مهم للأعضاء

psychologue

مشرف منتدى علم النفس
السلام عليكم
كما تلاحظون منتدى قسم علم النفس اصبح غني بالمراجع والمعلومات العلمية واصبح يستقطب عدد كبير من الاعضاء والضيوف وذلك بفضل مجهوداتكم المباركة وهو مانتمناه ان يتضاعف بين الاعضاء من خلال ان اي عضو يستطيغ او يملك مذكرات مراجع او مقاييس يضعها لكي تكون الافادة عامة
كما انه قبل وضع اي شيء يرجى التأكد من أن المرجع او هذه المذكرة لا توجد في المنتدى واذا كانت سلسلة من الكتب العلمية كبيرة سنقوم بتثبيت الموضوع
كما اننا سنعمل على توفير اكبر قدر من المراجع والكتب بالغة العربية والفرنسية والانجلزية وسنعمل على توفير طلباتكم قدر المستطاع وارجو من كل الاعضاء في علم النفس الانخراط بجدية في هذا العمل الخيري قبل كل شيء وان تعم الفائدة على الجميع
عند وضع الطلبات يرجى ان يتم البحث جيد غن الموضوع في المنتدى و التأكد بأنه غير موجود وكذا الصبر علينا في توفير المراجع .
أرجو ان يتم احترام القوانين المعمول بها لان اي مخالفة لها سيحذف الموضوع.
تحيـــــــــــــــــاتي

kario

عضو مميز
رد: مهم للأعضاء

شكرا أخي على هذه المبادرة أو الفكرة
أما عن عملية البحث عن تواجد نفس المرجع فتتطلب الوقت
إذا كانت هناك طريقة سهلة ...؟

psychologue

مشرف منتدى علم النفس

شكرا أخي على هذه المبادرة أو الفكرة
أما عن عملية البحث عن تواجد نفس المرجع فتتطلب الوقت
إذا كانت هناك طريقة سهلة ...؟
هنا في المنتدى يوجد اطار مخصص للبحث المتقدم يمكنك مثلا تكتب كلمة تبحث عنها مثلا كلمة علم النفس وستجد النتيجة كل المعلومات الخاصة ببحثك......شكرا

kario

عضو مميز

هنا في المنتدى يوجد اطار مخصص للبحث المتقدم يمكنك مثلا تكتب كلمة تبحث عنها مثلا كلمة علم النفس وستجد النتيجة كل المعلومات الخاصة ببحثك......شكرا
شكرا أخي على التوضيح
أتمنى التفاعل لتعم الفائدة

بارك الله فيك على هذه المبادرة لرائعة
نا نصيحتي لكل الأخصائيين في كل بلد ان يتواصلوا مع بعض في تجميع اكبر قدر ممكن من المقاييس
ويتعاونوا في ذلك مع بعضهم وهذه مبادرة طيبة شرعنا في تنفيذها مع قرابة 30 اخصائي نفساني
ربي يوفقكم جميعا وشكرا لك اخي جعل الله ما تقوم به في ميزن حسناتك

بارك الله فيك على هذه المبادرة لرائعة
نا نصيحتي لكل الأخصائيين في كل بلد ان يتواصلوا مع بعض في تجميع اكبر قدر ممكن من المقاييس
ويتعاونوا في ذلك مع بعضهم وهذه مبادرة طيبة شرعنا في تنفيذها مع قرابة 30 اخصائي نفساني
ربي يوفقكم جميعا وشكرا لك اخي جعل الله ما تقوم به في ميزن حسناتك

اولا السلام عليكم جميع الاعضاء والحاضرين بهذا المنتدى الشيق والرائع
في الحقيقة هذا المنتدى من اهم واروع المنتديات التي تخص علم النفس دون نقاش ولكن في الحقيقة من خلال بحثي دائما وجدت منتدى سعودي به امر اتمنى ان يكون منتدانا ايضا كذلك وجدت دورات قام بها اخصائيين نفسانيين من الالف الى الباء وكذلك الامر الاخر الذي شد انتباهي واعجابي عرض حالات والمناقشة في التشخيص والعلاج والاعراض وكل شيء والله شيء رائع
فلماذا لا نقوم نحن ايضا بهذه الخطوة
نفيد ونستفيد

أعلى