مولودية العلمة تقصي شبيبة القبائل بالضربات الترجيحية

الموضوع في 'منتدى الرياضة الجزائرية' بواسطة جهينة, بتاريخ ‏28 ديسمبر 2007.

  1. جهينة

    جهينة مراسل

    مولودية العلمة تقصي شبيبة القبائل بالضربات الترجيحية
    حقق فريق مولودية العلمة الذي ينشط في بطولة القسم الثاني لكرة القدم مفاجأة من العيار الثقيل بإزاحته لشبيبة القبائل رائد البطولة الوطنية للقسم الأول في الدور الثاني والثلاثون من كاس الجزائر بالضربات الترجيحية (4-3) اليوم الخميس ببجاية بينما لم يجد حامل الكاس مولودية الجزائر أي صعوبة للتأهل على حساب مشعل بودراع صالح المتواضع بنتيجة (5-1).
    فريق شبيبة القبائل بطل مرحلة الذهاب لبطولة القسم الوطني الأول لم ينجح في تخطي عقبة مولودية العلمة بالرغم من افتتاحه لباب التسجيل بواسطة مهاجمه عثماني في بداية المرحلة الأولى من المباراة. مولودية العلمة بقيادة هدافها فارس فلاحي نجحت في تعديل النتيجة في الدقيقة 42 وتمكنت من الصمود أمام حملات المنافس إلى غاية سلسلة الضربات الترجيحية التي ابتسمت لهم بفضل هدف أخير سجله فلاحي.

    أما حاملة الكأس فى السنتين الماضيتن مولودية الجزائر فتأهلت بسهولة على حساب مشعل بودراع صالح بنتيجة عريضة (5-1) سجل منها عبد المالك شراد هدفين. أندية مولودية سعيدة جمعية الخروب نصر حسين داي ووداد تلمسان عانت الأمرين قبل أن تظفر بتأشيرة التأهل الى الدور المقبل.
    الصاعدان مولودية سعيدة و جمعية الخروب لجآ إلى الضربات الترجيحية لإقصاء على التوالي وفاق سور الغزلان ووفاق بشار جديد (5-4) فى حين انتظر كل من نصر حسين داي ووداد تلمسان الوقت الإضافي لكسب تاشيرة المرور امام اتحاد بسكرة و وداد الرويبة بنفس النتيجة (2-1).
    المواجهة بين رائد القبة و مولودية باتنة الطامحين للصعود إلى القسم الأول عادت فيها الغلبة مرة أخرى لصالح النادي العصمي بفضل هدف بلطرش. أما شبيبة بجاية فسحقت اولمبي الوادي بنتيجة (5-1) كان نصيب المهاجم رفيق دغيش أربعة أهداف.