ماذا تفعل لو عاد حبــــك الراحل....؟؟

الموضوع في 'منتدى الحوار العام' بواسطة karimilia, بتاريخ ‏6 مايو 2010.

  1. karimilia

    karimilia عضو مميز

    في هذه الدنيا اناس لكل واحد منهم قصة

    تختلف من انسان لآخر ويختلف مدى المحبه من شخص لاخر


    والسؤال هنا

    ماذا تفعل لو عاد حبــــك الراحل ؟؟؟

    عندما يخذلون احساسك الجميل

    ويكسرون أحلامك بقسوة

    ويرحلون عنك كالأيام..كالعمر




    وينبت في قلبك جرح بأتساع الفراغ خلفهم

    ثم تمر الايام ويعودون اليك من جديد

    فكيف تستقبل عودتهم


    وماذا تقول لهم؟؟؟





    ارجــــــــو الـــنــقــااااااااااااااااااش


    و الـــــــــصـــــــــــــدق
    منقووووول للامانة
    :D:D:D
     
  2. أميرة الورد

    أميرة الورد عضو مميز

    رد: ماذا تفعل لو عاد حبــــك الراحل....؟؟

    والله مجربة
    رحل عني في أحد الأيام وبدون وداع
    تعذبت كثيرا في بعده
    ويئست من غودته
    ولما عاد ......حاولت أن أصده وأن أذيقه ربع ماأذاقني اياه
    ولكن لم تمر 24 ساغة حنى وجدتني أعود اليه
    ......... بصراحة..............
     
  3. karimilia

    karimilia عضو مميز

    رد: ماذا تفعل لو عاد حبــــك الراحل....؟؟

    شكراااا لك على الرد
    و على صراحتك ايضا
     
  4. عادل

    عادل عضو مميز

    رد: ماذا تفعل لو عاد حبــــك الراحل....؟؟

    هههههههه كارمي يا كارمي والمواضيع تاوعها هههههههه

    ديما هكذا واش بيك هذا كاشمن رحل ورجع ولا قوليلي عليه وخاطيك الراي ههههه نقصر برك

    صراحة موقف صعب بصح انا راجل هههه نتم تبانلي تعانيو كثر والله واش نقلكن

    اذا كان الشخص يستحق العودة اليه فالعود احمد وان كان لا يستحق فلا اتوقع ان التفكير فيه يستحقه

    معرف انا صراحة مجربتش ربي يجيب الخير وناسو

    شكرا كارمي
     
  5. nihado

    nihado عضو جديد

    رد: ماذا تفعل لو عاد حبــــك الراحل....؟؟

    سلام .حاجة باينة ما توليش وين راهي كرامتك...إن كرامتك اهم كثيراً من قلبك الجريح...حتى وإن غطت دماؤه سماء هذا الكون الفسيح...فلن يفيدك أن تنادي حبيباً لايسمعك...وأن تسكن بيتاً لم يعد يعرفك أحد فيه...وأن تعيش على ذكرى انسان فرط فيك بلا سبب...
    في الحب لا تفرط فيمن يشتريك...ولاتشتري من باعك ...ولاتحزن عليه...و بما انو خذل احساسك في يوم من الايام و حب يرجع .....هذي فرصتك تسترجع بيها ضحكتك و تثبتي كرامتك سامحيه برك هذي الحاجة تحطمو ووووو
     
  6. jennifer02

    jennifer02 عضو مميز

    رد: ماذا تفعل لو عاد حبــــك الراحل....؟؟

    شكرا حبيبتي على الموضوع المميز مثلك ايتها الرائعة والله من وجهة نظري من يحب شخصا لا يتركه ابدا لماذا عليه تركه و العودة اليه فيما بعد هل يا ترى قلوب اللاخرين لعبة وهل احاسيسهم لا تهم الى درجة الوداع و بعد مرور فترة العودة لا ثم لا ثم لا و الف لا لن اقبل ابدا بعودته. وزيد نقولك حاجة غير يروح مايدورش قدامي والا علبالك.هههههه.
     
  7. عادل

    عادل عضو مميز

    رد: ماذا تفعل لو عاد حبــــك الراحل....؟؟

    اهلا وسهلا فائزة كيف الحال ان شاء الله بخير غير طمنينا شوي
     
  8. jennifer02

    jennifer02 عضو مميز

    رد: ماذا تفعل لو عاد حبــــك الراحل....؟؟

    اهلا بك اخي العزيز الحمد لله على كل شيئ لقد عدت من حوالي 4 ايام فقط المهم ذهبت للقيام بالعلاج الكيميائي الذي اقوم به كل مرة ولنا الان متعبة قليلا لكن احمد الله على ما اعطاني اياه والجديد يا عدولة اني ساقوم بالعميلة الجراحية يوم 16جوان باذن الله.شكرا كثيرا لانك تهتم باموري
     
