ماهو شعورك عندما لايرد احد على موضوعك؟؟؟

الموضوع في 'منتدى الحوار العام' بواسطة سرور الروح, بتاريخ ‏30 مارس 2010.

1. سرور الروح

سرور الروح عضو مميز

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ماهو شعورك عندما لايرد احد على موضوعك !!

اتمنى منكم تقبل هذااا الموضوع بروح رياااضيه وسعة صدر ..

وهو ليس موجه لاحد بعينه ولكن اعتقد انكم تشاركوننى الراى بانهاااا ظااااهره موجوده
    وان الردود وتشجيع ودعم لكل من كتب موضوع ورفع من روحه المعنويه مهمااااا كان نوع الموضوع واهميته من عدمهااااا
    سيدفع اى شخص كان لتقديم افضل مالديه
    وللعلم كل من كتب موضوع فهو قد قااام بمجهود ولذااااااالك يستحق على اقل تقدير (الشكر)

في الحقيقة يراودني سؤال أحب أن أعرف إجابته و هو ما هو شعورك عندما لا يرد أي شخص على مواضيعك؟؟

فمن بين المواضيع الإخبارية و العامة و الدينية و الترفيهية و الجادة و الهزلية و المضحكة و المبكية و المفيدة و الشعر والخواطر والمواضيع التي فى منتديات البرمجة و الشكاوي و غيرها من الأقسام هناك سؤال مفروض أن يُطرح؟

لماذا لا يرد أي شخص على مواضيعنا؟؟؟

مع أننا نحن كأعضاء و مراقبي هذا المنتدى من الطبيعي أننا نتعب في وضع مواضيعنا سواء كانت منقولة أو نحن الذين أنتجناها، كانت صوراً أو مقالات.

و هل تعتقدون أن نقل المواضيع بالأمر السهل؟ لأننا بحثنا عنها من بين 1 إلى 50 صفحة بالنت حتى ننقلها للمنتدى.

من خلال الموضوع سواء كنااااا كتبنااااااااااااااااااااااه بجهدناااااااااااا......او.......
    من خلال النقل، نحن ندقق على الآيات و الأحاديث إن وجدت و نختار أجمل المواضيع و ننقلها للمنتدى.

الغريب في الأمر أن بعض الناس تفهم أن شكرنا للأعضاء و المراقبين على بعض مواضيعهم أنها حيلة حتى نزيد من مشاركاتنا أو أنها نوع من أنواع النفاق.

أو لهذا السبب إذاً أنت لا تشكر الناس؟؟ لأنك خائف أن يقول عنك شخص بأنك تريد أن تزيد من عدد مشاركاتك أو أنك شخص منافق؟؟

بعض الأعضاء يعانون بأن لا يجدون رداً من مراقب أو عضو. فمن المؤكد أنهم يعانون هذا الفقر في المشاركات.

لأنهم كانوا على إعتقاد بأن مواضيعهم في غاية الجمال. فلماذا نحن لا نرد عليهم؟؟
    وهذا من حقه

وانا اضيف انو اي عضو ينزل موضوع احنا لازم نرد عليه باه يحس بالاهتمام وتنفتح نفسه للمنتدى ويحس انو في اعضاء يهتموا فيه باه ياخذ فكرة طيبة عن المنتدى

تقبلوها بروح رياضيه

2. سامي الداي

سامي الداي عضو مميز

رد: ماهو شعورك عندما لايرد احد على موضوعك؟؟؟

صراحة يا سرور الأمر عندي عادي جدا و لكن أرى بأن الرد على المواضيع أصبح يتعلق بالعنوان فاذا كان العنوان ملفتا للإنتباه كان عدد المشاهدات و الردود كبيرا
    و أشكرك على تألقك و تميزك كالعادة

3. سرور الروح

سرور الروح عضو مميز

شكرا لك انت لمرورك
    ايييييه راني نشوف فيك تقرا غير العناوين وترد هههههه أكيد لأنو عنوان الموضوع أهم شيئ فهو المختضر المفيد للب الموضوع

4. سامي الداي

سامي الداي عضو مميز

ههههه لم أقصد ذلك كل ما قصدته أن العنوان يجذب العضو نحو قراءة الموضوع
    وشكرا لك

5. فقير

فقير عضو مميز

الأمر يتوقف على العضو هل هو يتاجر مع الله أم هو يتاجر مع البشر؟ البقية لكم.

6. elmoudjahid

elmoudjahid عضو مميز

كلنا نغضب عندما لا يرد أحد على مواضيعينا خاصة عندما تتعب و نكتبه بأحاسيسنا

7. asouma

asouma عضو مميز

سلام عليكم أولا و قبل كل شئي أشكرك أختي الكريمة سرور الروح على هذا الموضوع القيم أختي و الله أنا مررت بهذه التجربة و سوف أرد بكل صراحة إنتابني شعور ما نحكيلكش ختي حست روحي بدون قيمة و الله أنا عندي مواضيع قيمة في PC لكنها تحتوي على صور و أنا ماعرفتش كيفاه أنقلها لما سئلت والا واحد واجبني في مواضيع السابقة و لا رد لماذااااااااا بقي السؤال طرح روحوووووو تقدري تشوفي مواضيعي ختي و البقية لكم شكرا لك على هذا الموضوع أنا و الله صدقيني كنت نخمم نطرح هذا الموضوع حتى وين غلبتيني

8. سامي الداي

سامي الداي عضو مميز

خلاص يا أتوس نولي كل ما نشوف موضوعك نرد عليك ما يغيضك والو أنت عضو مميز

9. عبدو بن صالح

عبدو بن صالح عضو مميز

السلام عليكم.
    أولا أوجه الشكر للأخت على هدا طرح البناء.
    أظن أن البعض يطلع فقط على مواضيع تخصصه،
    وبالتالي يرد فقط على المواضيع التي يستفيد منها.​

10. سرور الروح

سرور الروح عضو مميز

والله العظيم اختي الغلية اتوس غير انا ايضا مريت بهذه التجربة وصح حاجة صعيييبة وكيما قالو اذا كنا تعبنا فيهم منا بالصح فالرد بكلمة بسيطة يعطينا تشجيع ويزيدنا طاقة كبيرة على الإبداع
    ودركا نبعثلك رسالة خاصة ونشرحلك كيفاش ديري ليفوطو اوكي ولا يهمك اختي وكاش ما تحتاجي صدقيني راني هنا
    شكرا لمرورك وصراحتك

11. سرور الروح

سرور الروح عضو مميز

شكرااااااااااا لموروركم و تفاعلكم معايا جمييييييييييييييعا بوركتم

12. ucanchange

ucanchange مشرف المنتديات الرياضية

شعور لا يمكن وصفه ............... خاصة لما تأخذ وقت طويل في تحظير الموضوع .