كم من مرة تتذكر فيها .........؟

karikim

مشرفة سابقة
كم من مرة تتذكر فيها ساعتك؟كم مرة في اليوم تتذكر فيها الموت.اخواني الاعزاء الموت هو الحقيقة الوحيدة .قوله تعالى.ان كل نفس ذائقة الموت.هو الحي الذي لا يموت.تأملوا في هذه العبارة الموت القيامة.من منا لا يخاف.ان مجرد التفكير في هول ذلك اليوم الموعود.يقشعر بدني رهبة.واعود واراجع حساباتي.ديوني.من منا ضامن لحياته.لا احد.لا افهم لما اولئك العباد الفاسدين او الظالين لا تستوقفهم هكذا حقائق.تركوا انفسهم غارقين في ملذات الدنيا.حتى الاقوام السابق كالفراعنة كانوا يؤمنون بيوم الحساب.اقول قولي هذا واستغفر الله فاستغفروه.

رد: كم من مرة تتذكر فيها .........؟

استغفر الله العظيم رب العرش العظيم من كل ذنب عظيم

شكرا اخي على الموضوع الممتاز في انتظار المزيد والمزيد من ابداعاتك

نستغفر الله وحده لا شريك له
اللهم ارزقنا ،و عافنا ،و ارحمنا ،و اغفر لنا يا رب العالمين
اللهم انّا نسألك في الدنيا حسنة ،و في الآخرة حسنة ،و قنا عذاب النار
اللهم ارزقنا حسن الخاتمة

karikim

مشرفة سابقة

اخي عبد الغني وكل اخواتي.الكلمة الطيبة صدقة.لا تكلف شيئا فلما نبخل بها .دائما وانا بين يدي الله ادعوا ان اعيش حياتي لاترك بصمة ما.بصمة فعالة.وادعو.ايضا ان لا اعيش حياتي كاي مخلوق على وجه الارض.وبعدها يموت ولا احد يذكره بكلمة.وارجو اخواني ان نعمل شيئا ما لهذه الامة.وفقني الله ووفقكم.

اخي عبد الغني وكل اخواتي.الكلمة الطيبة صدقة.لا تكلف شيئا فلما نبخل بها .دائما وانا بين يدي الله ادعوا ان اعيش حياتي لاترك بصمة ما.بصمة فعالة.وادعو.ايضا ان لا اعيش حياتي كاي مخلوق على وجه الارض.وبعدها يموت ولا احد يذكره بكلمة.وارجو اخواني ان نعمل شيئا ما لهذه الامة.وفقني الله ووفقكم.
جزاك الله خيرا واعانك ووفقك الى ما يحبه ويرضاااااااااااااه

karikim

مشرفة سابقة

جزاك الله خيرا واعانك ووفقك الى ما يحبه ويرضاااااااااااااه
شكرا اختي هجورة.جعلها الله في ميزان حسناتك.ديما نستنى ردودك.والله انا شوي تكاسلت هد الايام وماكماتش.راني خلصت جزء عم.ومازالني برك.راني عاطلة.المهم راني نحاول.

أعلى