  9. عادل

    عادل عضو مميز

    رد: ماذا تفعل لو عاد حبــــك الراحل....؟؟

    ربي يجيب الشفاء يا فائزة نحن ندعو لك فلا تخافي انشاء الله خير

    عليك بالدعاء في سجودك ولا شكر على واجب انتي اختنا وهذا واجبنا اتجاهك كاخت

    لو كان باليد حيلة لقمنا بها لكن لنا الدعاء وسندعو الله المنان ان يشفيك
     
  10. قلب جريء

    قلب جريء عضو مميز

    رد: ماذا تفعل لو عاد حبــــك الراحل....؟؟

    نقولكم حاجة"اللي يحبك اولا ما يخليكش ثانيا اللي يحبك يجي للدار و يطلب يدك "
    انا لا اقصدك اختاه وانما لكل من رحل عنها شخص
    عزيز عليها
    يا بنات ردو بالكم من...............................
    وانشالله وليد حلال لكل منكن انشالله يا رب
    آه نسيت و ليكم يا شبيبة...............
     
  11. jennifer02

    jennifer02 عضو مميز

    رد: ماذا تفعل لو عاد حبــــك الراحل....؟؟

    تعيش و ربي يخليك خويا لعزيز
     
  12. karimilia

    karimilia عضو مميز

    رد: ماذا تفعل لو عاد حبــــك الراحل....؟؟

    شكرااا لمروركم الجميل
    و المليئ بالاراء و النصائح المفيدة
    انا في الحقيقة لست مشوشة الذهن
    فانا ادرك جيدا ما العمل
    و خاصة مع اشخاص من مثل هذا النوع على الرغم من الحب الكبير و الاعجاب و..و...و... الخ

    ههههههه

    شكرا لكم مرة اخرى
     
  13. عزازنة رياض

    عزازنة رياض مشرف منتدى العلوم السياسية و العلاقات الدولية

    رد: ماذا تفعل لو عاد حبــــك الراحل....؟؟

    أذا كان حب حقيقي

    فمن الأحسن العودة لكي لا يكون هناك ندم

    و لكي لا يكون هناك تلاعب و خداع للنفس بأمور أخرى هروبا من الحب الحقيقي

    شكرا لك
     
  14. ابو اسحاق

    ابو اسحاق عضو مميز

    رد: ماذا تفعل لو عاد حبــــك الراحل....؟؟

    واعلمي اختي ان لكل انسان ضروف قاهرة ترغمه علي الرحيل
    فان زالت الاسباب فلمادا نصع العقبات
     
  15. قلب جريء

    قلب جريء عضو مميز

    رد: ماذا تفعل لو عاد حبــــك الراحل....؟؟

    سلام ابو اسحاق كيف الحال؟
     
  16. عبد الرحمن

    عبد الرحمن عضو مميز

    رد: ماذا تفعل لو عاد حبــــك الراحل....؟؟

    ما كل ما يتمنا ه المرؤ يدركه
    تجري الرياح بما لا تشتهي السفن
     
  17. mr_mustapha

    mr_mustapha عضو مميز

    رد: ماذا تفعل لو عاد حبــــك الراحل....؟؟

    بصراحة لا أحد يستطيع أن يوجهك بما تقومين به لأن الأمر يتعلق بمشاعرك وحدك
    و أرجوا أن تتخذي القرار الصائب
    تقبلي مروري
     
  18. سلمى مي

    سلمى مي عضو مميز

    رد: ماذا تفعل لو عاد حبــــك الراحل....؟؟

    اختي كيما يقول المثل :الي راح ولا واش من بنة خلا : شرحه ان الذي ذهب من دون اي سبب رجوعه ليس له طعم ، انا شخصيا حتى ولو رجع لا استطيع ان اعود له ،غزة نفسي لا تسمح وكرامتي ايضا
     
  19. رد: ماذا تفعل لو عاد حبــــك الراحل....؟؟

    وشبيكم ناقسين حنان^-^
    لي راح راح
    او واحد كي يزلق لازم ينوض

    اسمي موجود
    معليش ربي يرزقنا

    اوو تنبيه فقط
    انشاء الله كتابتها خاطئة تكتب هكذا ان شاء الله

    ***
     
  20. zyzy

    zyzy عضو مميز

    رد: ماذا تفعل لو عاد حبــــك الراحل....؟؟

    لو كان هناك تفاهم و حب حقيقي و اذا كان يستاهل و يعرف قيمتي ....:eek: نعم ممكن أرجع له...عادي كل الناس تتخاصم ختى الاخوة يتخاصمون ...لكن بشرط أن لا يكون جرحني في كرامتي عندها لن أقبل .....