هل انت مع او ضد......ادخل هنا و اعط رأيك.

am1012

عضو جديد
رد: هل انت مع او ضد......ادخل هنا و اعط رأيك.

لا يوجد صداقة بين الرجل والمرأة. اما الحب كما قال الاخ. او الاخوة لان الاخوة موجودة في ديننا الحنيف. فهو يحثنا على الغيرة على اخواتنا حتى ولو كنا لانعرفها.:cool:

شكرا لكم على المشاركة
لكن صداقة في اطار العمل
او الدراسة...
الا يكون هناك تعاون او ما شابه ذلك؟
يجب ان لا ننظر بمنظار ضيق للصداقة..
ما رايكم؟

b.sarah

عضو مميز

سلام....

ماكانش صداقة أبدا بين رجل وأمراة .. حتى الأخوة لا توجد لاخاطرش خوك هو الي ولداته يماك وفقط ... الحدود بين الجنسين باينة

فقط الزمالة في الدراسة والعمل كاينة غير ذلك لا يوجد وان وجد دايما أحد الطرفين ينوي حاجة (راكم فاهمينها .. علاقة وتاتاتا) سواءا للخير أو للشر

شكرا على السؤال الوجيه أختي ... با رك الله فيكي

............................................

ابدأو بتوجد صداقة من اول نقطة واحذفو توجد لا توجد ستجدون رأيي هههه علاه نقلكم رأيي بلا تعب

صداقة بين المرأة و الرجل ؟؟؟؟؟؟؟؟ لا أظن لا يوجد شيء اسمه صداقة بين المرأة و الرجل
ممكن تكون زمالة فقط يعني في إطار العمل أو الدراسة و في حدودهما فقط
يعني ممكن يحتاجان مساعدة بعضهما البعض لا أكثر و الكلام لا يخرج عن إطار الحاجة في الدراسة أو العمل أو ..........
هذا رأيي أكيد و ليست لا فتوى و لا جزم و الله أعلم.

لا يوجد صداقة بين المراة والرجل
وحتى لو اتفقا على ذلك مع الوقت سيحب احدهم الاخر وستنتهي الصداقة بماسات وستخسر صديقا
لهذا من الاحسن عدم وجود صداقة بين الرجل والمراة الا في حالة زمالة العمل او الدراسة
والكل يعرف ان هناك فرق شاسع بين الصداقة والزمالة
شكرا على طرح الموضوع بالتوفيق

ahlam92

عضو مميز

انا مع الصداقة بين الرجل و المراة لكن في حدود معينة. في احيان كثيرة تجد الاصدقاء الذكور احسن من الاناث و هذا حسب تجربتي انا شخصيا.انهم مثل اخوتي واكثر.شكرا

shinygirl

عضو مشارك

لا أختي نيسو بين الجنس الواحد كاين صداقة رغم أنها تنقصنا الا أنها موجودة ولازلت أؤمن بها في داخلي حتى ولو لم أجدها
أما بين الرجل والرأة فلايصح الا الصحيح ولايوجد علاقة خارج ازواج بين أي امرأة مع أي رجل غير أقربائها كأخها وأبوها في ديننا الحلال بين واام بين في اطار العمل والدراسة ولايزيد عن هذا الحد لذا أنا لاأؤمن بأي صداقة بين الجنسين .
شكرا لك أختي على الموضوع

أعلى