منصوري يبكى بحرقة بعد مباراة الإمارات

ucanchange

مشرف المنتديات الرياضية
منصوري يبكى بحرقة بعد مباراة الإمارات

كرة القدم - كأس العالم 2010


الجماهير الجزائرية بألمانيا تنتقد اللاعب وتطلب منه الاعتزال فوراً دون الانتظار لنهاية العرس الكروي الأفريقي.



Getty Images


شهدت نهاية مباراة الجزائر والإمارات الودية حالة فريدة حينما أجهش قائد الخضر يزيد منصوري بالبكاء أمام الصحفيين المتواجدين بالملعب.
ولم يتحمل منصوري الانتقادات والتصفيرات الحادة التي وجهتها له الجماهير الجزائرية الغاضبة على أدائه المهزوز، وطالبت الجماهير من اللاعب الاعتزال فورا دون انتظار كأس العالم.
وعبر اللاعب للصحفيين عن استيائه من تصرفات الجماهير مؤكدا أنه يحاول دائما تقديم أفضل ما لديه لإقناعهم، غير أنه يقابل دائما بحالة الاستهجان، وأمام حالة الهستيريا التي كان عليها القائد الجزائري تدخل أحد أعضاء الاتحاد الجزائري بالقوة أمام أحد الصحفيين في محاولة منه لإبعاد اللاعب عن الإعلام.
وتطورت الأوضاع أكثر بعد أن تدخل اللاعبون لإبعاد رجال الإعلام معتقدين أن اللاعب يبكي بسببهم.
حكيم بلقيروس فيسة
Eurosport
 
رد: منصوري يبكى بحرقة بعد مباراة الإمارات

نستطيع أن نسمي منتخبنا منتخب الباكيين ؟
فكل من يواجه موقف حرج يجهش بالبكاء، فحين يبكي قائد الكتيبة رابح سعدان وكدا قائد التدخل العملياتي اللاعب منصوري. فحري بنا ان نقرأ السلام على المنتخب.
ربما سيفاجؤننا اللاعبون كلهم ويبكون وراء المونديال. لعلهم ينجون من سخط الجماهير. وهو ما تفطن له روراوة حين طلب من اللاعبين عدم الكشف عن قيمة المنح تجنبا لرد فعل الانصار.
نحن مقبلون على 03 معارك في المونديال وعلى جبهات متقدمة. والقتال يتطلب جنود اشاوش ويدركون كيفية التاقلم والبقاء في الظروف الصعبة. لا اناس يبكون ( سعدان ومنصوري ) ويصرحون كيف اواجه عائلتي. وكانه يفكر في زوجته اكثر من 40 مليون جزائري. وان كان المقاتل مقتنع بانه مستعد لدفع ضريبة الدم لاجل بلده. فاللاعب ايضا كالمقاتل لا بد ان يكون مستعد لدفع ضريبة العرق. وربما هي دعلوي لموشية راها تلاحق زياني
في رايي لا منصوري ولا صايفي يستحقان المونديال. ومكان لموشية وزياية والحاج عيسى واضح وضوح الشمس
ربما للموضوع بقية
 
أعلى