للذين يطلبون المقاييس النفسية المعربة

psychologue

مشرف منتدى علم النفس
رد: للذين يطلبون المقاييس النفسية المعربة

السلام عليكم أنا ابحث عن قائمة جوردن ألبورت لسمات الشخصية و مقياس كاتل لسمات الشخصية دعواتي لكل من يساعدني و عيد سعيد ان شاء الله
عيد مبارك
مقياس كاتل موجود هنا في المنتدىاما الاختبار الثاني قسنبحث عنه ربما نجده ان شاء الله

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أنا أبحث عن مفتاح تصحيح قائمة العوامل الخمسة الكبرى للشخصية لماكري وكوستا. المقياس متوفر عندي لكني محتاجة إلى مفتاح التصحيح .أتمنى أن تزودوني به وشكرا مع تمنياتي لكم بالنجاح والتألق.

psychologue

مشرف منتدى علم النفس

و عليكم السلام ورحمة الله

مرحبا بك اختي في منتدنا
اما فيما يخص طلبك هذا
السلام عليكم
أتمنى مساعدتي
أريد مقياس نفسي مترجم أو معرب لكن يكون غير مقنن على البئية العربية لأني راح أقننه على البيئة السعودية وأكون شاكره لكم
ممكن مقياس الفحص النفسي العصبي المصغر هو عربي مترجم لكن الله اعلم ليس مقنن اذا اردتيه سنضع لك رابط تحميل

و عليكم السلام ورحمة الله​

مرحبا بك اختي في منتدنا
اما فيما يخص طلبك هذا
ممكن مقياس الفحص النفسي العصبي المصغر هو عربي مترجم لكن الله اعلم ليس مقنن اذا اردتيه سنضع لك رابط تحميل​
من جد شاكره الرد والتجاوب معي بالنسبه للمقياس الفحص النفسي هو أقتراح جيد لكن صعب علي وجدا طويل وأخاف يأثر على درجاتي في المادة وياليت وحبذا لو فيه مقياس أقصر من كذا وأسهل

السلام عليكم
أتمنى مساعدتي
أريد مقياس نفسي مترجم أو معرب لكن يكون غير مقنن على البئية العربية لأني راح أقننه على البيئة السعودية وأكون شاكره لكم
أتمنى النظر في موضوعي حبذا لو يقيس شئ واحد مثل الثقة بالنفس أو التوكيدية أو الرهاب أي شئ يكون من مقاييس الشخصية وشاكره جهودك أخpsychologue

psychologue

مشرف منتدى علم النفس

أتمنى النظر في موضوعي حبذا لو يقيس شئ واحد مثل الثقة بالنفس أو التوكيدية أو الرهاب أي شئ يكون من مقاييس الشخصية وشاكره جهودك أخpsychologue
اذا كنت تريدين اختي مقياس الثقة بالنفس مترجم تفضلي قمنا بوضعه هنا منذ مدة وهاذا هو

http://etudiantdz.net/vb/showthread.php?t=56326

أعلى