نحشم بوالديا

الموضوع في 'منتدى الحوار العام' بواسطة صبية, بتاريخ ‏3 مايو 2010.

1. صبية

صبية عضو مشارك

لفت نظري ظاهرة اجدها غريبة ان هناك البعض من يتعامل مع والديه بطريقة تكبر واحتقار فتجدهم في مناسبة او مع اصدقاء يحاولون مداراتهم عن الانظار هل لكبره اقول بشيبه اصبحت رجلا وامراة هل لاميته بتضحيته اصبحنا مثقفين ام لضعفه اقول بعطائهم منحنا الصحة ......ام لنوعية عمله اقول شرفها هو تاجها.....
    صراحة وانا في طريقي رايت تلك المعاملة المنحطة لفتاة تقول لوالدها انت لا تفهم شيئا وهو في حالة توحي بالشقاء قابلتها بكل القسوة والاحتقار ...
    *الى والديا اشكركم من كل قلبي لتربيتي ولن اقدر ان ارد ولو القليل مما ضحيتموه من اجلي فالف شكر لكم انا فخورة بكم واقول حتى وان لم يتعلمو ا فكانت الحياة مدرسة لكم فمنحتموني اكثر مما كنت اتصور اليكم امي ابي *

2. ahlam92

ahlam92 عضو مميز

رد: نحشم بوالديا

ربي يخليلي ولديا ويطول في عمرهم وانا عمري ما نحشم بيهم بل بالعكس افتخر بهم.احمد الله واشكره لانه قدم لي هدية الابوين التي لن اجد هدية مثلها .وربي يهدينا ويهدي هاذي الطفلة.شكرا لكي على الموضوع وتقبلي مروري

3. دومي إبراهيم

دومي إبراهيم عضو مميز

شكرا اختي على الموضوع الهام

اتدكر في هدا المقام قصة حقيقية، لفتاة جامعية كانت تدعي على انها من اسرة ثرية و.......... ودات يوم وبينما كانت بغرفتها في الاقامة الجامعية، جاءها مسؤول المن ليخبرها بان لها

زيارة من والدها. وبينما هي خاجة حتى لحقن بها صديقاتها ليكتشفوا باعينهم هدا الاب الثري الدي كثيرا ما سمعن عنه.

ولما خرجت الفتاة لابيها، انهدهشن صديقاتها لشخصية ابيها الدي لم يكن الارجل متواضع، يعكس دلك هندامه

واما اكمت حديثها مع والدها، ورجعت عند صديقاتها. سالنها مندهشات هل هدا هو والدك؟

فكان جوابها جريئا يعكس وقاحتها بحق:( لا هدا البستاني نتاعنا ، بابا ما يجيش راه مشغول)

الدنيا عجب وعيش تشوف

4. ريتاج جزائر

ريتاج جزائر عضو مميز

صح كاينة منها اختيربي يهديهم

5. karimilia

karimilia عضو مميز

والله غير صح
    حتى انا صادفت بزاااف بنات هاكدا
    ربي يهديهم برك
    psk ç grave
    jamais نحشم من والديا mem si يكونو ميخدموش اصلا
    المهم هما لي جابوني لدنيا هادي و رباوني
    ربي يخليهوملي ان شاء الله

6. بوطويل محمد

بوطويل محمد عضو مميز

ااااااااا بن عمي هادي قاع مار اهاش كلمة لازم قاع ما تنقالش مرسي اختى قريت العنوان حسيت مصيبة طاحت عليا بعيد الشر علينا

تقبلي مروري

7. عزازنة رياض

عزازنة رياض مشرف منتدى العلوم السياسية و العلاقات الدولية

كما تقول جدتي

:"لي ما عندوش الخير في والديه, ما عندوا الخير في حتى واحد"

هذه المقولة الشعبية تفسر الكثير من الامور

شكرا لك

8. صبية

صبية عضو مشارك

مشكورين على التفاعل والنقاش