لماذا تبكي النساء ؟؟؟؟؟‏

didou90

عضو مميز
سأل ولد صغير أمه لماذا تبكين ؟
أجابت : لأنني امرأة
رد الصغير : لم أفهم
عانقته أمه قائلة
وأنت لن تبكي أبدا


فيما بعد سأل الولد الصغير أباه لماذا تبكي أمي
أجاب أبوه : كل النساء تبكي بدون سبب


عندما أصبح راشدا سأل حكيماً

لماذا تبكي النساء بسهوله ؟؟؟


أجابه الحكيم : عندما خُـلقت المرأة احتاجت أن تكون حالة خاصة ، لقد خُـلقت كتفيها قويه بدرجه كافيه لتحمل عليها ثقل العالم،
وخُـلقت بنفس الوقت ناعمتين بدرجة كافيه لتكون مريحة

أعطاها الله القوة لتعطي الحياة الطيبة التي تتقبل بها الرفض والأعراض الذي يأتي من الأطفال


لقد أعطاها الله القوه لتسمح لها أن تستمر عندما يتخلى عنها الجميع ، والطيبة لتعـتني بأسرتها وأمراضهم ومتاعبهم لقد أعطاها الله الاحساس ، أن تحب أطفالها بدون شروط حتى عندما يجرحوها بعمق .



لقد أعطاها الله القوه لتتحمل أخطاء زوجها وتبقى بجانبه بدون ضعف .



وفي النهاية أعطاها الله الدموع لكي تذرفها ، وتبكي عندما تحتاج أن تبكي .


هل تفهم يأبني أن جمال المرأة ليس في الملابس التي ترتديها ، ولا في وجهها ، ولا في طريقة تسريح شعرها .

إن جمال المرأة يكمن في عينيها ، إنه باب قلبها الباب الذي يكمن فيه الحب وإنه من خلال هذه الدموع التي تراها قلبها ينزل معها .



دموع المراه ثمينه لاتقللوا من شانها


تحياااااااااااتي
 
رد: لماذا تبكي النساء ؟؟؟؟؟‏

تبكي المرأة يوم يكدب عليها كثير من الناس تبكي المرأة يوم تضن أنها تعيش في الحقيقة وهي تعيش عيشة مزيفة تبكي النساء يوم لا ينفع البكاء.
 
رد: لماذا تبكي النساء ؟؟؟؟؟‏

تبكي المرأة وتذرف الدموع عند فرحها عند رِِؤيتها لنجاح ابنائها وتبكي ايضا لغسل قلبها من الجرااااح

أنا مع الأسف بكااااااااااااااااااااااية بزااااف تمنيت لو أني نقدر نحيها ولكن الحمد لله هي صفة مدني بها الله سبحانه كغيري من النساء وان أستطيع تبديلها
 

didou90

عضو مميز
رد: لماذا تبكي النساء ؟؟؟؟؟‏

تبكي المرأة وتذرف الدموع عند فرحها عند رِِؤيتها لنجاح ابنائها وتبكي ايضا لغسل قلبها من الجرااااح

أنا مع الأسف بكااااااااااااااااااااااية بزااااف تمنيت لو أني نقدر نحيها ولكن الحمد لله هي صفة مدني بها الله سبحانه كغيري من النساء وان أستطيع تبديلها
نعم فهي غريوة لكن حاجة مليحة تفرغ كل الحوايج الي كاينة في القلب
 
رد: لماذا تبكي النساء ؟؟؟؟؟‏

السلام عليكم ورحمة الله

شكرا على الطرح الجميل أخي

شخصيا أرى أن دموع المرأة لها نوعان
النوع الأول تستعمله النساء إنعكاسا لما يدور بداخلها (سواءا حزنا أم فرحا )

أما النوع الثاني تستعمله المرأة كسلاح تكسب به مودة أقرب الناس إليها كالأب أم الزوج مثلا

كما لا يختلف إثنان على أن عاطفة المرأة أكبر بكثير من عاطفة الرجل
 
رد: لماذا تبكي النساء ؟؟؟؟؟‏

السلام عليكم

لماذا تبكي المرأة ؟ سؤال جيد وإجابته حسب نظري هي

تبكي المرأة لـأنها تعتقد ان السلاح الفتاك الذي يمكن ان تستميل به قلوب الأخرين وعطفهم خاصة الرجال هو البكاء
وقد يعود هذا السلاح عليها بالضرر وذلك حين يألف المجتمع بكاءها فيصير بالنسبة لهم بكاءها من عدمه سيان . فحاولن اخواتي الفضليات ان تقللن من استعمال سلاحكن هذا وإلا صار عديم الفعالية وعديم التاثير

تقبل مروري اخي الكريم ديدو وتقبلن مني المجاملة اخواتي الفضليات فمنكن امي واختي و....و ...
 
