من فضلكم لن آخذ من وقتكم الكثير؟

Jongoma

مشرفة منتدى الإعلام الآلي ومنتدى الحوار العام
رد: من فضلكم لن آخذ من وقتكم الكثير؟

صراحة............:(.صلاة الفجر ان كنت اخرتها .........وان صليتها في وقتها الشيء الذي يخطر ببالي فطور الصباح:D:D:D

kouka

عضو جديد

صباح الخيـــــــــــــــــــــر
السؤال صعب لكن ساجيب عليه اول شئ يخطر ببالي هو كما قالت الاخت صبيحة صلاة الفجر والفطور
من فضلكي انت طرحتي السؤال ونحنو جاوبنا والان نريد الاجابة
وشكر لك كوثـــــــــــــــــــــــــــــــــر

بصراحة دائما اتسال

كيف سيكون يومي اليوم

وتقول سبحان الله فات

يوم من ايام عمرك

لذا دائما الانسان

يحرص بالدعاء

ربي اجعلني

في كل يوم

اللهم اجعل

حياتي كلها

في ما ترضاه

لان كل

يوم يفوت

والانسان

في غفلة

شكرا اختى كريمة على موضوع الى خرجتي فيه مكبوتات

اختي كريمة مع فائق احتراماتي سوف اجاوب لكي على سؤالك وبكل فخر
ان جاوبتني على سؤالي
اتعرفين الدقيقة التي تنامين فيها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

karikim

مشرفة سابقة

شكرا اخواتي على الردود.بالاظافة الى صلاة الفجر.الشيء الاول الذي يخطر على بالي هو حمد الله عز وجل على الحياة الجديدة التي اعطاني اياها.او اليوم الجديد.وهي بالنسبة الي فرصة اخرى لازيد من حسناتي.واراجع نفسي.وحساباتي .ربما اطلب العفو ايضا من شخص ما قد اذنبت في حقه.هذا هو الشيء الذي اريدكم اعزائي ان تتتفكروا فيه.وكلنا نعرف ان النوم موت صغرى.قد تقبض فيها روح الانسان.او لا.واجاوبك اخي محمد.ارجو ان تكون قد فهمت البعد الذي اريد الوصول اليه.المهم جوابي (الدقيقة التي انام فيها او بالاحرى انا انام باكرا ولا احبذ السهر.وحتى في وقت الامتحانات وقت المذاكرة هو وقت الفجر).

أنا بصراحة وبدون كذب اذا كنت ذلك اليوم أديت صلاة الفجر فسأحس براحة وطمأنينة وأقول الحمد لله واذا لم أؤديها فسأشعر بالنزعاج وأقوم بمعاقبة نفسي لكي أقوم بتأديتها اليوم الموالي

karikim

مشرفة سابقة

بارك الله فيك اختي نادرة.اتعجب الان لبعض الاعضاء الذكور منهم متواجدون في المنتدى ولم يذهبوا لصلاة الجمعة.المفروضة على كل مسلم .....الله يهدي ما خلق.خاصة واحد العبد.

اول ما يفكر به الانسان عند استقاظه م نومه هو الشيء الذي لم ينجزه و يريد انجازه و يعد الشاغل الحقيقي له فاذا فكرت في الصلاة فاعلم ان الصلاة همك و اذا فكرت في شيء اخر فاعلم انه همك ....

karikim

مشرفة سابقة

الله يهديك اخت نادرة تقصدي انه صلاة الجمعة الجماعة واجبة على النساء يروحو للمسجد.ثانيا انا امراة يا فتاة.والا ماهوش باين .................قال اخي قال..........الله يهدي مخلوقاته.

karikim

مشرفة سابقة

اعذريني او اعذرني انا امزح معك.اذا انت لا تفكر .او انت من الذين لا يفكرون ( متخممش) راك سمين.والله انا نفكر بزاف وراني رشيقة.

baffy20

عضو مميز

انا لا احب التفكير كثيرا خاصة فيما سيحدث لاحقا لان كل شيء بامر الله وان فكرت في الغد لن يغير تفكيري فيه شيئا فهو سياتي بما كتبه الله
وانا فتاة واسمي وفاء

karikim

مشرفة سابقة

انا لا احب التفكير كثيرا خاصة فيما سيحدث لاحقا لان كل شيء بامر الله وان فكرت في الغد لن يغير تفكيري فيه شيئا فهو سياتي بما كتبه الله
وانا فتاة واسمي وفاء
شكرا اختي وفاء..والله عندك الحق.انا الي هلكني كثرة التفكير..خاصة في اشياء لم تحدث بعد.

karikim

مشرفة سابقة

أنا آسفة أخت كريمة لأنني عندما جاوبت على سؤالك في ذلك الوقت كنت عضوة جديدة ,تقبلي مني فائق الاحترام و التقدير
لا عليك اختي نادرة....لا تتأسفي.اعلم انك كنت عضوة جديدة....لكنك الان عضوة مميزة....اعتبريني اختا دائمة لك.

أعلى