نتائج البكالوريا

السلام عليكم انا صديقة جديدة

اتمنى النجاح لكل طلاب البكالوريا خاصة علوم تجريبية
شو متوقعين النتيجة على مستوى الوطن عالية و لا منخفضة الله يجيب الحفظ
svp ردوا الجواب :eek:

رد: نتائج البكالوريا

السلام عليكم انا طالب جامعي و أتنمنى لكم أن تتلتحقوا بي في الجامعة في الجامعة شيء جميل لذا اتمنى لكم النجاح و شكرا .... يا رب نجح إخواني الممتحنين
هذه هدية مني و أطلب منكم
الصداقة

pakinam

عضو جديد

ساعدونىكيف اعرف نتائج الباكالوريا لسنة 2008 من فضلكم اريد الرد في اقرب وقت ممكن . وماهي المواقع التى تنشر فيها.......

kawther

عضو جديد

مرحبا
انتمنى ايضا النجاح لجميع المقبلين على شهادة البكالوريا فانا من شعبة الرياضيات ........واتوقع ان النتائج بالنسبة لشعبة العلوم التجريبية ستكون مرتفعة جدا لانهم يتساهلون كثيرا معهم في التصحيح خاصة هذا العام ..اضافة الى ان المواضيع كانت في متناول الجميع لهذا لاداعي للقلق .....فالقلق لنا نحن الزاوالية ....

السلام عليكم انا مشاركة جديدة نتمنى النجاح للجميع يا رب و بمعدلات عالية انشاء الله و يقولوا النتيجة راح تكون في 10 من الشهر الجاري و طولوا علينااااا بزاف
merci salah-699 pour le site

]السلام عليكم
انا مشتركة جديدة اتمنى النجاح لكل الطلبة في البكالوريا و بمعدلات عالية يارب و النتائج راح تكون في 10من جويلية ان شاء الله بصح طولوا علينا بزاااااااااااااااااف و على فكرة سمعتوا بلي اخذ 20 في الفلسفة جديدة هادي و في تحليل نص
merci salah pour le site

[COLOR="DarkRed"]السلام عليكم [/COLOR]انا مشتركة جديدة شعبة علوم تجريبية بولاية مستغانم
اتمنى النجاح للكل في شهادة البكالوريا و بمعدل مؤهل يا رب و على فكرة اسمعتوا بلي اخذ 20 في الفلسفة و في تحليل نص:confused: هل هذه الاشاعة صحيحة ردوا :eek:
merci salah pour le site

أعلى