من يتجرا و يقترب ؟؟؟............النينجابي

Jongoma

مشرفة منتدى الإعلام الآلي ومنتدى الحوار العام
فليدعُ كل من يحاول مضايقة أي مسلمة ترتدي الحجاب
ألا يوقعه سوء حظه في طريق "النينجابي".
[/url][/IMG]



ففي كل أسبوع تجتمع نحو 30 امرأة مسلمة يرتدي معظمهن الحجاب في مركز بشرق لندن لتعلم كيفية التصدي للمهاجمين المحتملين والرجال الذين يستهدفون الضحايا
اللواتي تبدو عليهن السلبية.
ويقول المنظمون الذين أطلقوا على فصولهم اسما يجمع بين كلمة النينجا التي تعني المحاربين اليابانيين وبين كلمة الحجاب ان النساء المسلمات يردن التصدي للمضايقات غير المرغوب فيها والهجمات المتزايدة ضد المسلمين.
وتقول المعلمة دي تيري وهي ليست مسلمة "النساء يحببن مسألة النينجابي. انها تثير ضحكهم".
وذكرت محمودة مزيد (31 عاما) وهي أم وواحدة من المشاركات انها قررت المشاركة في هذه الفصول بعد أن حاولت عصابة من الشبان
سرقة شقيقها المراهق بينما كانت معه في متنزه محلي.
وأضافت "كان هناك ذلك الاحساس المطلق بالعجز لانني لم أستطع مساعدة نفسي أو أخي... وكان هناك غضب عارم. أدركت أنني لابد أن أفعل شيئا لتسليح نفسي".
وتابعت "في هذه الفصول شاهدت الحماية والدفاع عن النفس. هذا هو ما احتاجه".
وتبدأ الفصول بالاحماء ثم تقوم النساء (لا يسمح بوجود الرجال) بالتدرب على اللكم والضرب باستخدام مؤخرة اليد وتوجيه الضربات لمنطقة الحوض باستخدام الركبتين وتعلم الاساليب الدفاعية ضد السكاكين والعصي. كما تعلم تيري النساء كيف يتصدين للمهاجمين المحتملين بأن يظهرن بمظهر الحزم.
وتقول تيري ان الزي الفضفاض الذي تفضله النساء المسلمات لا يتيح لهن القيام بحركات الركل الصعبة لكنه لا يعيق حركتهن.
[/url][/IMG]

ويميز الحجاب والنقاب النساء المسلمات بوضوح مما يزيد من احتمالات تعرضهن لهجمات من أشخاص معادين للمسلمين. لكن تيري تقول ان الزي الاسلامي في حد ذاته لا يسهل عملية مهاجمة أي امرأة.
وأضافت تيري التي تعلم أيضا الجودو والجوجيتسو ورياضات أخرى "المهاجم قد يجذب حجابك لكنه قد يجذب أيضا شعرك لذا فإن الزي الاسلامي لا يشكل فارقا كبيرا".
وفي المنطقة الفقيرة التي تقام فيها الفصول تقول النساء المسلمات ان أكبر مخاوفهن هو التحرش من "رجال منحرفين" والسلوك العنيف من المراهقين
الذين يعيشون في الضواحي المحدودة الدخل.
[/url][/IMG]

وفي مناطق أخرى من لندن تقول نساء مسلمات ان تزايد العداء للمسلمين المعروف باسم رهاب الاسلام منذ تفجيرات السابع من يوليو/تموز 2005 في لندن هو من أكبر مخاوفهن.
وزادت الهجمات ضد المسلمين في لندن الى أربعة أمثالها تقريبا في الأيام التي أعقبت هجمات يوليو/تموز. وأظهرت الارقام التي جمعتها شرطة العاصمة والتي قدمت في تقرير وضعه منتدى أمان المسلمين وقوع 303 هجمات في يوليو/تموز 2005 مقارنة
مع 82 في الشهر الذي سبقه.

