لماذا كل هذا الجمود في قسمنا؟

عزازنة رياض

مشرف منتدى العلوم السياسية و العلاقات الدولية
السلام عليكم

أتسائل دائما لماذا كل هذا الجمود في قسم العلوم السياسية و العلاقات الدولية مع ان متصفحي هذا القسم بالمئات

يعني الطلبة يكتفون بالدخول و أخذ ما يستحقون و يخرجون

أما ان يشاركوا بأرائهم أو يقدموا مواضيع مفيدة فهذه لم أرها الى من أعضاء أقدرهم و أحترمهم على المجهودات التي يبذولوها في مساعدة الطلبة في نفس الإختصاص

لذا أدعو طلبة العلوم السيشاسية و العلاقات الدولية الذي هم طبعا يقدرون بالألاف أن يكون لهم رأي فهذا منبر حر لأعطاء أراء و تحليلات تفيد في مجال الدراسة و البحوث

و لو قارنا قسمنا بالأقسام الأخرى فنحن كسالى كثيرا بالنسبة لهم

لذا أرجو من ساسيين المستقبل و دبلوماسيين الغد أن تكون لهم أراء و نقاشات و مواضيع سياسية ذات قيمة تفيد الطلبة

و أود أن أشكر كل الطلبة الذين يساهمون في إثراء هذا القسم بالمواضيع و المناقشات السياسية

و شكرا​

رد: لماذا كل هذا الجمود في قسمنا؟

لسلام عليكم
عندك الحق
والله كان عندي حوايج بزاف
لكن كي ندخل المنتدى وقسمنا يطيح المورال
خاصة كي نشوف حالة الجمود كيما قلت يا اخي رياض
ان شاء الله تتحسن الامور
وينشط القسم

ربي يحفظك اخي ويعطيك ما تتمنى
السلام عليكم​

عزازنة رياض

شكرا لك اخي فؤاد

انا لا أريد ان يقولوا على طلبة العلوم السياسية ان عقولهم جامدة ولا يعرفون سوى الحفظ

هذه الصورة السلبية يجب أن تتغير بإذن الله

N

New_Saimouka_DRS

Guest

بارك الله فيك أخي رياض على هذا التنبيه
والله شيء مأسف حقاً ما يحدث في المنتدى، فاختصاص العلوم السياسية أساسه هو التحليل ، يعني لابد من عرض الأفكار ومناقشتها من الاعضاء ، لا أن يصبح المنتدى مجرد طلبات وتلبيات رغبات الاعضاء من بحوث ودروس، البحوث الجاهزة صحيح تساعدنا ، ولكن إن كنا نريد أن نكون سياسيين فمن واجب الجميع طرح المواضيع ومناقشة الأفكار التي تطرح في المنتدى.
شكراً رياض

عزازنة رياض

شكرا لك أخي على ردك

و نرجوا من طلبتنا أن ينهضوا من سباتهم العميق

فالعالم مليئ بالمتغيرات و الأحداث السياسية و الدولية التي تنتظر التحليل و الأراء و المناقشات

شكرا لك اخي فؤاد

انا لا أريد ان يقولوا على طلبة العلوم السياسية ان عقولهم جامدة ولا يعرفون سوى الحفظ

هذه الصورة السلبية يجب أن تتغير بإذن الله
شكرا لك و حقيقة كلامك فى الصواب قسمنا يجب ان يتطور و يجب ان نشارك نحن كطلبة فى ازدهاره

spisos

عضو مميز

فلنساهم جميعنا في رقي المنتدى
تحياتي إخواني و أخواتي السياسيين
رياض ، نسمة عطر ، الأمير ، أمينة سا،سايموكا ،.... الجمييييع
قد إشتقت لكم

شكرا على هده اللفتة او بالاحرى تنبيه لا بد من فهمه ونستفيد منه
فكما قلت فنحن السياسيين لا بد من التحليل والنقاش ولا نفهم الغير ان تخصصنا يحتاج للحفظ الببغاء وانما الفهم
فهدا ما هو شاءع علينا

رياض صحيح أنو هناك جمود ملحوظ ، طبعا أنا هذه السنة باش راح ندخل للجامعة ، لايمكنني النقاش و الجدال و طرح و مناقشة أفكار دون منهجية مسبقة لذا سأكون في الموعد و سأكون من بين الأعضاء الناشطين في هذا القسم و الأيام بيننا أخي رياض

أعلى