ماجيستار

الموضوع في 'منتدى كلية العلوم الاقتصادية' بواسطة ferrah, بتاريخ ‏25 مارس 2008.

1. ferrah

ferrah عضو جديد

اريد أن أشارك في ماجستير الأقتصاد في بسكرة و أرجو من لديه معلومات أن يفيدني بها وشكرا

2. MBFECO1

MBFECO1 عضو جديد

رد: ماجيستار

كان الله في عونك المهم التحضير الجيد و الدقيق . تصفح في الأنترنت في شهر جويلية أو أوت في موقع جامعة قسنطينة سوف تجد برامج الماجستير المقترحة في جامعات الشرق الجزائري للسنة الجامعية 2008-2009 بالاضافة الى المواد التي سوف تجرى فيها المسابقة أو اتصل بجامعة بسكرة خلال شهر جوان لكي يعطوك التخصصات المقترحة في الماجستير العلوم الاقتصادية لسنة 2008-2009 و مواد المسابقة . أنا متحصل على شهادة الليسانس علوم اقتصادية تخصص مالية نقد و بنوك جامعة وهران جوان 2005 . جربت حظي في مسابقة الماجستير لسنة 2006/2007 في كل من جامعة بسكرة و جامعة خميس مليانة بعين الدفلة و لم يحالفني الحظ . ولكن هذه السنة سوف أجرب حظي من جديد . - حظ موفق . سلام .

آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏24 مايو 2008
  3. MBFECO1

MBFECO1 عضو جديد

حظ سعيد و موفق

4. فرحة حنان

فرحة حنان عضو جديد

انا حاصلة على شهادة ماجستير قانون كل ما يمكنني ان انصحك به هو التوكل على الله و الدعاء والمراجعة الجيدة في مجال بحثك .حظ موفق ولا تياس ابدا.

5. ilam

ilam عضو جديد

السلام عليكم، أود أخي MBFECO1 أن تزودني بموقع جامعة قسنطينة فأنا كذلك متحصلة على شهادة ليسانس في العلوم الاقتصادية تخصص، نقود، مالية وبنوك لسنة 2007 وقد جربت حظي في أول تجربة لي مع الماجستير ولم يحالفني الحظ ولكن كلي اصرار على أن أتقدم الى هذه المسابقة في شتى الجامعات. أكون جد ممتنة على المساعدة وبالتوفيق للجميع. ودون أن أنسى اذا ما كانت لديكم أي مواضيع تخص الماجستير فلا تبخلو عنا .وشكرا

6. المصممة

المصممة عضو جديد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا طالبة الدراسات العليا في العلوم الإقتصاديةأنصحك أخي إذا اردت أن تتم الدراسات العليا عليك بجامعة سطيف، علما أن مواد المسابقة لهذا العام هي التحليل المالي، محاسبة عامة، اللغة الفرنسية أو الإنجلزية، ماعليك أخي إلا التحضير الجيد والتوكل على الله

آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏24 مايو 2008
  7. ندى مسعود

ندى مسعود عضو جديد

من فضلكم أريد نمادج من إمتحان الماجيستير في الإقتصاد النقدي لجامعة عنابة للعام الماضي شكرا

8. ali23

ali23 عضو مميز

اختي الكريمة حاولي الاتصال بطلبة الدوفوعات السابقة تجدين عندهم ان شاء الله ما تردين او التوجه الى نوادي الاقتصاد في الجامعة

9. rainoraino

rainoraino عضو جديد

يا أخي أو اختي أ نا من بسكرة و أعلم أن هناك مسابقة ماجستير في الحاسبة التحليلية و أخرى في أقتصاد الرياضي و هدا رقم هاتفي 0775147009

10. hasseni.ali

hasseni.ali عضو جديد

سلام عليكم هناك ماجستير في جامعة المسيلة رسميا في التسيير تخصص ادارة اللاعمال فرع ادارة المنظمات 12 مقعد المواد اللاقتصاد الجزئي+ اللاقتصاد والتسيير المؤسسة + اللغات والتخصص الثاني في العلوم التجارية option التقنيات الكمية في التسيير
    nb يقال انه هناك شروط مثل المعدل 11 وشكر وماهي أخبار ماجستير جامعة بسكرة وباتنة

11. hasseni.ali

hasseni.ali عضو جديد

شروط جامعة المسيلة المعدل 11 و يحسب الدورة العادية والشامل في 1 + اللاستدراكي في 0.9 + المعيد 0.8 هكذا قال رئيس اللجنة العلمية اما التخصص تقنيات الكمية المناصب 12 و المواد لم تحدد بعد ولكن يقال انة مناك الحصاء بكل أنواعه + البحوث العمليات ومن لدية أخبار جامعة بسكرة و باتنة

12. hasseni.ali

hasseni.ali عضو جديد

سلام الشرط المعدل 11 لم تفصل فيه اللجنة العلمية للكلية لحد اللان و أي جديد سأطلعكم به دمتم أصدقاء للمنتدي وأريد اخبار عن ماجستير جامعة بسكرة وباتنة ........................................................................ وشكرا

13. YOUCEFBNMD

YOUCEFBNMD عضو جديد

السلام عليكم. هناك اختصاص محاسبة و اختصاص ثاني اقتصاد صناعي

14. YOUCEFBNMD

YOUCEFBNMD عضو جديد

المقاييس 1-محاسبة+تسيير مالي 2-احصاء+اقتصاد جزئي والله العليم

15. YOUCEFBNMD

YOUCEFBNMD عضو جديد

هذا فيما يخص جامعة بسكرة . اخي حسني هل يفرض المعدل 11 في جامعة المسيلة . ارجو منك افادتنا اكثر بارك الله فيك

16. ferrah

ferrah عضو جديد

أنا كدلك أريد أن أشارك في مسابقة الماجيستار في بسكرة في الأقتصاد و أرجو المساعدة في معرفة المعلومات وأرجو منكم المساعدة في الأقتصاد الجزئي خاصة في مجال اقتصاد السوق مواضيع الأمتحانات

17. YOUCEFBNMD

YOUCEFBNMD عضو جديد

...هل هناك مسابقة للماجستيير في ورقلة؟

18. hasseni.ali

hasseni.ali عضو جديد

أنا أدرس في جامعة المسيلة من لديه أخبار عن ماجستير جامعة بسكرة+ باتنة+ الجزائر ومن يريد المشاركة في مسابقة الماجستير في جامعة المسيلة فسأعطيه جميع المعلومات حتى نمط الدراسة في كلية علوم التسيير والعلوم التجارية وشكرا

19. hasseni.ali

hasseni.ali عضو جديد

:)أنا أدرس في جامعة المسيلة من لديه أخبار عن ماجستير جامعة بسكرة+ باتنة+ الجزائر ومن يريد المشاركة في مسابقة الماجستير في جامعة المسيلة فسأعطيه جميع المعلومات حتى نمط الدراسة في كلية علوم التسيير والعلوم التجارية وشكرا

20. zhratane

zhratane عضو جديد

إن كل المعلومات التي تم إدراجها عامة و غير دقيقة ، نريد التفاصيل و الجدية .