مذكرات تخرج

الموضوع في 'منتدى علم النفس' بواسطة algerienne86, بتاريخ ‏9 يونيو 2008.

1. algerienne86

algerienne86 عضو جديد

سلام,اتمنى من كل واحد يقدر يجبلي عناوين مذكرات تخرج في علم النفس العيادي ارد عليا أرجوكم أنا بحاجتهم.....merciiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii bybyyyyyy

2. SABI

SABI عضو جديد

رد: مذكرات تخرج

السلام عليكم اختي انا متخرجة جديدة في قسم علم النفس العيادي كان عنوان مذكرتي اثر الصدمة النفسية عند رجال الامن الوطني جراء الماساة الوطنية
    اما مواضيع اخرى مثل
    التكيف النفسي و الفتاة المغتصبة
    الصدمة النفسية عند مرضى القصور الكلوي
    اثر العنف اللفظي للزوج على الزوجة
    تصور الفتاة المخطوبة للزواج
    زنا المحارف اسبابه و دوافعه
    الضغط النفسي عند المراة العاملة و الماكثة بالبيت دراسة مقارنة
    وغيرها اذا احتجت اي شيء انا في الخدمة سوف اساعدك
    اسمي صابي و انا من سكيكدة و انت ؟

3. fyfyta

fyfyta عضو جديد

انا فريال من بومرداس

4. العلم

العلم عضو جديد

شكرا لك اختي .انا كدلك كان موضوع رسالة تخرجي عن الصدمة النفسية عند مرضى السرطان .ارجو ان تفيدينا بالنتائج التي تحصلتي عليها لكي نستفيد.وانا ساحاول ادراج نتائج دراستي في اقرب وقت. وارجو ان نتبادل المعارف وشكرا

5. عبير123

عبير123 عضو جديد

هذا موضوع من المواضيع القليلة المتناولة في علم النفس "انكار الجرم لدى السجين"........وشكرا وسافيدك بالجديد ان شاء الله

6. badiaa

badiaa عضو جديد

شكرا على الموضوع انا ساتخرج هده السنة وانا ابحاجكم لاقتراح مواضيع البحت لعلم النفس العيادي

7. إسماعيل44

إسماعيل44 عضو جديد

قلق الموت عند الشيوخ المسنين و علاقته بالدعم الإجتماعي

8. إسماعيل44

إسماعيل44 عضو جديد

السلوك العدواني لدى المراهق الجانح و أثر ه على التوافق الإجتماعي

9. إسماعيل44

إسماعيل44 عضو جديد

إختاري ااعنوان التي تتوفر فيه العينة و المقياس و المراجع

10. إسماعيل44

إسماعيل44 عضو جديد

هذه الشروط كلها توفر لك البحث السهل و الدقيق

11. نور النجاح

نور النجاح عضو جديد

السلام عليكم اخي
    انا اادرس علم النفس سنة 3 والعام القادم حاتخرج
    ومطلبك ونفسو طلبي
    اذا كان هنك جديد لاتبخل علينا
    وانت ماجور

12. hartani

hartani عضو جديد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إخوتي الطلبة لشعبة علم النفس المقبلين على السنة الأخيرة .فقد كان موضوع دراستي هو : أثر طلاق الأمهات على سلوكات الأبناء :
    وهي دراسة إحصائية وفيها الكثير من النجاحات والإفادات خاصة للطالب المحب لعمله كمختص نفساني اي من خلال المقابلات مع الأطفال وتمرير المقياس ومن يريد اي إستفسار عن سير المذكرة فل يتفضل .كانت معكم المختصة النفسانية في طريق النمو والنجاح آمنة
    وفي المرة المقبلة سأوافيكم بمواضيع اخرى لمن يريد أي موضوع .

13. رد: مذكرات تخرج

أنا طالبة سنة أولى علم النفس ومتشوقة للوصول للسنة الرابعة من أهم المواضيع التي تدور في ذهني عن الأنحرافات الجنسية أسبابها أثارها وغيرها والكثير من الدكاترى في علم النفس يفضلون مثل هذه المواضيع والله شوقتني لمعرفة عنوان مذكرة تخرجك أذا قررت راسلن

14. radia-psy

radia-psy عضو جديد

السلام عليكم من فضلكم اريد م\كرات تخرج في علم النفس العمل و التنظيم ارجو منكم المساعدة بارككم الله

وشكرا

15. radia-psy

radia-psy عضو جديد

ارجو الرد شكرا

16. ام كلتوم

ام كلتوم عضو جديد

السلام عليكم
    انا كذلك طالبة تخصص علم النفس العياي .....وعندي السنة هاذي عمل المذكرة ........فاشكركم لهذا الطرح ......

17. زهير 2009

زهير 2009 عضو جديد

عنوان مذكرتي هو تاثير صورة الجسم لدي الطفل المعاق حركيا علي علاقته بالاسرة

18. sunnypsy

sunnypsy عضو

السلام عليكم
    أخيتي هذه بعض العناوين
    * مفهوم الزمن عند المصابين بالأمراض السيكوسوماتية -من خلال اختبار رسم الوقت-
    * السمات العائلية للحدث الجانح
    * صورة الذات عند المصابين بالاسترجال
    * أتر المأساة الوطنية على شخصية الشاب الجزائري
    * الحراقة و أزمة الهوية.

19. آسيا

آسيا عضو جديد

السلام عليكم انا طالبة من قسنطينة تخرجت هذه السنة فرع عيادي لقد كان عنون مذكرتي تاثير دخول المراةللسجن على الوضعية النفسية الجتماعية لابنائها،اما بالنسبة لك فاتمنى ان يكون موضوعك من صلب الواقع فهذا مهم لكن الاهم ان يكون لك شعور اتجاه هذا الموضوع حتى لا تكون مذكرتك جافة كمعضم المذكرا ت ، فعندما يقرا القارىء مذكرتك يجب ان يحس بان فيها شيئا خاصا بك و ليس مجرد استنساخ اجزاء من الكتب كما هو الحال كذلك عليك بالتركيز على موضوع المراجع فانا و صيقتي التي كانت معي في المذكة وجدنا صوبات كبيرة كون الموضوع لم يعالج من قبل ، و اسال من الله ان يوفق الجميع.و المهم هو الاخلاص في العمل.

20. رد: مذكرات تخرج

السلام عليكم بداية أشكركم على ما تقومون به من جهد جهيد بس إذا ما كان فيه كلاف عليكم أنا أبغى عناوين مذكرات التخرج في الأدب العربي أو النحو العربي مع بعض عناوين المراجع أنا غريبة على هالديار مالي إلا الله ثم أنتم تكفون يا أهل الجزائر يا أهل النخوة أنا أم صهيب في بعثة علمية من السعودية الله يبيض وجيهكم و الله ما أنسى لكم الجميل أنا محتاجتنه تكفون و السموحة على الإزعاج أبغاه في أقرب وقت ممكن ومشكورين و أنا أدري بكم أنكم ما راح تفشلوني دجدام خوياتي و ربيعاتي

آخر تعديل: ‏10 سبتمبر 2008