لا احراج في ان تقول.........

إنّ الخوف أمر منطقي في حياتنا فكل واحد منا يخاف حتى لو أن ما يخاف منه شيء صغير و هناك من يخاف من نفسه حتى،هذا أمر طبيعي خلق معنا،لكن لما نخاف من هذه الاشياء اصحيح انها مخيفة؟ام هناك امر فينا يجعلها تخيفانا؟
لذا أود من كل واحد منكم أن يبدي رأيه في هذا الصدد و يقول مما يخاف و لما؟ و لما نخاف من اشياء مختلفة؟قد تكون لا تخيف حتى؟
أنتظر آراءكم اخواني

التعديل الأخير:
رد: لا احراج في ان تقول.........

يا أريج كل منا يخاف من شيء فمنا من يخاف ان يضيع من يحب ومنا من يخاف أن تإتي عليه لحظة يجد نفسه وحيدا ومنا من يخاف اللقاء مع الله. وهكذا أرجوا ان تراسلني فقد أحتاج رأيك.

أنا في الحقيقة أخاف من أشياء كثيرة ولكن أهم شيىء أخاف منه هو الارتباط فأنا يخيفني أن يكون اختياري خاطئا لذلك دائما أكون مترددة في اختياراتي , أرجو أن تفهموا قصدي لأن ما أشعر به يطول شرحه وأنا لم أقل الكثير

افهمك اختي نادرة لكن يجب ان تتغلبي على هذا فلا يمكن ان تبقي طول حياتك دون ارتباط الخوف في هذا المجال موجود لكن عندك اكبر كما تقولين،اظن انك فتاة تعرف جيدا اختيار نصفها الثاني لذا اعلم انك ستحسنين الاختيار
بالتوفيق

dania

عضو مميز

مرحبا اختي اريج انا اخاف من اشياء كثيرة حتى اني في احدى المرات دهبت عند جدتي و كانت تربي الدجاج وعندما وصلت كانت امي جالستا مع عماتي واذا بي اخرج وانا اصيح و كان يجرى ورائي فلوس اي ابن الدجاجة ففجع الجميع وعندما راوني بداو يضحكون ..............................................................وانت ما تقولين ارجوكي لا تضحكي

slimosta

مشرف منتدى الإعلام الآلي

إني أخاف الله رب العالمين، و هناك أمور دنياوية أخرى منها الخوف من الاخفاق و الخوف من فقدان أعز النس إلتنا
مشكورة الأخت أريج على الموضوع ،دائما متميزة
تقبلي مروري الطيب

أعلى