رد: لماذا تبكي النساء ؟؟؟؟؟‏

ارى يا اخي الكريم انك محق في كل كلمة كتبتها ..فعلا المراة ذلك المخلوق القوي والضعيف في ان واحد هي التي تتحمل الالام


لتستقبل مولودها بكل حب


ودموع ايض كنت دموعها تنزل من شدة الالم وفي لحظات تنزل دموعها للفرح انها المراة التي لا يستغني عنها احد كسند ام اخت زوجة ...ا


ن بكت تبكي من حولها ..تبكي لتخفف احزانها وتضمد جراحها تبكي لكن في صمت كل دمعة تذرفها تعبر عن كلمات و كلمات قد تكون حزن او فرح...


.فهو سلاحها او دوائها في بعض الاحيان ..ولا اقصد ان تذرف دموعها في كل زمان ومكان ولا لاي كان تبقى دموعها غالية وعلها ان تنزوي


بها احيانا
 
رد: لماذا تبكي النساء ؟؟؟؟؟‏

ارى يا اخي الكريم انك محق في كل كلمة كتبتها ..فعلا المراة ذلك المخلوق القوي والضعيف في ان واحد هي التي تتحمل الالام


لتستقبل مولودها بكل حب


دموع تنزل من شدة الالم وفي لحظات تنزل لهول الفرح انها المراة التي لا يستغني عنها احد كسند ام اخت زوجة ...ا


ن بكت تبكي من حولها ..تبكي لتخفف احزانها وتضمد جراحها تبكي لكن في صمت كل دمعة تذرفها تعبر عن كلمات و كلمات قد تكون حزن او فرح...


.فهو سلاحها او دوائها في بعض الاحيان ..ولا اقصد ان تذرف دموعها في كل زمان ومكان ولا لاي كان تبقى دموعها غالية وعلها ان تنزوي


بها احيانا
 

عزازنة رياض

مشرف منتدى العلوم السياسية و العلاقات الدولية
رد: لماذا تبكي النساء ؟؟؟؟؟‏

و لكن الدموع كل خمس دقائق

كارثة


أعرف بعض الفتياة يستخدمن الدموع لأغراض شريرة

و عموما شكرا على موضوعك
 

didou90

عضو مميز
رد: لماذا تبكي النساء ؟؟؟؟؟‏

ارى يا اخي الكريم انك محق في كل كلمة كتبتها ..فعلا المراة ذلك المخلوق القوي والضعيف في ان واحد هي التي تتحمل الالام


لتستقبل مولودها بكل حب


دموع تنزل من شدة الالم وفي لحظات تنزل لهول الفرح انها المراة التي لا يستغني عنها احد كسند ام اخت زوجة ...ا


ن بكت تبكي من حولها ..تبكي لتخفف احزانها وتضمد جراحها تبكي لكن في صمت كل دمعة تذرفها تعبر عن كلمات و كلمات قد تكون حزن او فرح...


.فهو سلاحها او دوائها في بعض الاحيان ..ولا اقصد ان تذرف دموعها في كل زمان ومكان ولا لاي كان تبقى دموعها غالية وعلها ان تنزوي


بها احيانا
مشكووووورة على المرور لكن في الأخير هذا يبقى رأيك وكل واحد عندو رأي
كما يقول المثل أهل مكة أدرى بشعابها
فأنت أدرى ببني جنسك
شكر على المرور عطرتي الموضوع
 

didou90

عضو مميز
رد: لماذا تبكي النساء ؟؟؟؟؟‏

و لكن الدموع كل خمس دقائق

كارثة


أعرف بعض الفتياة يستخدمن الدموع لأغراض شريرة

و عموما شكرا على موضوعك

كاين منها عندك حق كما يسميها البعض دموع الثعبان هههههههههههههههههههههههههههههه
أسف ومعدرة لكن مجرد كلالالالالالالالام
 
أعلى