متى تحب الجلوس لوحدك

:(اناس كثيرون تمر بهم اوقات يحبون فيها الجلوس لوحدهم
فالبعض يحبون الجلوس لوحدهم عندما تكثر عليهم الهموم و المشاكل و البعض الاخر لمراجعة حساباتهم و............
وانتم ياترى متى تحبون الجلوس لوحدكم:(

راية الإصلاح

مشرفة منتدى الطالبات
رد: متى تحب الجلوس لوحدك

شكرا أخي على الموضوع
في الحقيقة أنا أحب الجلوس في معضم الأحيان وحدي لأني لا أجد من أحدث في مواضيع راقية ترفع الهمم لذا أحب الخلوة كثيرا و لكني بعد انضمامي لهذا المنتدى الرائع وجدت مع من أتحدث وأخرج ما في جوفي
شكرا لأعضاء هذا المنتدى الرائع

karikim

مشرفة سابقة

انا اجلس في معظم الاحيان وحدي.لاني ابقى في المنزل وحدي.الكل في المنزل منهمكون باعمالهم.ووقت المساء نلتقي جميعا.احب ان اجلس وحدي عندما اكون مهمومة او مضجورة.لكن بطبيعتي اجتماعية.ودائما احب ان اكون بين الناس اتناقش .مشكورة اختي على الموضوع.

ليست هناك أوقات محدّدة أختلي فيها بنفسي....فالرسول (ص) كان يحبّذ الخلوة دون تحديد لوقتها و مدّتها....فالخلوة تساعدنا على تقييم أنفسنا في الفترة التي تسبق حتّى نحدّد الخطأ فينا و نصححّه....
و نقوم بمحاسبة أنفسنا.
أنا على العموم أحب الخلوة كي أبكي لأنّني لا أبكي أمام أحد حتى لو كانت أمّي...و لأنّ البكاء يشعرني براحة نفسية كبيرة...و أحيانا اخرى أجلس رفقة أختي التي تصغرني و التي أعتبرها أثمن ما أملك...أجالسها و أفصح لها عن ما يجول بخاطري و بعدها أحسّ بالراحة ...أوليس هذا هو التداعي الحرّ الذي تبنّاه فرويد؟
شكرا على الموضوع...بارك الله فيك

سلام,حقيقة اصبحت احبذ الجلوس لوحدي في كثير من الاحايين لتفادي الرسائل السلبية من الاخرين و محاولة مني الى محاسبة نفسي و مصارحتها وتوجيهها ورفع معنوياتها :D(انا مش انانية)وذلك لكوننا في زمن غاب فيه الصديق الذي يصدقك:mad: فالافضل ان اجلس وحدي على ان اجلس برفقة لا تستهويني احاديثها التي وللاسف غالبا ما تكون غيبةاو نميمة :(:(:(

Jongoma

مشرفة منتدى الإعلام الآلي ومنتدى الحوار العام

عندما اكون غاضبة
او
لدي اشياء مهمة
و هناك من يحول بيني و بين قضائها
او اجلس مع
مثبطي الهمة

Jongoma

مشرفة منتدى الإعلام الآلي ومنتدى الحوار العام

شكرا أخي على الموضوع
في الحقيقة أنا أحب الجلوس في معضم الأحيان وحدي لأني لا أجد من أحدث في مواضيع راقية ترفع الهمم لذا أحب الخلوة كثيرا و لكني بعد انضمامي لهذا المنتدى الرائع وجدت مع من أتحدث وأخرج ما في جوفي
شكرا لأعضاء هذا المنتدى الرائع
معك حق براءة
لدي نفس التفكير
الوحدة خير من جليس السوء

أعلى