لم اتحمل الفراق .........فبكيت

السلام عليكم قبل 10 دقائق من الان كنت منهارة بالبكاء...........بسبب اخي الاصغر.....القصة و ما فيها اني لا اتقن العمل علي جهاز الكمبيوتر.......عكسه هو الذي يجيد استعماله "كيما الجن".انا و بالصدفة اكتشفت المنتدي و لما اثار اعجابي ..........طلبت منه تسجيلي لاني لا اعرف التسجيل و لا يوجد عندي بريد الكتروني .........و هذا لعدم اهتمامي بالجهاز فانا اذهب له الا لاجراء البحوث .......يعني علاقة دراسة بيني و بين النت ..........و لكن لما تعرفت علي المنتدي اصبحت احب الجلوس في النت........"يعني تبدلت "ههههههه .............و رجعنا نتشاجرو عليه ......لاني وليت نشاركو فيه و بدينا نتقاسمو فالوقت ......مما اخلق مشاكل فالبيت...........و لما اخي ادرك تعلقي بالمنتدي .......اصبح يهددني بيه يعني يقولي اطيعي اوامري ولا نمحيك من المنتدي فاصبحت له مثل الامة او الجارية..........مشي لهاذ الدرة بصح انا كنت خايفة يمحيني "للعلم انا كي نجي للنت منروح حتي لبلاصة غير في هاذ المنتدي ...........ولا مرات الجريدة.........."المهم البارح صرا سوء تفاهم و بدلي الكود لي ندخل بيه للمنتدي .........فاثرت ضجة في البيت و لكن بلا جدوي .....فاخبرت امي .....بدون جدوي...........طلبت منه العفو الف مرة لكي يعيدني دون جدوي...........فوجدت نفسي في غرفتي ابكي بجنون فحن قلبه فارجعني......لم اتحمل فراقكم يا اصدقائي.....psk نتوما لي دايما تنصحوني و مواضيعكم تفيدني و تسليني..........و الله اني احبكم في الله ...و والله اني قلت الحقيقة و لم انقص و لم اضف كلمة من ما جري....و الان انا سعيدة بعودتي و لا اتحمل فراقكم ....و لكن ماذا لو ابعدني مرة اخري....سلام.....سمحولي اذا طولت عليكم ....نستني ردودكم.....سلام

doha.sh

عضو مميز
رد: لم اتحمل الفراق .........فبكيت

يا ربيييي ضحكتيني يا اختي كتيررررررررر يا الله عم يبعت الناس الطيبيين على هالمنتدى تسلميليي يا اختي شو طيوبه انتي وليش لتبكي

لا والف لاااااااااااااا لاتهاض الاخوان الشباب على اخوتهم الصبايا لاااااااااااا والف لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

رح نعلن العصيان والتمرد من هذا الاتهاض اختي انا بغيرلك كلمه المرور اذا بدك واذا بتحبي بعملك عضوية جديدة وخلينا نغيض اخوكي هههههه

هههه هاذا صاحبي هاذا نستعرف بيه ههههههه نمزح برك

بصح راح يوليلك ادمان اختي نقصي شوية مدام فيها احراج

نشالله تولي مستقلة بميكرو وحدك كيما انا هههه كنت كثر منك مع اخي الاكبر هههه واخيرا راني في حرية

هههههههههه والله ما في اطيب منك اختي
خلاص الحل موجود اشتري جهاز محمول وهكذا ما يقلقك ما تقلقيه اوكي
وعلاش هاذ الزعاف؟
اذا رحتي راح نسقسيو عليك ما تخافيش رانا بكل اخوة
باي حنونة....

السلام عليكم
كم هي ثمينة العفوية والطلاقة التي تكلمتي عنها أختي الفاضلة في حراكك العائلي مع أخوك الصغير. أطال الله في عمره وجعله دخرا لك.
عفويتك انها بحق عملة مفقودة ونادرة، بحيث استطعت أن تضعينا في قالب أحداثك اليومية وما فيها من متناقضات. إن دلت على شيئ فإنما تدل على انه حراك عائلي داخلي بإمتياز. كل أراد أن يعبر عن شخصيته بطريقته الخاصة. وطريقتك في نقل الوقائع يشهد لها بالحصرية المطلقة قد لا تضاهيها حتى حصرية قناة الجزيرة الرياضية في تغطية مونديال جنوب افريقيا.
فأخوك على صغر سنه قد رسم الشخصية الكارزمية، التي تنم عن مهارات قيادية وجب التنويه بها وكدا تلطيفها وتوجيهها نحو الأفضل. وكدا سلوكك أنت قد عبر بحق عن المرأة حتى لا أقول الفتاة، التي لا تندفع وتتهور في الجري وراء مطلبها حتى ولو كان مشروع. فدموعك وانزوائك في غرفتك هز ضمير أخوك ودفعه مرغما لأن يعاود تلّطيف سلوكه.
وفي دلك أكثر من معنى عن الأخوة الصادقة، التي تبقى في الأخير مجرد حراك داخلي ( عائلي ) بإمتياز.
تقبلي مروري المتواضع

السلام عليكم
كم هي ثمينة العفوية والطلاقة التي تكلمتي عنها أختي الفاضلة في حراكك العائلي مع أخوك الصغير. أطال الله في عمره وجعله دخرا لك.
عفويتك انها بحق عملة مفقودة ونادرة، بحيث استطعت أن تضعينا في قالب أحداثك اليومية وما فيها من متناقضات. إن دلت على شيئ فإنما تدل على انه حراك عائلي داخلي بإمتياز. كل أراد أن يعبر عن شخصيته بطريقته الخاصة. وطريقتك في نقل الوقائع يشهد لها بالحصرية المطلقة قد لا تضاهيها حتى حصرية قناة الجزيرة الرياضية في تغطية مونديال جنوب افريقيا.
فأخوك على صغر سنه قد رسم الشخصية الكارزمية، التي تنم عن مهارات قيادية وجب التنويه بها وكدا تلطيفها وتوجيهها نحو الأفضل. وكدا سلوكك أنت قد عبر بحق عن المرأة حتى لا أقول الفتاة، التي لا تندفع وتتهور في الجري وراء مطلبها حتى ولو كان مشروع. فدموعك وانزوائك في غرفتك هز ضمير أخوك ودفعه مرغما لأن يعاود تلّطيف سلوكه.
وفي دلك أكثر من معنى عن الأخوة الصادقة، التي تبقى في الأخير مجرد حراك داخلي ( عائلي ) بإمتياز.
تقبلي مروري المتواضع

ما شاء الله عليك يا اخي عندك اسلوب تحليلي ملفت :)

السلام عليكم
تقبلي مروري المتواضع

مشي كامل هكذا بلاك السر في اني كان الحدث جديد يعني كي بكيت رجعني حكيتلكم كنت مانيش مصدقة بلي رجعت لانو زعف مني بزاف و زدت فقدت الامل كي خبرت امي و مرعنيش..........املا استعملت سلاح المراة البكاء...ههههههه

إذا أردت الحقيقة حتى أخوك معه الحق ياصغيرتي فلكل حدوده اللتي يجب أن يتوقف عندها وأفهم تعلقك بالمنتدى فنحن جميعنا كذلك ولكل مشكلة في مثل هاته الأمور حاولي أن ترتبي وقتا وستجدين الجميع كالعادة ينتظرك ليس المهم في المشاركة والتواجد الدائم الأهم هو في قوة التأثير وماتجودين به من مواضيع راقية إصنع لنفسك وجودا

أعلى