منصوري وجبور خارج التشكيل الأساسي للجزائر !

ucanchange

مشرف المنتديات الرياضية
منصوري وجبور خارج التشكيل الأساسي للجزائر

كرة القدم - كأس العالم 2010


آثار الهزيمة أمام أيرلندا تظهر باكراً وسعدان يبدأ بغربلة التشكيلة بعد الاداء غير المقنع لعدد من لاعبيه قبل أيم قليلة من انطلاق لعرس العالمي.



Eurosport


الجزائر- خاص (يوروسبورت عربية)
بدأت ارتدادات الهزيمة القاسية التي تكبدها منتخب الجزائر لكرة القدم أمام منتخب أيرلندا في المباراة الودية التي جرت الجمعة بدوبلن تظهر للعيان، حيث تقرر إبعاد القائد يزيد منصوري والمهاجم رفيق جبور من التشكيلة الأساسية للخضر.
وقال مصدر مقرب من الطاقم الفني للمنتخب الجزائري ليورو سبورت عربية أن قرار المدير الفني رابح سعدان بإبعاد منصوري وجبور جاء استجابة للانتقادات القوية التي لاحقته عقب الخسارة من أيرلندا، والأداء المتواضع للثنائي.
وحسب ذات المصدر فإن سعدان سيعيد النظر في كامل خطته، حيث ينتظر أن يدرج اللاعب عدلان قديورة مكان منصوري بعد أن اقتنع بمستواه رغم إدراجه كمدافع أيمن، فيما لم يرس بعد على خليفة جبور.
ولن تتوقف حملة التطهير عند منصوري وجبور بل قد تشمل المهاجم عبد القادر غزال الذي فشل في التأقلم مع جميع الأسماء الهجومية في شاكلة جبور وصايفي، وهو مايجعل مكانته الأساسية مهددة في حال عدم التأكيد خلال معسكر ألمانيا.
زياني "القائد" في المونديال
ومن جملة التغيرات التي ستشمل منتخب الجزائر في المباريات المقبلة منح شارة الكابتن إلى كريم زياني ليكون خليفة منصوري، سيما مع عدم الثقة في رفيق صايفي والوناس قاواوي للعب في التشكيل الأساسي.
ويعتبر كريم زياني رابع أقدم لاعب في التشكيلة الجزائرية بعد كل من منصوري، وقاواوي وصايفي.
تغيرات جوهرية في لقاء الإمارات
وخلفت الخسارة الودية أمام أيرلندا سقوط العديد من الأسماء من أجندة سعدان الأساسية، حيث يرتقب أن يجري بعض الحلول الجديدة في المواجهة الودية أمام الإمارات في الخامس من حزيران/ يونيو المقبل بألمانيا.
وتشمل التغييرات عودة ثنائي محور الدفاع عنتر يحي ومجيد بوغرة، مع استبعاد الوجه الجديدحبيب بلعيد الذي لم يقنع" الشيخ" في مباراة الجمعة،كما يرتقب أن يعود حسان يبدة وكريم مطمور إلى التشكيل الأساسي بعد شفائهما من الإصابة، وستتواصل موجة التغير بإشراك "أصغر لاعب في المنتخب "رياض بودبوز أساسيا بعد أن أبان عن قدرات بدنية وفنية أبهرت الجزائريين.



حكيم بلقيروس فيسة
Eurosport
 
أعلى