من معه حق ؟ و من الحق عليه ؟

الموضوع في 'منتدى الحوار العام' بواسطة elmoudjahid, بتاريخ ‏7 مايو 2010.

1. elmoudjahid

elmoudjahid عضو مميز

في المستوصف رجل ينتظر دوره منذ وقت طويل و لما جاء دوره دخل الى الطبيب للمعاينة، لبث وقت قصير حتى سمعان يصرخ في وجه الطبيب "عندي لا طونسيو!! و انت زدت طلعتالي!" و رد عليه الطبيب "اذهب اشتكي الى بوتفليقة! " و ثار شجار بين الطبيب و المريض إلا أن جاء أحد العاملين ليفرق بينهما
    ثم فهمنا سبب الشجار
    الطبيب لا يملك الجهاز الذي يقيس الضغظ الدموي و هذا الجهاز من المفروض تقدمه السلطات المعنية للطبيب و لهذا سخط عليه المريض

2. jennifer02

jennifer02 عضو مميز

رد: من معه حق ؟ و من الحق عليه ؟

انا نقول الطبيب هاذا حابس يرحم بابك كيفاش لي يقيسو بيه لا طونسيو ماكاش و جاي يخدم و عادي يعيو الطبايب تاع الدزاير القلب راه معمر منهم نقولك حاجة مالله ماتصدقني عندها اسبوع فقط توجهت الى العاصمة ورحت لمستشفى على الساعة السادسة صباحا ماعليش ريحت حتى الرابعة باش جزت وكون ما داوستش مع الطبيب والله ما نجوز و يقولي روحي حتى لغدوة يا سيدي انا كاين وين نبات والناس مساكن لي يجو من المسيلة ومن باتنة ومن كل مكان وبعاد عليا.ربي يهدينا ان شاء الله ما عرفنا اذا الحق علينا و عليهم

3. elmoudjahid

elmoudjahid عضو مميز

هذا هو الموظف الجزائري الذي تكلمنا عنه منذ قليل
    لو كان هذا الطبيب فعلا يستحق هذه المهنة النبيلة لكان اشترى هذا الجهاز البسيط بماله الخاص
    أتعلمين أن هناك من يعطل الراديو لكي لا يعمل خاصة إذا كثر الناس لطلب الراديو ؟

4. jennifer02

jennifer02 عضو مميز

يعيو والله ما يخافوش ربي ماعلبالهومش بلي يقدر يجي نهار وين هما تاني ينحطوا في نفس الموقف يا خسارة لا حياة لمن تنادي

5. didou90

didou90 عضو مميز

والله عجب واش هـــــــــــــــــــــــــــــــــذا

6. jennifer02

jennifer02 عضو مميز

هاذا حال مستشفايتنا وللاسف

7. doha.sh

doha.sh عضو مميز

اها يعني هيدا موقف صاير معك......هههههه

برأيي الطرفين المفروض كان يطولوو بالهم وخاصة الددكتور وانو المفروض هيك مواقف يكون اكثر سيطرة ويفهم المريض بشكل اكثر مرونة لانو المريض لما يجي عن الدكتور بكون بحالي غير طبيعية من الالم كان او من العلة التى تشغل جسمه وباله ..وبكل الاحوال المريض اكيد شخص عاقل وبالغ ولازم يعرف يتصرف بكل حالاته بالتروي والرواء ...بس غريبة انو اقل شي ما بأمنه المستشفى وهو جهاز الضغط يعني شي اساسي يكون عند الدكتور المعاين وهنا تكمن مشكلة اخرى وهي تقصير المستشفى بالأمين لهيك اجهزة ...الله يشفيه يارب والهم ارعطينا طولة البال والصبر الي ينعدم احيانا بحالات غصب وغير وعيي ولازم نسيطر على هذه الحالات لانو كل شي بالهدوء بمشي تمام ...شكرا لك اخي مجاهد وتقبل مروري

8. مارية سيرين

مارية سيرين عضو مميز

كيف لطبيب يعمل بدون جهاز قياس الضغط ؟ كان على هذا الطبيب أن يرفض العمل بدون أجهزة طبية ومن حق هذا المواطن البسيط أن يثور في وجه الطبيب لأن الضغط راهو ا طالع وهو كمل عليه

9. elmoudjahid

elmoudjahid عضو مميز

شكرا للجميع لمرورهم و لإبدء آرائهم

10. عادل

عادل عضو مميز

علبالك والله فكرتني بقصة شكون لول الدجاجة ام البيضة هههههه

وشكون لي غالط في حق الاخر موظف بدون جهاز ام مريض يحتاج للمعاينة

ربي يجيب الخير وسعة القلب

11. elmoudjahid

elmoudjahid عضو مميز