مرحبا بكم هنا...انتم مدعوون للدخول

الموضوع في 'منتدى المواضيع المكررة والمخالفة' بواسطة opto, بتاريخ ‏9 مايو 2010.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. opto

opto عضو مميز

شيئ غريب يحدث في المنتدى...فقد وجدت اسمي الدي استعمله في المنتدى حاظرا و انا لم اقم بالدخول..... فالمنتدى كان يشير باني موجودة رغم اني لست موجودة...فاعتقدت بان كلمة الدحول قد سرقت مني وان هناك من يدحل بعضويتي دون ادن مني........لكن فيما بعد اكتشفت بانه لا احد قام بدلك ....لان صديقتي حدث معها نفس الشيئ :confused::confused::confused:فعرفنا بان هناك خلل في المنتدى
    لدلك ارجوا طرح الاستفسار على المشرفين...ولمدا اصبح المنتدى رديئ بهدا الشكل...لاني صراحة قد بدات امل
    ارجو ايجاد الحل...وان يعود منتدانا مثلما كان
    هدا الموضوع وضعته اليوم صباحا...لكنه نقل الى قسم الشكاوى ....ولاكن لا احد من المشرفين قد رد على تساؤلي
    انا انتظر

2. المهاري

المهاري عضو مميز

رد: مرحبا بكم هنا...انتم مدعوون للدخول

اهلا بك اخت opto

هل يبقى المشكل لو تسجلين خروجك؟؟

3. عادل

عادل عضو مميز

اعتقد انك لم تسجلي خروجك فقط

وان الاسم مثبت في الجهاز بمجرد وضع اسم المنتدى يدخل اوتوماتيكيا

والله اعلم

4. opto

opto عضو مميز

حدث الامر معي البارحة عندما دخلت للمنتدى دون ان اسجل الدخول....فوجدت اسمي من بين الاعضاء المتواجدين ...انتظرت قليلا ثم سجلت الدخول...ثم قمت بتسجيل الخروج مرة ثانية...فلاحظت باناسمي اصبح غير موجود....لكن بع 3 ساعات...عاودت الدخول للمنتدى فوجدت اسمي مرة اخرى مسجل بين الحاضرين...=متواجد=....كيف تفسر هدا الامر يا مهاري بما انك مهندس اعلام الي؟؟؟؟؟؟

5. karimilia

karimilia عضو مميز

نفس الشيء حدث معي
    انا قلت بالاك غير أنا

6. opto

opto عضو مميز

????????????????????????????????????????????!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

7. killswitchengage

killswitchengage عضو مميز

هدا أنا شفتوا عندي شعاااااااالللل

آخر تعديل: ‏9 مايو 2010
  8. المهاري

المهاري عضو مميز

في رأيي يا opto المشكل يكمن في متصفحك الذي يخزن معلومات دخولك رغم تسجيل الخروج ....

سؤال هل تستعملين أكثر من متصفح واحد ,,,, ما هو ؟

9. opto

opto عضو مميز

شكرا اخي مهاري...انا استعمل internet explorer ....لكن مادا عن الشكل العام للمنتدى...لمدا لا يتم تحسينه...على الاقل مثلما كان..الا يزعجكم هدا الامر

10. opto

opto عضو مميز

لم افهم شيئا...هل هده لغة جديدة؟

11. killswitchengage

killswitchengage عضو مميز

هادي لغة الضاد قلت بلي كنت عارف بهادا المشكل من قبل

12. المهاري

المهاري عضو مميز

الأخت opto المشكل يكمن في متصفح explorer فبالاضافة انه لا يعرض صفحات بعض المواقع بشكل جيد من بينهم هذا الموقع ... فيه هناك مشكلة انه في كثير من المرات يعرض صفحات قديمة اي ou bien n'est pas acctualiser لذلك يبدو لكي انه لم يسجل خروجك ...لان الصفحة المعروضة هي قديمة اي وقت لما كنت في المنتدى بمعنى أخر فقط انك التي الوحيدة التي تلاحظبن نفسك في حالة تواجد اما باقي الاعضاء فيرونك غير موجودة ... لذلك لا ينصح بالستعمال exploer استعملي مثلا firefox فهو رائع يظهر المواقع بشكل جيد و خفيف حمليه من هنا

بالتوفيق

13. الدعم الفني

الدعم الفني <font color="#FF0000">الدعم الفني والتقني</font>

حالة الموضوع:
مغلق