هام جدا جدا لمن يتابع مشكلتي

الموضوع في 'منتدى الحوار العام' بواسطة awad, بتاريخ ‏13 يونيو 2008.

1. awad

awad عضو جديد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    تحية طيبة وبعد........
    اخواني الكرام في هذا المنتدى في البداية اتقدم لكم بالشكر الجزيل لاهتمامكم بمشكلتي ....كيف لا وانتم اهل الجزائر العظيم.......
    اخواني نتيجة الباكالوريا معترف بها من وزارة التعليم الجزائرية ولا يوجد لديا مشكلة في النتيجة وكل مستنداتي موثقة من الجهات المختصة
    اخواني الكرام سبب تأخري هو انني وصلت الجزائر متأخرا بسبب الحصار المفروض على قطاع غزة انا حصلت على المنحة في 30 /11 /2007 ولم استطع مغادرة قطاع غزة بسبب اغلاق المعابر وفي اليوم الذي دمرت الحدود بين غزة ومصر خرجنا نحن الذين نحتاج الى السفر (مرضى وطلبة واصحاب اقامات في الخارج وغيرهم) ودخلنا الاراضي المصرية وتم احتجازنا لمدة 14 يوم وبعدها تم السماح لنا بالسفر ووصلت 5 / 2 2008ومنذ وصولي وانا مشغول في اجراءات التسجيل والاقامة وغيرها وهذا ما كان
    SIZE];zg

آخر تعديل: ‏29 يونيو 2008
  2. محب الحكمة

محب الحكمة مشرف عام

رد: هام جدا جدا لمن يتابع مشكلتي

يا اخي لا تهول عليك الامر فاصبر و نعرف عليكم الصبر لكن يا اخي الوقت ليس مناسب بصراحة لهاذ الموضوع مع نهاية السنة الجامعية و قلت لك سؤحاول ما استطيع عليه مع من اعرف و القضية ليست بالبساطة التي تراها لهذا لا تقلق و الله و لي التوفيق من قبل و من بعد و هو نعم الوكيل و شكرا على الثقة

3. awad

awad عضو جديد

مشكور يا اخي العزيز وسامحني على الغلبة والاذعاج وبارك الله فيك

4. awad

awad عضو جديد

مشكور اخي عبد الغني جزيل الشكر وسامحني على الغلبة والاذعاج وبارك الله فيك

5. محب الحكمة

محب الحكمة مشرف عام

لا شكر على واجب يا أخي و لا ازعاج في هذا فلا تقلق أخي و كن على ثقة انني سؤحاول ما استطيع عليه