ما رايك في جامعة بوزريعة بالعاصمة....

رد: ما رايك في جامعة بوزريعة بالعاصمة....

بالتوفيق اخي نسيم
الالمانية في بوزريعة لازم تكون حابها ولازم تحاول تتعلم اكثر عدد ممكن من الكلمات والعبارات
لكن نعلمك انهم ميقروش الابجدية او الحروف يعني دايرين بلي الطلبة درسوها في الثانوية
يعني اذا مكنتش درستها في الثانوية لازمك تتعب في الاول وبالتوفيق

مساء الخير tarek بما انك احد طلاب بوزريعة
من فضلك اريد معرفة التخصصات الموجودة ببوزريعة - تخصص تكنولوجيا الاعلام والاتصال - ماستر اي علوم انسانية ماستر
احتاج المعلومات فى اقرب وقت ممكن ويا حبذا لو كان هذا الاسبوع

السلام أختي
اعلمك انه في بوزريعة توجد فقط تخصصات النظام القديم
واللي هي علم النفس علم الاجتماع فلسفة تاريخ علم المكتبات فرنسية انجليزية المانية اسبانية روسية ايطالية
أما تخصصات النظام الجديد فهي بملحقة بني مسوس التي هي فرع عن جامعة بوزريعة
واظن التخصص الذي ذكرتيه من بينها

مساء الخير اخى tarek
هل بامكانك مساعدتى لاننى ليس لدي معلومات ؟ هل انت متاكد ان تخصص اعلام واتصال ل م د فى بنى مسوس ويا ترى هل بدات التسجيلات ام مازال
تستطيع ان تحصل عن المعلومات فانت مقيم هناك فانا اعتمد عليك

أنا طالبة سنة أولى فرنسية و أريد الانتقال الى جامعة بوزريعة أريد معرفة معلومات عنها وهل هي في المستوى أهي جيدة والطلاب هناك كيف هم أرجو مساعدتي أرجوووووووووووكم عاااااااااااااااااااجل

كل شيء على ما يرام هي كبقية جامعات الجزائر
فيها المليح والقبيح وكل شيء يتعلق برغبتك في التفوق من عدمها
اما التحويل فاظن ان اليوم الخميس اخر أجل

السلام عليكم و رحمة الله
لمن عنده معلومات حول الالتحاق بجامعة بوزريعة للاعلام و الاتصال و ما هو معدل قبولها في البكلوريا ??و هل هي فرع جيد ام لا ???
افيدوووني اخوتي ........... و تقبل الله منكم صالح الاعمال

السلام عليكم و رحمة الله
لمن عنده معلومات حول الالتحاق بجامعة بوزريعة للاعلام و الاتصال و ما هو معدل قبولها في البكلوريا ??و هل هي فرع جيد ام لا ???

live

عضو جديد

مرحبا اختي كيفك؟ حبيت ارد عليك و اقولك حسب معلوماتي و كوني طالبة بتلك الجامعة لا يوجد هدا الفرع و لم يتم ادراجه كفرع جديد هده السنة و لكن هو موجود في جامعة الجزائر 3 ITFC و الله اعلم.لكن بخصوص جامعة بوزرعة فستجدين " علوم اجتماعية (جدع مشترك) و كدلك لغات ( فرنسية /انجليزية/المانية/ايطالية/اسبانية)و تجدين ايضا جدع مشترك علوم انسانية .و اي ستفسار اقدر اجاوب عليه ما عليك غير الاتصال ب و ان شاء الله ما راح ابخل عليك بالجواب .ان شاء الله اكون جاوبتك ع سؤالك و شكرا

live

عضو جديد

السلام عليكم و رحمة الله
مرحبا اختي كيفك؟ حبيت ارد عليك و اقولك حسب معلوماتي و كوني طالبة بتلك الجامعة لا يوجد هدا الفرع و لم يتم ادراجه كفرع جديد هده السنة و لكن هو موجود في جامعة الجزائر 3 ITFC و الله اعلم.لكن بخصوص جامعة بوزرعة فستجدين " علوم اجتماعية (جدع مشترك) و كدلك لغات ( فرنسية /انجليزية/المانية/ايطالية/اسبانية)و تجدين ايضا جدع مشترك علوم انسانية .و اي ستفسار اقدر اجاوب عليه ما عليك غير الاتصال ب و ان شاء الله ما راح ابخل عليك بالجواب .ان شاء الله اكون جاوبتك ع سؤالك و شكرا

مساء الخيرانا طالبة هذا العام ان شاء الله سنة ثانية لغة انجليزية اريد الانتقال الى جامعة بوزريعة اريد بعض الملومات عنها ارجو منكم المساعدة هل الدراسة فيها جيدة وعن مستوى الطلبة وكذلك الاساتذة مع العلم اني ادرس بجامعة بسكرة افيدوني ارجوكم

سلام عليكم tarek اريد فقط الاستفسار بما انك طالب من جامعة بوزريعة فقط اريد معرفى اذا ما تم اعلان نتائج المقبولين فى ماستر علم النفس المدرسي او لا لانى بغيدة وليس لدى اى خبر وشكرا ارجو المساعدة

أعلى