للمقبلين على شهادة الكفائة المهنية.

karikim

مشرفة سابقة
رد: للمقبلين على شهادة الكفائة المهنية.

السلا عليكم ورحمة الله وبركاته : ممكن تزويد المواد الخاصة به من قانون الاجراءات المدنية والتجاري
ممكن جدا اخي الكريم محمد.التحكيم التجاري الدولي اورد له المشرع الجزائري احكام خاصة في قانون الاجراءات المدنية وليس القانون التجاري.
والتحكيم التجاري الدولي هو عدالة خاصة تسمح بسحب الاختصاص محاكم الدولة ومنحه الى اشخاص محكمين دوليين او مؤسسات تحكيمية دولية
وعلى عكس المحاكم الوطنية فقد اتاح المشرع الجرائري صلاحيات لمحكمة التحكيم منها امكانية الفصل في الاختصاص الخاص بها
على العموم سأقوم اولا بوضع المواد الخاصة به من المادة 458 مكرر الى 458 مكرر 27 قانون الاجراءات المدنية
وبعدها باذن الله ساوافيكم بالمحاضرات والتلخيصات المهمة

السلام عليكم
أرجوا من الأخ الفاضل تزويدنا بالمحاضرات في أقرب فرصة لانني بحاجة ماسة اليها
وجزاك الله عنا خير جزاء

karikim

مشرفة سابقة

انا احتاج هذه المحاضرات
هل يمكنك توفيرها لي.
و شكرا مسبقا.
تقبل تحياتي​
.
نعم اخي لقد قمت بادراجها في المنتدى تحت عنوانين التحكيم التجاري الدولي1 والتحكيم التجاري الدولي2
ابحث في قسم الحقوق وستجدها ان شاء الله
بالتوفيق

هذا عبارة عن رابط لتحميل كل مقايسس محاضرات وتطبيقات للكفاءة المهنية بكلية وهران لسنة 2008
وان احد لم يستطيع التحميل من هذا الرابط ماعليه الا الاتصال به او اغير الرابط

اطلب منكم ان تدعو لي بالتوفيق فقط

http://rapidshare.com/files/169614946/______________________________________.docx.html

karikim

مشرفة سابقة

هذا عبارة عن رابط لتحميل كل مقايسس محاضرات وتطبيقات للكفاءة المهنية بكلية وهران لسنة 2008
وان احد لم يستطيع التحميل من هذا الرابط ماعليه الا الاتصال به او اغير الرابط

اطلب منكم ان تدعو لي بالتوفيق فقط

http://rapidshare.com/files/169614946/______________________________________.docx.html
بارك الله فيك
المحاضرات قد قمت بادراجها في المنتدى في جزئين
-1التحكيم التجاري الدولي
ج2-التحكيم التجاري الدولي الجزء الثاني

بارك الله فيك
المحاضرات قد قمت بادراجها في المنتدى في جزئين
-1التحكيم التجاري الدولي
ج2-التحكيم التجاري الدولي الجزء الثاني
مشرفتنا الغالية لم افهم قصدك من ردك
انا اردت فقط ان اعينيكي بالموضوع وادرجت محاضرات وتطبيقات تتعلق ليس فقط بالتحكيم التجاري الدولي بل فيه كل محاضرات وتطبيقات مقايسس المنازعات الادارية , الاجراءت الجنائية ,الاجراءت المدنية , تحرير العرائض

واذا ضايقكي مساعدتي وردي مشرفتنا ساقوم بحذفه عادي جدا
تقبلي احتراماتي

karikim

مشرفة سابقة

مشرفتنا الغالية لم افهم قصدك من ردك
انا اردت فقط ان اعينيكي بالموضوع وادرجت محاضرات وتطبيقات تتعلق ليس فقط بالتحكيم التجاري الدولي بل فيه كل محاضرات وتطبيقات مقايسس المنازعات الادارية , الاجراءت الجنائية ,الاجراءت المدنية , تحرير العرائض

واذا ضايقكي مساعدتي وردي مشرفتنا ساقوم بحذفه عادي جدا
تقبلي احتراماتي
هههههههههههههه
لا لا لم تفهم قصدي بل بالعكس انا في حاجة الى امثالك من الاعضاء الفعالين والمشاركين .انا اقصد بالرد كل من سيقرأ الموضوع يدرك انني قد ادرجت المحاضرات وما عليه سوى ان يبحث في منتدى الحقوق وسيجدها مدرجة
اما مشاركتك وزيادتك فهي على الراس والعين فمن فضلك لا تفهم شيئا اخر ونحن هنا كلنا سواسية نسهر لخدمة العلم وتقديم المساعدة سواء مشرفين ام اعضاء
واتمنى لك التوفيق

عذرا مشرفتنا الغالية على سوء الفهم
اتقدم بكل اعتذاراتي سيدتي الكريمة

ان شاء الله يستفاد طلبتنا من مجهودنا ونجد ولو كلمة شكر

من فضلكم جميعا انا في حاجة الى نموذج كتابة شكوى لوكيل الجمهورية وكذا نماذج لتحرير العرائض الرجاء منكم جميعا تزويدي بهذه النماذج قبل يوم الاثنين 18/05/2009 وشكرا لكم مسبقا

أعلى