من المسؤول عن هذا الخلل ؟

سعاد

عضو مميز
[صحيح أن المجتمع كما يحدث في كل العالم قد تغير كثيرا لكن الذي يمكن أن أسميه انقلابا خطيرا هو تغير الأدوار الذي حدث فالمرأة تمارس مهام الرجل بل وأكثر مهامها الأصلية فهي تلعب الدورين معا والرجل متفرج ويتباهى بأن له القوامة !!! هناك خلل حدث في وقت ما أدى الى هذا . يقولون أن المرأة هي السبب هل تعتقدن ذلك ؟؟

رد: من المسؤول عن هذا الخلل ؟

المجتمع برمّته ياأختي كان السبب في ذلك فشبكته الاجتماعية تمزّقت بسبب هذا الأمر كما أنّ للدولة الجزائرية أثر كبير في هذا فمثلا يتخرّج الطالب من الجامعة فيجد أن الخدمة الوطنية بانتظاره و العراقيل الادارية الكثيرة أما الأنثى فلها الطريق المفروش بالورود خاصة إذاكانت ذا حسب ونسب و جمال ومال...
هذا واقع مر مر مر ....عيب السكوت عليه

سعاد

عضو مميز

حقيقة يا أخي أن الخلل يشمل أكثر مما ذكرته لكن ا لايبرر الاتكالية وعدم الاحساس بالمسؤولية وأنا لا ألقي باللوم على طرف دون الآخر والدليل هو سؤالي ذاته وشكرا على ابداء رأيك والمشاركة وأنا في انتظار ردود وأراء أخرى

fedia

عضو جديد

السلام عليكم
ارى ان اللوم الاول يعود على المجتمع وبعده الرجل لان الرجل يجب ان يكون مسؤلا والخدمة الوطنية ليست مبراا فبعد تخرجه يروح للعسكر يديرهم عامين اخرين في الجامعة وصحيح في نساء قويات ويفرضتن رايهن لكن يجب على الرجل ان يضع لها حد فانا براي الرجل هو المسؤل وشكرا
ويبقى مجرد راي
تقبلو ودي

aya89

عضو مميز

شكرا اختي على الطرح انا نشوف المشكل في الراجل هو اللي وصلها لهاذا الحال نشوفو المراة قابلة تخدم حتى لو كانت تسلك خمسميات الف اما الراجل فلا يحوس يسلك كثر ويحوس يخدم غير في المكتب وضكا عادو البنات يقراو اكثر والرجالة حاكمين لحيوط ومستني الاب تاعو يصرف عليه
تقبلي مروري

أعلى