[/url][/IMG]وقال ازاد علي رئيس المنتدى ان الهجمات تراوحت بين الاساءة اللفظية وتخريب المساجد الى مهاجمة الاشخاص. واضاف أن من المرجح أن يكون الرقم الحقيقي أعلى بكثير بسبب التقصير في الابلاغ عن الهجمات.
وأشار الى وجود نقص في الارقام الوطنية لانه لا توجد معايير متفق عليها بين قوات الشرطة لتعريف ما هو الهجوم الذي دافعه رهاب الاسلام.
كما لا يبلغ المسلمون الذين يشكلون ثلاثة في المئة من سكان بريطانيا بسهولة عن الهجمات.
وكشفت مبادرة قامت بها شرطة لندن للتحاور مع النساء المسلمات أن الكثير منهن لا يبلغن عن التعرض لهجمات لانهن يشعرن أن الشرطة لن تتحرك بينما تعاني أخريات من مشاكل في اللغة ولا يستطعن تقديم الشكاوى دون مساعدة.
وقالت الشرطة في تقرير بشأن التحاور مع نساء مسلمات "قضية الابلاغ عن جريمة... كانت باعث قلق أساسي بين عدة تجمعات اسلامية".
[/url][/IMG]
وأضافت الشرطة في التقرير "قد يؤدي هذا الى الشعور بخيبة أمل من العملية والابتعاد في نهاية المطاف عن الشرطة والنظام القضائي".
وتشير الارقام الرسمية الى وجود أكبر عدد من المسلمين في بريطانيا بلندن بنسبة 3.8 في المئة. وتقام فصول النينجابي في منطقة نيوهام بالعاصمة
حيث يشكل المسلمون 24 في المئة من السكان.
وذكر المنظمون أن الفصول أقيمت استجابة لطلبات هائلة من النساء المسلمات.
وقالت ميزان راجا وهي منسقة في منظمة الحلقات الاسلامية التي تدير الفصول "كانت حاجة. النساء كن يأتين ويسألن عن فصول للدفاع عن النفس. سمعنا عن تزايد الرهاب من الاسلام وغيره من أشكال الهجوم ضد النساء المسلمات".
ويقول المنظمون انه بالرغم من شيوع فصول الدفاع عن النفس فإن التعامل ببساطة والذي يحترم معتقدات النساء أدى الى ذيوع صيت فصول النينجابي.
وقالت راجا "قد نملا فصلا في يوم. الاشتراكات زادت عن الحد". ويعتزم المنظمون تقسيم الفصول بحسب الخبرة وسيستخدمون أسماء مستوحاة من أفلام أسطورة الرياضات القتالية بروس لي في السبعينيات.
وأضافت راجا "المسألة تتعلق بتقوية النساء المسلمات. يمكننا فعل ذلك في جميع أنحاء البلاد".
[glint]منقول[/glint]
[/url][/IMG]
 
التعديل الأخير:
رد: من يتجرا و يقترب ؟؟؟............النينجابي

موضوع جميل جدااااا بفعل لا احد يتجرا ويقترب

بل كان من الضروري انشاء لمثل هذه منظمات

خاصة في بلدان الغرب اورباو امريكا

لتصدى حماية للمراة المسلمة

تقبلي مروري وشكراااااااااااااااا
 

karikim

مشرفة سابقة
رد: من يتجرا و يقترب ؟؟؟............النينجابي

خخخخخ معكم حق

عليكم بالدفاع عن انفسكم

اما البوكس فضخكتيني هههههه

شكراااا
الصياد====================ههههههههههههههههه.ها ها هو هو هي هي..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بوكس================هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اوبس.:D:confused::D:confused:
 

karikim

مشرفة سابقة
رد: من يتجرا و يقترب ؟؟؟............النينجابي

والله تغيضوا مراض بالمراة واش تقول لمرا.....كون تشوفوا حالتي هريتوني مالضحك.هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ها هاه اها اها اه اه اهههه اه هااااااااااااااااااااااااااا اااااااههاهاهاهاهااااااااااااااااااااااهاهاهاهاههاههاهاهاههههاههاهاهاهاههاهاهاهاهاهاهاهاهههاهاهاهاهاههاهاههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
 

Jongoma

مشرفة منتدى الإعلام الآلي ومنتدى الحوار العام
رد: من يتجرا و يقترب ؟؟؟............النينجابي

انا نفكر في تعلم البوكس.
اشجعك اختي
لكني افضل الكراتيه و الكونغفو ..لان (box) يعتمد على استعمال اليدين فقط و توجه الضربات للوجه مما قد يسيء بالناحية الجمالية
اما الكراتيه فتستعمل كل الاعضاء ..يكسبك المرونة السرعة التركيز التحكم في العقل ....وهو انسجام بين العقل الروح الجسم ...
يبقى البوكس فنا نبيلا ..و لكل واحد ميوله الخاصة
 

karikim

مشرفة سابقة
رد: من يتجرا و يقترب ؟؟؟............النينجابي

اشجعك اختي
لكني افضل الكراتيه و الكونغفو ..لان (box) يعتمد على استعمال اليدين فقط و توجه الضربات للوجه مما قد يسيء بالناحية الجمالية
اما الكراتيه فتستعمل كل الاعضاء ..يكسبك المرونة السرعة التركيز التحكم في العقل ....وهو انسجام بين العقل الروح الجسم ...
يبقى البوكس فنا نبيلا ..و لكل واحد ميوله الخاصة

راهي هدرة برك انا اصلا عندي رياضتي الخاصة ركوب الخيل.شكرا على الموضوع.
 
أعلى