من اليوم فصاعدا لا يوجد عبارة "ماعدا سمعي بصري وصحافة مكتوبة" لسنا مهمشين بشرى لنا

حفيظة42

مشرفة منتدى علوم الإعلام والاتصال
بادئ ذي بدء أود أن أوجه شكري وامتناني وتقديري واحترامي لكل الذين شاركوا معنا في
إتحاد طلبة الإعلام الجزائريين المهمشين : دعوة للانظمام قصد الوصول إلى هدفنا المنشود والمتمثل في إشراكنا في مسابقات الوظيفة العمومية،ولقد تأكدت بنفسي بما لا يدع مجالاً للشك بأنه تم قبول إشراكنا في المسابقات، وبالتالي فإنه قد وصلنا إلى هدفنا المنشود بعد أسبوع واحد فقط من إنشاء هذا المنتدى، إن كانت نيتكم صالحة فقد جازاكم الله على حسن نيتكم، وإن كنت قد شعرتم بالغبن والتهميش فلقد انتهى وانجلى هذا المشكل، سوف أنشر الوثيقة التي أرسلت لكل المديريات لهذا الصدد بعد قليل ، شكرا لكم مرة أخرى، تقبلوا كامل احترامي وتقديري

وثيقة المراسلة التي بعثت بها وزارة التكوين والتعليم المهنيين إلى مديرياتها عبر الوطن استنادا إلى مراسلة من قبل المديرية العامة للوظيفة العمومية

ألف مبروك لكل طلبة وخريج السمعي البصري والصحافة المكتوبة:cheer::clap:

walid27

عضو مميز
رد: من اليوم فصاعدا لا يوجد عبارة "ماعدا سمعي بصري وصحافة مكتوبة" لسنا مهمشين بشرى لن

يا حفيظة شكرا لك على المجهود بما انني انا كنت تخصص علاقات عامة والان الحمد لله تخرجت ثم توظفت وأتيتكم بالخبر الحصر واليقين حول معادلة شهادة صحافة مكتوبة وسمعي بصري لإجتياز مسابقة متصرف
فاتمنى لكم النجاح والتوفيق ان شاء الله

حفيظة42

مشرفة منتدى علوم الإعلام والاتصال
رد: من اليوم فصاعدا لا يوجد عبارة "ماعدا سمعي بصري وصحافة مكتوبة" لسنا مهمشين بشرى لن

يا حفيظة شكرا لك على المجهود بما انني انا كنت تخصص علاقات عامة والان الحمد لله تخرجت ثم توظفت وأتيتكم بالخبر الحصر واليقين حول معادلة شهادة صحافة مكتوبة وسمعي بصري لإجتياز مسابقة متصرف
فاتمنى لكم النجاح والتوفيق ان شاء الله
بارك الله فيك أخي ربي يفرحك كثر كثر ان شاء الله

وبالبركة عليك التوظيف بصح وين راه الباروك آه:12500106871::33458_01226244133: لعقوبة لينا ان شاء الله:mo13:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كلش مبروك عليكم وعلينا مستقبلا ان شاء الله
درك يا جماعا
راني حايرا
انا نقرا سنة تانية اعلام واتصال
وش هو في رايكم التخصص الاحسن و لي يقولي واناها الاحسن يقولي وعلاه
وجازكم الله خيرا

التعديل الأخير:

مبروك عليكم , ويعقوب لينا ان شاء الله
انا طالبة اعلام واتصال بجامعة ادرار و تخرجت هذا العام و اتمنى ان اكمل دراستي لكن في جامعتنا لا يتوفر ماستر للاعلام و الاتصال
فارجوكم افيدوني هل استطيع ان اسجل في اي جامعة و اذا كان ممكن كيف يكون ذلك و ماهي الشروط
ارجووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووكم ردو علي

الاخت الكريمة يمكنك ان تنتقلي الى اي جامعة تتوفر على الماستر انا العام الماضي جات وحدة من ادرار تقرى معايا ماستر في المركز الجامعي خنيس مليانة عادي جدا
لديك الحق في الال ام دي ان تغيري و تختاري
اتصلي بالمركز و شوفي ادا ممكن او ادا كاين اماكن ...................................ربي يوفقك

السلام عليكم
اختي سمية نعم يمكنك ان تحولي ملفك الى اي جامعة تتصمن ماستر اعلام و اتصال و التخصص الذي تنتمين اليه كصحافة مكتوبة او سمعي بصري او اعلام و علاقات عامة
و الشروط هي :
لا يوجد لديك ديون في مقاييس ما
قدرة استعاب الجامعة
حسن السلوك
تقديم ملفك كاملا
...

أعلى