مادا يحدث بعد انتهاء مباريات الخضر

الموضوع في 'منتدى العلوم السياسية و العلاقات الدولية' بواسطة kholiou16, بتاريخ ‏20 ابريل 2010.

  1. kholiou16

    kholiou16 عضو

    بداية السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
    اما بعد
    ان الملاحظين لتطورات التي شهدتها الجزائر في الفترة الاخيرة اثناء التصفيات المزدوجة لكاسي امم افريقيا و العالم
    ان الشعب الجزائري نائم في سبات والسبب في دلك راجع و الكل يعلم الى المنتخب الوطني الدي اداب نفوس الكبار والصغار
    السؤال الدي يطرح نفسه هنا هو هل سيستمر الوضع على حاله و الكل يعلم ما يحدث على الساحة لا يمكننا ان نكدب على انفسنا فالوضع يزدداد سوءا يوما بعد يوم لابد من التغير و التغير الدي اتكلم عنه ليس بالكلام فقط و انما تطبيقه على الواقع
    لابد من التغير التغير يجب ان يكون جدري على كافة المستويات
    قد يقول البعض منكم وقد قالوها اني مجنون لكن من اجل بلادي لا باس
    نعود الى موضوعنا ما اصبحنا نلاحظه هو ان الشعب اصبح لا يتكلم عن شؤون النظام الا نادرا اتدرون لمادا لان الدولة
    و المسيرين المهيمنين عليها يتبعون سياسة تقوم كما يقول المثل
    جوع الكلب ايتبعك عفاكم الله
    ان المسيرين ينتهجون نفس المنهج في اغلب الدول العربية على غرار ليبيا و المغرب
    لابد من النهوض وهدا ليس تحريض
    انا اعلم ان المنتخب سيطر على نفوسنا و اخد قلوبنا سننتظر بعد انتهاء المونديال ...........ولكن هناك تصفيات اخرى لكاس افريقيا
    يعني هدا اننا سنظل صامتين نتبع مجريات منتخبنا غافلين ما يحدث في جوهرها
    والاجابة تكون لكم المنتخب و السكوت او التغير والنهوض
    والخيار لكم
    معنا من اجل التغير
     
    آخر تعديل: ‏20 ابريل 2010
  2. رد: مادا يحدث بعد انتهاء مباريات الخضر

    هههههههههههههههههههه والله أحيي نظامنا السياسي استطاع ابعادنا عن الحديث في السياسة لمدة تترواح أكثر من سنة ومازال كأس العالم وتصفيات كأس افريقيا وكأس افريقيا 2012 وووو