ماجستير 2008/2009 اخبار اكيدة ادخل ولن تندم باذن الله

السلام عليكم ورحمة الله، الى كل من يبحث عن الجامعات التي تفتح مسابقة الماجستير، الي كل من يبحث عن شروط القبول لا تتعب نفسك، بعد قيامي بزيارة مجموعة من المواقع الرسمية لبعض الجامعات الجزائرية وجدت ما يبحث عنه الجميع وهو مسابقة الماجستير 2008/2009 بشروط القبول وغيرها،وهذ المعلومات تتوفر لدي في ملفات pdfواخرى doc لكن لا استطيع رفعها لكبر حجمها (جامعة المسيلة ، ورقلة...) ولكل شيء دليل لذا ساقدم لكم الروابط :
http://www.univ-msila.dz/annonces/postegrd.asp
http://www.ouargla-univ.dz/PG-CC2008-2009.PDF
كذلك بالنسبة لجامعة ام البواقي تبسة سكيكدة تفتح مسابقة الدخول لمدرسة الدكتوراه لمن يريد الملف يرسل لي الايمايل وسارسلة له لاني لاحظت في منتدانا الغالي تكرار للاسئلة وتعدد الاجابات دون اخبار اكيدة لذلك فكرت في طرح هذا الموضوع مستقلا ليراه الجميع باذن الله ولا نريد اي مقابل الا الدعاء الخالص للنجاح في مسابقة الماجستير باذن الله وشكر ا لكم.
اخزكم خالد خريج جامعة قسنطينة تخصص ادارة الاعمال دفعة 2008

رد: ماجستير 2008/2009 اخبار اكيدة ادخل ولن تندم باذن الله

شكررررررررررررا أخي خالد..متميز في نقل المعلومة الأكيدة مرسي خويا يعطيك الصحة

شكرا على الموقعين ....في الحقيقة أنا أيضا أواجه نفس المشكلة ...أملك ملفات بال pdf et doc ولكن كلها أكبر من الحجم المحدد
شككككككككككككككككككككككككككررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر

maka

عضو جديد

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
انا احضر لماجستير بيولوجيا واريد من الاخ خالد ان يرسل لي الملف الخاص بجامعة بسكرة و سطيف لأبحث فيه عن الشروط و وقت المسابقة و معاملات المواد
العنوان الخاص بي chen_souh yahoo.fr
merci d'avance

التعديل الأخير:

شكرا جزيلا ولكني أريد معرفة المقاييس المطلوبة في ماجستير قسنطينة ا ن أمكنك دلك ...شكرا مسبقا:)

السلام عليكم، اعتذر اولا عن التاخر في الرد على اسئلتكم.
بالنسبة للعضو نادرة فان جامعة مسيلة لم تضع شروط وبالبتالي لم يشترط المعدل والمشاركة مفتوحة للجميع.
اما بالنسبة للعضو عبلة 2009 فانا اسف لا املك معلومات دقيقة عن جامعة بسكرة ولكن انا في بحث دائم وساخبرك بكل جديد باذن الله.
العضر هيلدا تتوفر لدي بعض المعلومات لكن كما ذكرت مسبقا حجم الملف لايسمح بنقله للاعضاء لذلك هذا ايميلي وسارسل لك الملف بالايمايلkhaliddz83 yahoo.fr باذن الله
بالنسب لابن خلدون هذا هو الموقع الرسمي لجامعة بسكرة http://www.univ-biskra.dz/index.php?option=com_frontpage&Itemid=108
شكرا لكم

بارك الله فيك على الجهد المبذول وجعله الله في ميزان حسناتك، إذا كان هناك الجديد فيما يخص ماجيستر إدارة الأعمال في جامعة قسنطينة فلا تبخل علينا بالجديد وبارك الله فيك........

بارك الله فيك على الجهد المبذول وجعله الله في ميزان حسناتك، إذا كان هناك الجديد فيما يخص ماجيستر إدارة الأعمال في جامعة قسنطينة فلا تبخل علينا بالجديد وبارك الله فيك........

lemd

عضو جديد

شكررررررررررررا أخي خالد..متميز في نقل المعلومة الأكيدة مرسي خويا يعطيك الصحة فقد أزلت هما الله يزيل همووووووووومك
و شكرا أخي على المساعدة

أعلى