ماجيستير technologie alimentaire en algérie ؟؟؟؟؟

paradis

مشرفة منتدى الماجستير
لمن يستطيع مساعدتي ............أنا في حاجة ماسة لمعرفة مواد الامتحان الخاص بماجستير تخصص Technologie alimentaire وكذلك تاريخ المسابقة و شروطها اضافة الى ملف التسجيل............وجزاكم الله كل خير وأنتظر منكم الأخبار الجيدة عن قريب...........................هذه الماجيستير الأولى بالنسبة لي ...........لا تحرمونا منها وجزاكم الله كل كل خير:)

رد: ماجيستير technologie alimentaire en algérie ؟؟؟؟؟

انا طالبة أبحث عن نماذج ماجستير إقتصاد جزئي وإحصاء وصفي وإن امكن تمارين محلولة في المادتين لانه تعذر على العثور على كتب في العلطة أو اي نصائح تخص الماجستير ان بجد احتاج للمساعدة (تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)أو 0796674244

karikim

مشرفة سابقة
رد: ماجيستير technologie alimentaire en algérie ؟؟؟؟؟

ربي يوفقك يا حنونة والله ما عندي فكرة بصح نسقسي لمعارف في قسنطينة ودزاير واذا لقيت لجواب يلزم نبلغك بيه الله يوفقك انا ان شاء الله بعد عامين نوجد للماجستير.عليك بالصلاة لا تنسي.(ياك عرفتيني انا كريمة راني بدلت pseudo)

katia

عضو جديد
mon premier magistère en ecologie

لمن يستطيع مساعدتي ............أنا في حاجة ماسة لمعرفة مواد الامتحان الخاص بماجستير تخصص ecologie des ecosystèmes forestier وكذلك تاريخ المسابقة و شروطها اضافة الى ملف التسجيل............وجزاكم الله كل خير وأنتظر منكم الأخبار الجيدة عن قريب...........................هذه الماجيستير الأولى بالنسبة لي ...........لا تحرمونا منها وجزاكم الله كل كل خير...merci d'avance

أعلى