مساعدة للتسجيل الجامعي المقبل

الموضوع في 'أخبار الجامعات' بواسطة billy_le_kyd, بتاريخ ‏21 يونيو 2008.

  1. billy_le_kyd

    billy_le_kyd عضو جديد

    السلام عليكم

    أنا متحصل على شهادة البكالوريا سنة 1998 بمعدل 12.07 و درجة قريب من الحسن و درسة بالجامعة جدع مشترك علوم طبيعية و حياة ولكن شاء القدر أن لا أكمل دراستي و قد قمت بسحب شهادة الباكالوريا و إستخراج شهادة التخلي عن الدراسة من الجامعة من أجل عدم القيام بالخدمة الوطنية و مع ذلك قمت بالخدمة الوطنية و الان أرغب بتكميل دراستي .


    هل هناك حل للرجوع الى الدراسة و التسجيل في الجامعة للسنة المقبلة 2009 أفيدونا جازاكم الله خير .


    السلام عليكم مع أطيب التحيات و شكرا مسبقا .
     
  2. billy_le_kyd

    billy_le_kyd عضو جديد

    رد: مساعدة للتسجيل الجامعي المقبل

    هل من إجابة من الاعضاء
     
  3. lotfiarchi

    lotfiarchi عضو جديد

    رد: مساعدة للتسجيل الجامعي المقبل

    قم بتقديم طلب الى الجامعة الاقرب اليك
    و ربي يوفقك
     
  4. بومدوحه

    بومدوحه عضو جديد

    رد: مساعدة للتسجيل الجامعي المقبل

    قم بتقديم عدد من الطلبات لمختلف الجامعات التي يمكنك الدراسة فيها طبعا بالنظر إلى نوع البكلوريا التي لديك
    و أرفق هاته الطلبات مع نسخة طبق الأصل من شهادة البكالوريا + ملف كامل يتضمن الدلائل الصحية أو الإجتماعية... التي حالة دون مواصلتك لمشوارك الدراسي آنذاك + أي وثيقة تثبة فترة أداءك للخدمة الوطنية
    طبعا مع الإحتفاظ بالنسخ الأصلية
    لعل الله يعينك و يفتح لك أبوب قلوب المسؤولين عن هاته التسجيلات.
    و الله المستعان لك و لغيرك من حاملي شهادة البكالوريا
    و لاأنسى أن أزف تهاني الحارة للناجحين الجدد في شهادة البكالوريا 2008
     
  5. mimar

    mimar عضو جديد

    رد: مساعدة للتسجيل الجامعي المقبل

    حسب المعلومات التي عندي ليس للك الحظ في التسجيل
     
  6. sassi moh

    sassi moh عضو جديد

    رد: مساعدة للتسجيل الجامعي المقبل

    السلام عليكم نصيحة لوجه الله من نجح كما يقول المثل . ,,,,,,, الباك فرحة والجامعه حشوة..............
     
  7. hichemtsi

    hichemtsi عضو جديد

    رد: مساعدة للتسجيل الجامعي المقبل

    سلام أنا متحصل على شهادة نقني سامي في الإعلام الآلي من معهد التكوبن العالي بالبويرة وعلمة أنه لدينا الحق بالالتحاق بجامعة التكوين المتواصل فقط عن طريق اجتياز إمتحان العبور أرجو أن تزودوني بمعلومات تخص تاريخ أو عملية التسجيل في أقرب وقت ولكم ألف شكر
     
  8. sking269

    sking269 عضو جديد

    رد: مساعدة للتسجيل الجامعي المقبل

    ارجو من الاخوة افادتي و الطابة المتحصلين على الباك ماهي الوتائق التى يجب استخراجها للتسجيل النهائي
    بصفة عامة اعطونا عقلية و شكرا
     
  9. lala

    lala عضو جديد

    رد: مساعدة للتسجيل الجامعي المقبل

    السلام عليك اخى اجل يمكنك التسجيل لكن اضن الان ان الوقت متاخر لذى حاول الاتصال باقرب جامعة لك والسلام.
     
  10. karikim

    karikim مشرفة سابقة

    رد: مساعدة للتسجيل الجامعي المقبل

    شوف يا خو عندك المعرفة؟ اذا عندك لحباب ولمعارف كلش يتحل.ابسط مثال نعطيهولك على المعرفة.نواب المجلس في بلادنا واش من مستوى عندهم كاين حتى استغفرالله يا ربي السيزيام ملحقهاش.قال نائب قال.
     
  11. جوهرة الجزائر

    جوهرة الجزائر عضو جديد

    رد: مساعدة للتسجيل الجامعي المقبل

    السلام عليكم .................
    اخي انا نقللك انشاء الله عندك حظ وافر وانا نقلك كيما قالنا رئيس الجامعة الجزائرية الدكتور طاهر حجار كل طالب جزائري حاب يقرى فعلا راني مستعد باش نمضيلو او ندخل في حل المشكل تاعو......
    ربي يوفقك وقم بدعاء الله سبحانو وانشاء الله يستجيبلك لانو طلب العلم فريضة
    وشكرا
     
  12. جوهرة الجزائر

    جوهرة الجزائر عضو جديد

    رد: مساعدة للتسجيل الجامعي المقبل

    السلام عليكم.............
    انا نقلك يا اخي انشاء الله عندك امل وافر في التسجيل لانو كما قال رئيس الجامعة الجزائرية الدكتور طاهر حجار كل طالب جزائري حاب يكمل او يدرس فعلا نمضيلو ونعاونو قد ما نقدر
    وانت يا اخي الطالب نققك ربي يوفقك
     
  13. Jongoma

    Jongoma مشرفة منتدى الإعلام الآلي ومنتدى الحوار العام

    رد: مساعدة للتسجيل الجامعي المقبل

    طبعا .........هذا من حقك ..قد أكد لنا رئيس الجامعة ذلك ..........فامض كالسيف على كف البطل
     
  14. ahmed28

    ahmed28 عضو جديد

    رد: مساعدة للتسجيل الجامعي المقبل

    يمكنك التسجيل في الامعة الاقرب اليك بتقديم طلب للجامعة وك>ا معرفة عدد المقاعد الشاغرة في الاختصاص الذي تطلبه هذا من حقك وهو موجود ي دليل البكالوريا
     
  15. reda koufi

    reda koufi عضو جديد

    رد: مساعدة للتسجيل الجامعي المقبل

    و عليكم السلام و رحمة الله تعالى و بركاته .
    أخي العزيز ، أريد منك كافة المعلومات المتعلقة بك و بدراستك عسى أن أساعدك في اعادة تسجيلك بالجامعة
    اتصل بي على المايل :
    (تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)
     
  16. aicha_09

    aicha_09 عضو جديد

    رد: مساعدة للتسجيل الجامعي المقبل

    السلام عليكم
    أنا طالبة سنة 2 قانون أعمال بجامعة التكوين المتواصل ، من فضلكم أريد أسئلة نماذجية
    أرجو منكم المشاركة ........... شكرا