لطلاب العلوم السياسية....مهم

يشرفني ان اعرض خدماتي على الاخوة الطلبة والطالبات في كل ما يتعلق بالعلوم السياسية خاصة فرع التنظيمات السياسية والادراية . سواء عن طريق بحوث او مذكرات او استشارات في خطط البحوث والمذكرات .كما يمكنني تقديم مواقع انترنيت في المواضيع المرغوب فيها.

رد: لطلاب العلوم السياسية....مهم

شكرا جزيلا لك انا طالبة قسم علوم سياسية سنة تانية واسال عن التخصصات ياريت تفيدني بكل التخصصات المتاحة بكل جامعات الجزائر لهذا القسم

السلام عليكم ...فيما يخص التخصصات المتاحة في السنة الثالة اي بعد سنوات الجذع المشترك فانها: علاقات دولية وتنظيم سياسي واداري . والجديد في هذا الامر ان جامعة الجزائر ادرجت تخصصات اكثر تركيزا في دراسات ما بعد التدرج اي الماجستير وهي الادراة العامة والسياسات المقارنة وديبلوماسية و......
اتمنى لك اولا النجاح على مستوى دراسات التدرج...وما اوصيك به هو الاجتهاد لنيل المراتب الاولى لان ذلك مهم جدا فيما بعد حتى في مجال التوظيف.
سأكون لك مساعد بكل ما استطيع انشاء الله.

فيما يخص دروس الاقتصاد السياسي فان طلبك يا اخي عم جدا ....ارجو ان تحدد ماتحتاج اليه بالضبط ويشرفني ان اقدم لك ما تريد
اتمنى لك التوفيق

أنا بانتظار ما تقترحه علينا من مواضيع و بحوث لطلبة السنة الثانية علوم سياسية تخصص تنظيم سياسي وإداري . أخوك معمري أجمد

ارجو ايفادتي ببحوث عن
الاقتصاد السياسي وخصوصاً في الجزائر وباسرع وقت ان امكن ارجوك .. البحث راح يجنني
ارجوك ارجوك باسرع وقت ممكن فاضل علي تسليم البحث بس اسبوع
(تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)

peace20

مشرفة منتدى العلوم السياسية و العلاقات الدولية

السلام عليكم أخي..أنا طالبة سنة ثالثة علوم سياسية وعلاقات دولية..تخصص تنظيمات س و ادارية..وانتقلت للسنة الرابعة
مشكور أخي على الموضوع...وطلبي ليس محدد لكن هل أجدعندك نماذج لمذكرات التخرج في هذا التخصص..مع العلم انها الدفعة الاولى للعلوم السياسية في ولاية سعيدة..فهل تستطيع مساعدتي؟؟
مشكووووووووووور اخي

شكرا ، اخوك حمدى بشير طالب دراسات عليا واطلب اى بيانات او ابحاث عن المساعدات الامريكية على البريد الالكترونى
(تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)

الى الصديق الذي عرض خدماته في العلوم السياسية

انني مهتمة كثيرا بهذه المعلومات لكني لم اجدها تخصصت في تنظيمات سياسية و اريد المشاركة في الماجستير ياريت اجد كل مايتعلق بالادارة و بالموارد البشرية شكرا جزيلا
:eek:

قد انقطعت عن الدراسة في العلوم السياسية منذ 1997 السنة الثانية وذلك بسبب الحقرة من بعض مسؤولي المعهد انذاك ..وانا شغوف كثيرا للعودة الى الدراسة وحارقة في قلبي للموت.فهل من سبيل الى ذلك ؟ وهل من مساعدة ؟ وجزاكم الله خيرا.

أعلى