ما مدى تاثر الاعضاء بعضهم ببعض اا

الموضوع في 'منتدى الحوار العام' بواسطة F-POL, بتاريخ ‏1 ابريل 2010.

1. F-POL

F-POL عضو مميز

سلام
    احيانا ..وانت مستلق او جالس تتامل الحياة و الواقع فجاة تتحرك ذاكرتك حاملة اليك صورة شخص تعرفه او التقيت به او اسم ما تعرفه قد يكون كاتبا او ممثلا و غيرهم..
    السؤال هو .. وانت على هذه الحال هل حدث لك ذلك مع اسم عضو في المنتدى اا اليكم الخط... سامي ببة تفضل هههههههههه

آخر تعديل: ‏1 ابريل 2010
  2. سامي الداي

سامي الداي عضو مميز

رد: ما مدى تاثر الاعضاء بعضهم ببعض اا

هههههههههههه أحمد ولك الفضل بارك الله فيك على الموضوع أحيانا تطلعلي و أتخيلك أبيض البشرة ,و أسود الوجه هههههههههههههههه كنت أمزح
    و الله أتخيل تشبه كثيرا نوع ما من اللاعب شاوشي و أتخيل أنك جالس أما أحد الأمكنة في رأيتها في بوسعادة و هي على ما أظن مقهى أو هاتف عمومي المهم مكتوب عليها [جميع الخدمات في بوابة الصحراء و أنت ................ههههههههههههههه

3. F-POL

F-POL عضو مميز

ههههههههههههههه شاوشي ااا لا لا

اما انت فاتصورك مشاغب كثير الحركة و كثيرا ما تجلس في القصبة او في ممرات تقرت الضيقة او متكءا على عرصاتها هههه
    نسيت اقول لك انك تشبه سامي ببة تاعنا ...تاع المنتدى ه هههههههههههههههههههههه

4. سامي الداي

سامي الداي عضو مميز

هههههههه والله جبتها يا بول أجلس كثيرا في حي القصبة بالعاصمة و خصيصا قهوة الحاج العنقى ههههههههه لوكان تزورني نعرضوك على كاس لاتاي.......أجبني المكان الذي مكتوب فيه جميع الخدمات في بوابة الصحراء ماذا يوجد هناك

5. هشام الأسمر

هشام الأسمر عضو مميز

السلام عليكم

بكل صراحة لقد تأثرت كثيرا بأحد أعضاء المنتدى وذلك من خلال مواضيعه المتميزة وردوده المناسبة ووجهات نظره الواقعية
    ولا داعي لذكر اسمه لأنه اعلم بنفسه

شكرا لك اخي على الموضوع تقبل مروري

6. F-POL

F-POL عضو مميز

شكرا على المرور سيدي الكريم
    خلاص ..مادام على بالو بروحو حنا وش دخلنا اااا هههههههههههههههههه

7. F-POL

F-POL عضو مميز

اذا كان فيها لاتاي معليش نجي ...بصح لاتاي برك هههههههههههه
    المكان اللي راك تقصد فيه ...في الواقع لم ادخله و لكن اظنه مخصص للماكولات التقليدية الشعبية للمدينة و منها الاكلة الشهيرة/الزفيطي/ اليس هذا ما تقضده يا ببة اا هههههههههههه

8. F-POL

F-POL عضو مميز

اذا كان فيها لاتاي معليش نجي ...بصح لاتاي برك هههههههههههه
    المكان اللي راك تقصد فيه ...في الواقع لم ادخله و لكن اظنه مخصص للماكولات التقليدية الشعبية للمدينة و منها الاكلة الشهيرة/الزفيطي/ اليس هذا ما تقضده يا ببة اا هههههههههههه

9. سامي الداي

سامي الداي عضو مميز

هههههههههههه في تقرت لوكان تقولو الزفيطي يجري موراك يحسابك راك تسب فيه
    ههههه المهم اذا تسمع الشعبي يقول الفنان مريزق قهوة ولا تاي يا الفاهم.........الخ
    أرواح دومندي واش حبيت لوكان دومندي أف بول نجيبلك تاكلو...........هههههههه راني بزاف متأثر بمواضيعك يا صديقي بول

10. عادل

عادل عضو مميز

نعم اتخيل بعض الاعضاء من المنتدى

11. F-POL

F-POL عضو مميز

شكرا عادل ايها الشاعر على المشاركة التي اسهمت بها معي و انا جد شاكر لك..اتركك تامل الاعضاء لانتقل الى القصبة حيث ال T.G.V سامي ببة لاشكره على المداخلة اللطيفة.. بالفعل انا كثير الاستماع الى الشعبي و قد فهمتك ....اف بول تجيبولي ههههه جيبو يالله.... اما عن تاثرك بمواضيعي فاشكرك و شهادتك تاج اضعه فوق راسي رغم ان مواضبعي بسيطة . ورغم ذلك اشكرك كما انني معجب بما تكتب و مهتم..الا انني فنيان في الرد هههههههههههههههههههه

12. سامي الداي

سامي الداي عضو مميز

نجيبلك أف بول أرواح أنت برك******************
    قالي فنيان في الرد راك قتلتني بالضحك و بالمناسبة نهار السبت نكون في بوسعادة يا بول يا الله وجدلي الزرنة و الغيطة والخيالة و البخور و الأهالي باش يستقبلوني و كثرلي من الطعام مع الجاج راني نحبهم سيرتو باللبن ههههههههههههههههه

13. F-POL

F-POL عضو مميز

خليها الصيف و ارواح خير ****انا طالع الجمعة نشالله للعاصمة**** في الصيف الراحة و الوقت و السخااااااااااااااااااااااانة ياش الاستقبال يكون اروع من الروعة ههههههه

14. سامي الداي

سامي الداي عضو مميز

ههههههههه كنت نتقاعد برك أنا نهار السبت نروح العاصمة اذا تحتاج حاجة راني لثم أكي و مستعد لتقديم المساعدة**********

15. F-POL

F-POL عضو مميز

تتقاعد برك هههههههه ايا مليح
    شكراا لك سامي على رغبتك في المساعدة و الله اشكرك جزيلا. كلامك و دعوتك لي تكفيان و اذا احتجت ساتصل بك ...سلام

16. sasa23

sasa23 عضو

salem sara7a ana lam ata2athar bi ay chakhs fa9at 3odow wa7d 7assa bli ytfa3el ma3aya wygol rayo bi kol wodo7 w chafafia n7eb nsslem 3lih yyyyyaaaaaacccceeerrr wbayn 3arf ro7o bien sur f-pol

17. F-POL

F-POL عضو مميز

oooh merci sasa 23
    c'est un honneur pour moi ya sasa
    de ma part ,je te remeercie sasa bzf w ngolk nti tani andk mawadi3 kyima
    w rododak fl mostawa
    wafiya w kafiya

merciiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii