف يهودي الماني مع عائلاتهم لاستطان فلسطين ،و عوض لهم عن ممتلكاتهم في المانيا ببضائع المانية .
ثم الغى جميع المنظمات و الاحزاب اليهودية في المانيا ، ماعدا الحزب الصهيوني . ثم عين مسؤولين صهاينة في معسكرات اعتقال اليهود في اروبا ،منهم <مناحيم بيجن> مسؤولا عن معتقل يهود بولونيا و بذلك اشترك الصهاينة معه في قتل <اليهود المعادين للصهونية> الذين قضوا في المحرقة.
 

Jongoma

مشرفة منتدى الإعلام الآلي ومنتدى الحوار العام
رد: هل كان هتلر صهيونيا

لا اظنه كان صهيونيا
فلو كان كذلك لما
حاربته الولايات المتحدة الامريكية
البارة لامها العجوز صهيون
 
رد: هل كان هتلر صهيونيا

الموضوع يحمل فيطياته الكثير من الـتأويلات و التحليل و التفسير ...هذه ميزة المواضيع في العلوم الانسانية و خاصة السياسية منها ، فالأقرب منها للمنطق و الواقع المعيش فيتلك الحقبة هو الذي ينال القبول..
 
أعلى