ماذكره ابن القيم عن قسوة القلب

doha.sh

عضو مميز
رد: ماذكره ابن القيم عن قسوة القلب

سبحان الله ..اللهم ألن قلوبنا وارحمنا يا ارحم الرحمين ...فعلا هناك بشر قست قلوبها كالحجر وان من الحجر ما يتفجر منه الانهار وقلوبهم اقسى من الحجر ..فما بالك ببعض من الكلامات !!! لن تجدي نفعا معهم ...شكرا لك اخي والحمد الله على كل حال :)

الحمد لله الذي منحنا قلوبا لا تطمئن الا بحبه وقربه......
مشكوووووووور عبد الرحمن على النقل المميز....
على فكرة مازلت انتظر سؤالك....ام انك نسيت؟؟؟؟؟؟؟

ضحي اذا ما رحبتي بانضمامي للمنتدي فانتي قلبك قاسي ........طلبت منك انت بالتحديد الترحيب بس ولا خذلتيني حرام.انا طالبة منك الترحيب في موضوعك 'يلا يا صبايا نتعرف' بس يمكن ما شفتيه ما عليش مو مشكلة .........اسمك روعة حبيبتي

ضحي اذا ما رحبتي بانضمامي للمنتدي فانتي قلبك قاسي ........طلبت منك انت بالتحديد الترحيب بس ولا خذلتيني حرام.انا طالبة منك الترحيب في موضوعك 'يلا يا صبايا نتعرف' بس يمكن ما شفتيه ما عليش مو مشكلة .........اسمك روعة حبيبتي
معذورة أنت إن لم تعرفي حقا وبالنسبة لضحى فكوني متأكدة أن طيبتها فاقت كل المنتدى وبالتأكيد قضية أنها لم ترحب بك فهذا راجع إلى عدم وقوعكما على المباشر فقط حاولي ربما برسالة خاصة وأنت مشكورة على الزيارة

doha.sh

عضو مميز

والووو اختي طبعا مافيني مارحب فيكي خصوصي بموضوعي واعتذر عن التاخير بالرد واكرر ترحيبي بك اهلا وسهلا فيكي يا هدية لنا في المنتدى ;) واعتبريني صديقتك الجديدة وبشرفني ذلك وشكرا على المجاملة انا كمان بشوف اسمي روعة :D

و الله انتم الطيبون ....اما بخصوص تعليقك علي الاسم فها والله مجرد اسم لا علاقة لي بمعناه...اما بخصوص ضحي فانا حقا اتحرق شوقا لترحيبها ....لا اعرف ما سبب هذا الانجذاب .............ههههههههههه.لا شعوريا اقسم عذرا علي الحاحي........انا في الانتضار يا ضحي

أعلى