منتدى العلوم الإيرانية والشيعية... لكل مقام مقال

N

New_Saimouka_DRS

Guest
رسالة إلى مشرفي ومراقبي منتدى العلوم السياسية والعلاقات الدولية
بما أننا نشاهد في منتدنا المحترم " منتدى العلوم السياسية" مواضيع لا علاقة لها بالسياسة ، وتشويه صورة المنتدى ، حتى أصبحت حينما أدخل إليه أظن نفسي في " منتدى علوم إيرانية وشيعية" وكأن الشيعة إيران يحضرون لجيوشهم وسيدخلون المنامة وأوظبي وحتى الرياض ، والخطر آتي لا محال ، وكأن ما يحدث للفلسطينيين على يد الصهاينة وما يحصل للعراقيين على يد الأمريكان، لا يعني شيئاً بالنسبة للبعض ، وأكيد لو يوجد صهاينة يزورون منتدانا فأكيد سوف يهللون باهتمامات البعض بأمور تساعد على تمرير المشاريع الأمريكية والصهيونية وهذا ما يريده الأعداء الحقيقيين.
ولو نفترض عالم من دون إيران ، هل سنعيش بسلام وأمن واستقرار وحرية ؟ هل بزوال الشيعة سنكون أفضل ؟ أو سنحاول خلق طائفة أخرى نضيع بها الوقت ريتما الصهاينة يصلون والامريكان يصلون دمشق؟
هل بزوال إيران وحصول الامارات على جزرها هل سيضمن لنا أن لا تكون تلك الجزر قواعد أمريكية أخرى؟
هل سيزول التنظيم الوهابي الذي يقوم بالعمليات الانتحارية بالسعودية بزوال إيران؟ هل ستستقر اليمن ؟ وهل ستنطفى مشكلة الحراك الجنوبي -التي لا دخل للشيعة فيها -بدون الحوثيين ؟
وفي كل هذا الذي أنا متأكد منه هو أن منتدانا" سينعم بفرصة من النظافة لو لم تكن إيران موجودة؟
شكراً --------

أ

أبو عبد الله السلفي

Guest
رد: منتدى العلوم الإيرانية والشيعية... لكل مقام مقال

إيران أعداؤنا هذا واضح و لا يختلف فيه عاقلان

عزازنة رياض

مشرف منتدى العلوم السياسية و العلاقات الدولية
رد: منتدى العلوم الإيرانية والشيعية... لكل مقام مقال

شكرك اخي على الموضوع

و انت محف فيما قلت فهذا منتدى العلوم السياسية و العلاقات الدولية

يعني نحن نتناول المادة العلمية و ليس أراء أشخاص