لطلاب العلوم السياسية....مهم

الموضوع في 'منتدى طلبات البحوث و المذكرات و الدروس' بواسطة zadam_82, بتاريخ ‏22 مايو 2008.

1. zadam_82

zadam_82 عضو جديد

يشرفني ان اعرض خدماتي على الاخوة الطلبة والطالبات في كل ما يتعلق بالعلوم السياسية خاصة فرع التنظيمات السياسية والادراية . سواء عن طريق بحوث او مذكرات او استشارات في خطط البحوث والمذكرات .كما يمكنني تقديم مواقع انترنيت في المواضيع المرغوب فيها.

2. أسماء الساهر

أسماء الساهر عضو جديد

رد: لطلاب العلوم السياسية....مهم

شكرا جزيلا لك انا طالبة قسم علوم سياسية سنة تانية واسال عن التخصصات ياريت تفيدني بكل التخصصات المتاحة بكل جامعات الجزائر لهذا القسم

3. carlos79

carlos79 عضو جديد

سلام شكرا وبعد أرجو إفادتنا بكل محاضرات الإقتصاد السياسي السنة الأولى

4. zadam_82

zadam_82 عضو جديد

السلام عليكم ...فيما يخص التخصصات المتاحة في السنة الثالة اي بعد سنوات الجذع المشترك فانها: علاقات دولية وتنظيم سياسي واداري . والجديد في هذا الامر ان جامعة الجزائر ادرجت تخصصات اكثر تركيزا في دراسات ما بعد التدرج اي الماجستير وهي الادراة العامة والسياسات المقارنة وديبلوماسية و......
    اتمنى لك اولا النجاح على مستوى دراسات التدرج...وما اوصيك به هو الاجتهاد لنيل المراتب الاولى لان ذلك مهم جدا فيما بعد حتى في مجال التوظيف.
    سأكون لك مساعد بكل ما استطيع انشاء الله.

5. zadam_82

zadam_82 عضو جديد

فيما يخص دروس الاقتصاد السياسي فان طلبك يا اخي عم جدا ....ارجو ان تحدد ماتحتاج اليه بالضبط ويشرفني ان اقدم لك ما تريد
    اتمنى لك التوفيق

6. معمري

معمري عضو جديد

شكرا جزيلا أيها الأخ الكريم، فماذا تقترح علينا في تخصص تنظيم سياسي و إداري. أخوك معمري أحمد طالب علوم سياسية.

7. معمري

معمري عضو جديد

أنا بانتظار ما تقترحه علينا من مواضيع و بحوث لطلبة السنة الثانية علوم سياسية تخصص تنظيم سياسي وإداري . أخوك معمري أجمد

8. The AntiTrust

The AntiTrust عضو مشارك

ننتظر ابداعاتك اخي

9. فاطمة الزهراء

فاطمة الزهراء عضو جديد

السلام عليك أخي و نتمني أن تفيدنا بأهم البحوث التي نقوم بها في السنة الثانية علوم سياسية في مقياس تاريخ الفكر السياسي.

10. morwan

morwan عضو جديد

ارجو ايفادتي ببحوث عن
    الاقتصاد السياسي وخصوصاً في الجزائر وباسرع وقت ان امكن ارجوك .. البحث راح يجنني
    ارجوك ارجوك باسرع وقت ممكن فاضل علي تسليم البحث بس اسبوع
    (تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)

11. ريم موجاج

ريم موجاج عضو جديد

السلام عليكم .اريد معلومات عن مسابقات الماجيستير في العلوم السياسية فرع العلاقات الدولية2008-2009 في الجزائر.وشكرا

12. peace20

peace20 مشرفة منتدى العلوم السياسية و العلاقات الدولية

السلام عليكم أخي..أنا طالبة سنة ثالثة علوم سياسية وعلاقات دولية..تخصص تنظيمات س و ادارية..وانتقلت للسنة الرابعة
    مشكور أخي على الموضوع...وطلبي ليس محدد لكن هل أجدعندك نماذج لمذكرات التخرج في هذا التخصص..مع العلم انها الدفعة الاولى للعلوم السياسية في ولاية سعيدة..فهل تستطيع مساعدتي؟؟
    مشكووووووووووور اخي

13. vladimir22

vladimir22 عضو

عيب عليكم يا طلبة العلوم السياسية كل هذا العدد و القسم الخاص بالعلوم السياسية فارغ من فضلكم شاركو بمواضيعكم .

14. معمري

معمري عضو جديد

ما مصير منتدى العلوم السياسية ؟ معمري أحمد

15. حمدى البشير

حمدى البشير عضو جديد

شكرا ، اخوك حمدى بشير طالب دراسات عليا واطلب اى بيانات او ابحاث عن المساعدات الامريكية على البريد الالكترونى
    (تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)

16. lolymoon

lolymoon عضو جديد

الى الصديق الذي عرض خدماته في العلوم السياسية

انني مهتمة كثيرا بهذه المعلومات لكني لم اجدها تخصصت في تنظيمات سياسية و اريد المشاركة في الماجستير ياريت اجد كل مايتعلق بالادارة و بالموارد البشرية شكرا جزيلا
    :eek:

17. peace20

peace20 مشرفة منتدى العلوم السياسية و العلاقات الدولية

أين أنت صاحب الموضوع

18. ريم star

ريم star عضو مميز

ارجو افادتي ببعض البحوث التي يمكن تناولها في سنة 3 تخصص علاقات دولية

19. ابوهبة2005

ابوهبة2005 عضو جديد

قد انقطعت عن الدراسة في العلوم السياسية منذ 1997 السنة الثانية وذلك بسبب الحقرة من بعض مسؤولي المعهد انذاك ..وانا شغوف كثيرا للعودة الى الدراسة وحارقة في قلبي للموت.فهل من سبيل الى ذلك ؟ وهل من مساعدة ؟ وجزاكم الله خيرا.

20. amged.kara

amged.kara عضو جديد

السلام عليكم
    لا وجد ا شيئ
    كلام فقط

أبحث عن مساعدة في منهجية الاجابة لامتحان الماجستير في العلوم السياسية