لاعبو المنتخب يتعاطفون مع منصوري

ucanchange

مشرف المنتديات الرياضية


قرار رابح سعدان باستبعاد القائد م التشكيلة الأساسية يشكل حالة من التعاطف مع اللاعب لإخراجه من الحالة المعنوية التي يعيشها.





Getty Images


أبدى لاعبو المنتخب الجزائري لكرة القدم تعاطفا كبيرا مع قائدهم يزيد منصوري بعد استبعاده من طرف المدير الفني رابح سعدان من التشكيلة الأساسية التي ستواجه سلوفينيا بعد الأحد في بولكواني في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة ضمن الدور الأول لنهائيات كأس العالم.
وعبر كل من مهدي لحسن وعنتر يحيى القائد الجديد، وحارس المرمى فوزي شاوشي وكارل مجاني على هامش التدريب الذي خاضه المنتخب الجزائري على ملعب "يوغو"، عن أسفهم العميق لابتعاد منصوري عن التشكيلة الأساسية.
وقال لحسن لاعب راسينغ سانتاندير الإسباني والذي سيشغل مركز منصوري أمام سلوفينيا: "أنا مصدوم من الذي حدث لمنصوري، أظنني أكبر من تأثر لذلك لأنني أحس بأنني سآخذ مكانه في التشكيلة الأساسية، لقد ظل قائدا للمنتخب ولاعبا أساسيا على مدار السنوات الماضية".
وأضاف "من الصعب عليه أن يتقبل وضعه الجديد كلاعب احتياطي، وأنا متضامن معه لأبعد الحدود".
أما يحيى مدافع بوخوم الألماني فقال "الأمر محزن للغاية، سنفتقده كثيرا، يجب علينا كلاعبين أن نتضامن معه وأن نرفع معنوياته، لأنه يبقى في نظري القائد المثالي للمنتخب، ولكن لا يجب تضخيم الأمور، فنحن نشكل عائلة واحدة و يجب أن نظل متماسكين حفاظا على استقرار المنتخب".
وفيما رفض منصوري الإدلاء بأي تصريحات للصحافيين، أكد كل من حسان يبدة لاعب بنفيكا البرتغالي، وكارل مجاني لاعب نادي أجاكسيو الفرنسي بأن استبعاد منصوري من التشكيلة الأساسية لم يؤثر بتاتا على استقرار المنتخب، و قال يبدة "تأثرنا بالفعل لاستبعاد منصوري، وأعربنا له جميعا عن تضامننا معه ووقوفنا إلى جانبه، ولكن ما حدث لم يؤثر بأي شكل من الأشكال علينا كمجموعة"، فيما قال مجاني "من الطبيعي أن معنويات أي لاعب ستنخفض في حال استبعاده، لكن هذه ليست نهاية العالم، فكلنا معرض لنفس الموقف الذي يعيشه منصوري حاليا، ولا يجب أن ندع ذلك يؤثر علينا".
وأضاف "لقد أكدنا له تعاطفنا معه، و نسعى لأن نساعده على تجاوز هذا الموقف الصعب".
وشاطر شاوشي زملاءه الرأي، حيث أكد بأنه لا يتمنى أبدا أن يكون في مكان زميله، مشيرا إلى صعوبة الموقف الذي يمر به اللاعب حاليا، إلا أن حارس وفاق سطيف بدا جد متأكد من أن منصوري سيتجاوز هذه الصدمة قريبا.



 
أعلى