لكل من لديه سؤال حول ماجستير فيزياء المواد بقسنطينة فليتفضل

أي استفسار عن المقاييس المدرجة في المسابقة أو عن محتواها أو أي شيء آخر فيما يخص ماجستير فيزياء المواد الصلبة بجامعة قسنطينة سأحاول الإجابة عنه بإذن الله تعالى.

التعديل الأخير:
رد: لكل من لديه سؤال حول ماجستير فيزياء المواد بقسنطينة فليتفضل

بارك الله فيك اخي على هذه المبادرة انا مهندس دولة في الميكانيك فرع طاقويات بامكاني المشاركة في مسابقة الماجستير فرع طاقويات
و مواد الامتحان هيmecanique des fluides;transfer thermique
اريد معرفة محتوي البرنامج لهته المواد لكي اقارنه بما درسناه
وجزاك الله خيرا

بارك الله فيك اخي على هذه المبادرة انا مهندس دولة في الميكانيك فرع طاقويات بامكاني المشاركة في مسابقة الماجستير فيزياء فرع طاقويات
و مواد الامتحان هيmecanique des fluides;transfer thermique
اريد معرفة محتوي البرنامج لهته المواد لكي اقارنه بما درسناه
وجزاك الله خيرا

انا استنجد بك لأنني انقطعت عن الدراسة منذ ما يزيد عن 15 سنة و ابحث عن الاسئلة لكي أحضر من جديد لأنني إشتقت الى الدراسة فقط

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ارجوكم افادتنا بنتائج الماجستير فيزياء المواد جامعة منتوري قسنطينة و شكرا جزيلا

السلام عليكم اريد طرح الاجابات على الاسئلة التي طرحت في مسابقة الماجستير فيزياء المواد جامعة منتوري بقسنطينة التي اجريت يوم 12.10.2008 في كل المواد و شكرا جزيلا على العمل القيم الذي تقومون به و جزاكم الله كل خير لكم مني فائق الاحترام و التقدير.

السلام عليكم
أريد من فضلك أن أسأل هل هناك كلية العلوم تخصصكيمياء و هناك امتحان ماجيستير للعام المقبل

السلام عليكم
أريد من فضلك أن أسأل هل هناك كلية العلوم تخصص كيمياء وهل هناك امتحان ماجيستير للعام المقبل

من فضلك أخي أرجو منك ان ترسل لي نماذج من الاسئلة والحلول في ماجيستير فيزياء المواد

أرجو منك أن تعطينا الوثائق المطلوبة في التسجيل في مسابقة الماجيستار وتاريخ وضع الملف في جاميعات الشرق والغرب

أعلى